اعضاء المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالعقيق يبايعون صاحب السمو الملكي الأمير نايف‎ - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018

جديد الأخبارالملك سعود في قلعة بعلبك اللبنانية.. هؤلاء كانوا معه (صورة) «»تعرف عن النمو الاقتصادي بالمملكة و نصيب السعودي من الدخل «»ملتقى ألوان السعودية يستحضر تاريخ صناعة الكاميرا لتثقيف زواره «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين : التعاون يفوز بثلاثية على الفيحاء «» الدرعية التاريخية تشد أنظار العالم في سباق الفورمولا E «»وزارة الحج والعمرة: إصدار مليوني تأشيرة عمرة ووصول 1.5 مليون معتمر «»بتوجيهات من تركي آل الشيخ معتز هوساوي يطير لفرنسا لعرض حالته الطبية «»تعيين "آل جابر" مساعداً لرئيس "جزائية الرياض المتخصصة".. تعرّف عليه «»وافق عليها مجلس الوزراء .. تعرَّف على تفاصيل الترتيبات التنظيمية لهيئة حي السفارات «»خطيب الحرم المكي: الملل من نعمة الله آفة عظيمة تهدد العبد «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار العقيق › اعضاء المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالعقيق يبايعون صاحب السمو الملكي الأمير نايف‎
اعضاء المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالعقيق يبايعون صاحب السمو الملكي الأمير نايف‎
قادرا على العطاء والنهوض بهذا الوطن
اعضاء المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالعقيق يبايعون صاحب السمو الملكي الأمير نايف‎


صحيفة العقيق -عثمان الشعلاني:-
تقدم رئيس ومدير واعضاء المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة العقيق صباح يوم أمس الاحد الموافق 3/12/1432هـ الى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالأمارة للمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير للداخلية وفي صباح اليوم الأثنين الموافق
4/12/1432هـ تابع رئيس ومدير اعضاء المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالعقيق مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير للداخلية في مكتب سعادة محافظ محافظة العقيق الأستاذ عبدالعزيز مشرف عدنان ،،

وقال مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة العقيق الأستاذ علي عوضه مديس الغامدي ( أن الرسول الله صلى الله عليه وسلم قال " من مات وليس في عنقه بيعة مات ميته جاهلية " وبأسمي وأعضاء ومنسوبي المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة العقيق نحنو نبايع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير للداخلية ونسأل الله العلي العظيم أن يكون في عونه وأن يحفظه ويحفظ خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والأسرة الحاكمه )

وقال مدير شؤون المالية بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة العقيق الشيخ عبدالله عوضه مديس الغامدي ( اختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية اختيار صادف أهله، حيث ان سموه -حفظه الله – يمتلك من القدرة والخبرات ما يجعله قادرا على العطاء والنهوض بهذا الوطن وخدمة المواطن في مختلف الميادين، كما أن انجازاته في شتى المرافق التي كُلف بتولي مسؤوليتها تؤكد ما يتمتع به سموه من خبرة وحنكة وتفهم لقضايا الوطن والمواطنين، مشيرا إلى أنه استطاع من خلال توليه وزارة الداخلية أن يحقق لهذا الوطن استقرارا أمنيا )

وقال عضو المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة العقيق الشيخ المهندس علي حامد العرياني ( اسأل الله أن يوفق الأمير نايف بن عبدالعزيز -حفظه الله - فيما اختير له من مهمة نحن واثقون أنه قادر على العطاء فيها نظرا لخبرته الطويلة في مجالات العمل المختلفة والتي استطاع من خلالها أن يحقق للوطن والمواطن الكثير من الانجازات، مضيفا أن الأمير نايف أولى قضية السعودة وبرامجها اهتمامه الأكبر مما يؤكد حرصه على أن يتولي أبناء الوطن قيادة عجلة البناء والتنمية ) .


image
الشيخ علي بن عوضة مديس مدير المكتب التعاوني بمحافظة العقيق

image

image

image

image
ضيف في : 12-04-1432 09:34 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1794 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.89/10 (11 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك