سمو أمير الباحة يتسلم تقرير منجزات جمعية البر الخيرية بالباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يأمر باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة للموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين والضمان الاجتماعي والطلاب والطالبات لمدة عام مالي واحد «»بدء استقبال المرشحين للقبول بتقنية الباحة «» محافظ هيئة الاتصالات يفتتح ورشة عمل تطور الاتصالات الدولية المتنقلة والسياسات المتعلقة بها وتقييم الترددات والمزادات «» توقعات بهطول أمطار رعدية على مدينة الباحة ومحافظاتها «» صندوق تنمية الموارد البشرية يتيح 108 فرص تدريبية على رأس العمل في مجال التمريض والصيدلة عبر برنامج "تمهير" «» وزارة العدل تصدر 163 ألف وكالة إلكترونية في شهر «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «»معالي مدير جامعة الباحة: مهرجان "الجنادرية" عرسًا تراثيًّا وثقافيًّا وفكريًّا يشكِّل في أبعاده مكوِّنات هذا الوطن «» الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ترفض موقف مجلس الشيوخ الامريكي الذي تبنى ادعاءات واتهامات لا أساس لها من الصحة «»هيئة السياحة والتراث الوطني تستضيف وزير النقل في لقائها السنوي «»
جديد المقالاتالمعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»


الأخبار المحليات › سمو أمير الباحة يتسلم تقرير منجزات جمعية البر الخيرية بالباحة
سمو أمير الباحة يتسلم تقرير منجزات جمعية البر الخيرية بالباحة
سمو أمير الباحة يتسلم تقرير منجزات جمعية البر الخيرية بالباحة


صحيفة العقيق :
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، تقريراً مفصلاً عن ابرز انجازات ومناشط جمعية البر الخيرية بالباحة وما تقوم به من أعمال والخطة الاستراتيجية للجمعية على مدى الخمس السنوات القادمة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الامارة اليوم، رئيس جمعية البر الخيرية بالباحة الدكتور صالح بن عباس الغامدي, وأعضاء الجمعية .

واستعرض الدكتور الغامدي خلال اللقاء ما تضمنه التقرير من منجزات نفذتها الجمعية خلال العام المنصرم وأبرز جهودها في دعم المستفيدين منها . معرباً عن شكره لأمير الباحة، على دعمه المتواصل للجمعية, وكافة الأعمال الخيرية بالمنطقة, منوهاً بالتواصل مع أهل الخير في دعم الأسر المحتاجة .

ونوه سمو أمير منطقة الباحة, بالأعمال والبرامج التي تنفذها الجمعية للمستفيدين منها، مبدياً سموه تطلعه إلى شمولية مناشط الجمعية في أعمال الخير ودعمها للجمعيات الصغيرة ذات النطاق المحدود, ودعوة الجمعية لكافة الأسر المنتسبة لها إلى الاعتماد على ذاتها من خلال البرامج الأسرية الداعمة لها والمتاحة, متمنياً سموه أن تحقق الجمعية أهدافها, وأن تعم أعمالها كافة المحتاجين .
وفي نهاية اللقاء التقطت الصور التذكارية لسمو الأمير حسام بن سعود مع رئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية بهذه المناسبة .
حضر الاستقبال مدير مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي

image

image

image

ضيف في : 01-28-1439 01:39 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 326 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك