بلدية قلوة تطلق مبادرة إسعاد لخدمة بعض فئات المجتمع - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018

جديد الأخبار الأمير حسام بن سعود يفتتح مهرجان العسل الدولي في نسخته الـ 11 «» أمير الباحة يدشن بوابة العقيق ومركز الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات «» أمير الباحة يتفقد قرية ترف رغدان السياحية «» انطلاق سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة الثالث على كأس إمارة الباحة غداً الأربعاء «» مهرجان العسل الدولي 11 بالباحة يستقطب آلاف الزوار والمصطافين في يومه الثاني «» الدكتور السواط الشباب جيل المستقبل ووقود التنمية «» "الإسكان" تعلن إطلاق خيار شراء وحدات سكنية جاهزة من السوق «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد «» انطلاق فعاليات مهرجان العسل الدولي 11 في الباحة وسط حضور كثيف «» دراسة حديثة: التمور الحمراء تقتل الخلايا السرطانية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار المحليات › بلدية قلوة تطلق مبادرة إسعاد لخدمة بعض فئات المجتمع
بلدية قلوة تطلق مبادرة إسعاد لخدمة بعض فئات المجتمع
 بلدية قلوة تطلق مبادرة إسعاد لخدمة بعض فئات المجتمع


صحيفة العقيق :
أطلق رئيس بلدية محافظة محافظة قلوة المهندس عوض بن ملفي القحطاني وبحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة قلوة الأستاذ محمد سعيد الزهراني مساعده للشؤون المدرسية المتحدث الإعلامي للمجلس البلدي الأستاذ علي محمد العويفي ومساعد رئيس البلدية المهندس موسى فيحان الزهراني ومشرف القيادة بالتعليم الأستاذ عبدالله رزق الله ورؤوساء الاقسام في البلدية وبعض الإعلاميين مبادرة (إسعاد ) والتي جاءت بفكرة من مدير إدارة الشؤون الإدارية بالبلدية الأستاذ علي جمعان العويفي ومدير قسم الأراضي الأستاذ ناصر سعيد الزهراني . حيث رحب القحطاني بالحضور ثم استعرض المبادرة التي تعد مبادرة مجتمعية تهدف إلى خدمة شريحة من المجتمع دون الحضور إلى البلدية مع إمكانية الوصول إلى منازلهم وتقديم لهم الخدمة المطلوبه وتستهدف مبادرة (إسعاد ) ذوي الاحتياجات الخاصة - المرابطين بالحد الجنوبي وذوي الشهداء والمصابين والأرامل وطالب القحطاني من الفئة المستهدفة مراجعة البلدية لدى الموظف المختص أحمد دغيم الزهراني لتسجيل في خدمة المبادرة ويجب على المستهدف احضار مشهد بإثبات حالته وأن تكون الخدمة المطلوب تقديمها في أختصاص البلدية .
بعد ذلك تحدث مدير مكتب التعليم الذي أشاد بالمبادرة وقدم شكره للبلدية ثم ألقى المتحدث للمجلس البلدي كلمة أشاد فيها بالمبادرة وأكد بأنها تستهدف فئة غالية بالوطن مؤكداً بأن هذه المبادرة امتداد للمبادرات الوطنية السابقة التي نفذتها البلدية وشكر بالنيابة عن رئيس المجلس البلدي والأعضاء رئيس بلدية المحافظة ومنسوبي البلدية على المبادرة ومايقدمونه من خدمات للمجتمع وماتشهده المحافظة من رقي وتطور وماهذه المبادرة الا امتداد لماسبقها من مبادرات التي قدمتها للمحافظة وأبنائها كما وجه شكرهم لأصحاب فكرة مبادرة إسعاد.
وفي الختام كرم رئيس البلدية من قدم فكرة مبادرة إسعاد وكرم مدير المركز الإعلامي بالمحافظة والإعلاميين.
ووجه شكره للجميع مؤكداً بأنه يسعى وزملاؤه في البلدية ببذل قصارى الجهد في خدمة محافظة قلوة ومجتمعه

ضيف في : 03-04-1439 12:07 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 153 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك