أمير الباحة يستقبل معالي مدير #جامعة_الباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 8 جمادى الثاني 1439 / 24 فبراير 2018

جديد الأخبار الجبير: اليمن جار لنا وإذا مرض نمرض.. وكل ما يقال عن حصار الموانئ غير صحيح «» انهيار صخري في منجم مهد الذهب يودي بحياة عامل ويصيب آخر «» "الصندوق العقاري": خدمة "عجلها" تشمل المسارات الخمسة للتمويل المدعوم «» مختصون يتوقعون انخفاض أسعار الإيجارات 15% بعد إطلاق برنامج "إيجار" «» أخطاء إملائية في الهوية الوطنية.. والأحوال المدنية تعلق «» أمير الباحة يشيد بالجهود الاعلامية لقرية الباحة التراثية «» وفد القوات المشتركة لعملية إعادة الأمل يزور ويعجب بقرية الباحة التراثية «» قصة مؤلمة لفتاة ليبية قُتلت برصاص المسلحين قبل أيام من زفافها «» "التعليم" تنفي استهلاكها كهرباء بـ7.2 مليار ريال سنوياً «» ‏‫العروض المرئية بجناح جامعة الباحة بمهرجان الجنادرية 32 تجذب الزوار «»
جديد المقالات طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «»


الأخبار المحليات › أمير الباحة يستقبل معالي مدير #جامعة_الباحة
أمير الباحة يستقبل معالي مدير #جامعة_الباحة
أمير الباحة يستقبل معالي مدير #جامعة_الباحة


صحيفة العقيق :
استقبل صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة
بمكتبه بديوان الامارة اليوم، معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى قاسم، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مديرا لجامعة الباحة.
وهنأ سموه الدكتور عبدالله قاسم بالثقة الملكية، متمنيا له التوفيق في مهام عمله لخدمة المنطقة وابنائها.
ونوه سموه بما يحظى به التعليم من اهتمام ودعم من حكومتنا الرشيدة - ايدها الله- ، مؤكدا أهمية التعاون من قبل الجميع على متابعة تنفيذ وإنجاز جميع مشروعات الجامعة وفروعها بمدينة الباحة ومحافظات المنطقة، وضرورة استغلال تلك المشروعات والإمكانات الاستغلال الأمثل بما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن، والعمل الدؤوب للوصول بالجامعة إلى أفضل المستويات بين مثيلاتها من جامعات المملكة، متطلعا سموه لمزيد من النجاحات.

وتمنى الأمير حسام بن سعود، التوفيق لمدير الجامعة ووكلائها وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة للوصول بالجامعة ومخرجاتها التعليمية للمستويات المرموقة والقيام بدورها في تأهيل الشباب والفتيات،
مقدما سموه شكره لمعالي الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك مدير جامعة الباحه السابق على ما قدمه من جهود وأعمال موفقه لخدمة الجامعه طيلة فترة عمله بها.
من جانبه رفع معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله قاسم، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود - حفظه الله- على الثقة الملكية للغالية، معربا عن امتنانه لسمو أمير منطقة الباحة على استقباله له والاستماع إلى توجيهاته السديدة التي ترمي إلى خدمة المنطقة وأهلها، مؤكدا بأنه سيبذل ما لديه من أجل خدمة أبناء وبنات المنطقة والنهوض بالجامعة الى اعلى المستويات لتكون إحدى منارات العلم والمعرفة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري

ضيف في : 01-19-1439 07:58 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 297 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك