بلدية قلوة تطلق مبادرة إسعاد لخدمة بعض فئات المجتمع - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

جديد الأخبار 28 حافلة جديدة لطلاب وطالبات محافظة العقيق «» بلدي الباحة يوصي ربط المطاعم بكاميرات مع صحة البيئة «» الدفاع المدني والبريد السعودي بالباحة يبحثان اوجه التعاون المشترك «» وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير "بلدية العقيق" «» الطيران المدني" تنتهي من توطين قطاع المراقبة الجوية بنسبة 100% «» "الحج والعمرة": أكثر من نصف مليون تأشيرة عمرة خلال 6 أسابيع «» الباحة ترتوي مطراً ...والنقل تباشر تساقط الأحجار وانقطاع الطرق الترابية «» "الصحة": دراسة علمية تثبت تسبب المشروبات الغازية في الإصابة بالخرف والسكتة الدماغية «» دورة اللغة الانجليزية للمبتدئين في نادي الحي بالعقيق مجاناً «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › بلدية قلوة تطلق مبادرة إسعاد لخدمة بعض فئات المجتمع
بلدية قلوة تطلق مبادرة إسعاد لخدمة بعض فئات المجتمع
 بلدية قلوة تطلق مبادرة إسعاد لخدمة بعض فئات المجتمع


صحيفة العقيق :
أطلق رئيس بلدية محافظة محافظة قلوة المهندس عوض بن ملفي القحطاني وبحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة قلوة الأستاذ محمد سعيد الزهراني مساعده للشؤون المدرسية المتحدث الإعلامي للمجلس البلدي الأستاذ علي محمد العويفي ومساعد رئيس البلدية المهندس موسى فيحان الزهراني ومشرف القيادة بالتعليم الأستاذ عبدالله رزق الله ورؤوساء الاقسام في البلدية وبعض الإعلاميين مبادرة (إسعاد ) والتي جاءت بفكرة من مدير إدارة الشؤون الإدارية بالبلدية الأستاذ علي جمعان العويفي ومدير قسم الأراضي الأستاذ ناصر سعيد الزهراني . حيث رحب القحطاني بالحضور ثم استعرض المبادرة التي تعد مبادرة مجتمعية تهدف إلى خدمة شريحة من المجتمع دون الحضور إلى البلدية مع إمكانية الوصول إلى منازلهم وتقديم لهم الخدمة المطلوبه وتستهدف مبادرة (إسعاد ) ذوي الاحتياجات الخاصة - المرابطين بالحد الجنوبي وذوي الشهداء والمصابين والأرامل وطالب القحطاني من الفئة المستهدفة مراجعة البلدية لدى الموظف المختص أحمد دغيم الزهراني لتسجيل في خدمة المبادرة ويجب على المستهدف احضار مشهد بإثبات حالته وأن تكون الخدمة المطلوب تقديمها في أختصاص البلدية .
بعد ذلك تحدث مدير مكتب التعليم الذي أشاد بالمبادرة وقدم شكره للبلدية ثم ألقى المتحدث للمجلس البلدي كلمة أشاد فيها بالمبادرة وأكد بأنها تستهدف فئة غالية بالوطن مؤكداً بأن هذه المبادرة امتداد للمبادرات الوطنية السابقة التي نفذتها البلدية وشكر بالنيابة عن رئيس المجلس البلدي والأعضاء رئيس بلدية المحافظة ومنسوبي البلدية على المبادرة ومايقدمونه من خدمات للمجتمع وماتشهده المحافظة من رقي وتطور وماهذه المبادرة الا امتداد لماسبقها من مبادرات التي قدمتها للمحافظة وأبنائها كما وجه شكرهم لأصحاب فكرة مبادرة إسعاد.
وفي الختام كرم رئيس البلدية من قدم فكرة مبادرة إسعاد وكرم مدير المركز الإعلامي بالمحافظة والإعلاميين.
ووجه شكره للجميع مؤكداً بأنه يسعى وزملاؤه في البلدية ببذل قصارى الجهد في خدمة محافظة قلوة ومجتمعه

ضيف في : 03-04-1439 12:07 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 179 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك