بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو المقبولين بالوظائف الهندسية لمطابقة بياناتهم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

جديد الأخبار أمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك «» الأمير حسام بن سعود يتسلم تقرير خطة مياه المنطقة لشهر رمضان وفصل الصيف «» بلدي الباحة يتفقد مستوى جودة حدائق ومنتزهات مدينة الباحة استعدادا للصيف «» الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام «» مكة تستيقظ على جريمة مروعة.. وافد يقتل مواطنا طعنا بآلة حادة والأجهزة الأمنية تطيح به «» بعد واقعة الاعتداء على ممرض بالمدينة.. وزير الصحة يبعث برسالة طمأنة لمنسوبي الوزارة: "مهمتنا حمايتكم" «» أمير منطقة الباحة يطلع على مراحل قيادة المرأة للسيارة بالمنطقة ‏‫ «» أطلاق حملة تفريج كربة 14 رمضان : برعاية أمير الباحة الرئيس الفخري للجنة تراحم الباحة «» الشؤون الإسلاميه والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة تنفذ عدد من المشروعات خلال شهر رمضان المبارك لعام 1439ه‍ـ «» مدني الباحه ينفذ خطة السلامه الوقائيه بالمنطقة «»
جديد المقالات STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «»


الأخبار المحليات › بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو المقبولين بالوظائف الهندسية لمطابقة بياناتهم
بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو المقبولين بالوظائف الهندسية لمطابقة بياناتهم
بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو المقبولين بالوظائف الهندسية لمطابقة بياناتهم


صحيفة العقيق : أعلنت وزارة الخدمة المدنية، الأربعاء (6 ديسمبر 2017)، أسماء 198 من المتقدمين على الوظائف الهندسية والمعلنة في 05-03-1439هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، اعتبارًا من الأحد (22-03-1439هـ) وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء المقبل (24-03-1439هـ)؛ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وأكدت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تُعنى الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة: (الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج)، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وفيما يخص الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولًا منه عن رغبته في التوظيف.

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 03-18-1439 11:51 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 187 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك