أمير الباحة يستقبل معالي مدير #جامعة_الباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017

جديد الأخبار لجنة التنمية الاجتماعية بالظفير تقيم حفل تكريم الطالب خالد بن ماجد الغامدي «» آل طالب .. سيبقى القدس في قلوبنا وفي وعي الأمة «» تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال «» "النيابة العامة" تحدِّد عقوبة منتحلي صفة "العسكريين" «» غدًا.. آخر موعد للتسجيل في الدفعة الثانية لحساب المواطن والصرف 10 يناير «» "أي ماكس" الأمريكية تعتزم افتتاح 20 صالة سينما في المملكة «» "سار": المعلومات المتداولة حول موعد تشغيل قطار الحرمين غير صحيحة.. وأسعار التذاكر لا تزال تحت الدراسة «» أكثر من 5300 موقوف بسجون المباحث في قضايا الإرهاب وأمن الدولة من 38 جنسية «» "جزائية تبوك" تبرئ المتهم بتزوير صك "أرض أمانة تبوك" البالغ مساحتها نصف مليون متر مربع «» الغرامة لمواطن رمى حبات "فصفص" في واجهة جدة البحرية ولـ12 آخرين عبثوا بالممتلكات العامة «»
جديد المقالات أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «»


الأخبار المحليات › أمير الباحة يستقبل معالي مدير #جامعة_الباحة
أمير الباحة يستقبل معالي مدير #جامعة_الباحة
أمير الباحة يستقبل معالي مدير #جامعة_الباحة


صحيفة العقيق :
استقبل صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة
بمكتبه بديوان الامارة اليوم، معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى قاسم، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مديرا لجامعة الباحة.
وهنأ سموه الدكتور عبدالله قاسم بالثقة الملكية، متمنيا له التوفيق في مهام عمله لخدمة المنطقة وابنائها.
ونوه سموه بما يحظى به التعليم من اهتمام ودعم من حكومتنا الرشيدة - ايدها الله- ، مؤكدا أهمية التعاون من قبل الجميع على متابعة تنفيذ وإنجاز جميع مشروعات الجامعة وفروعها بمدينة الباحة ومحافظات المنطقة، وضرورة استغلال تلك المشروعات والإمكانات الاستغلال الأمثل بما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن، والعمل الدؤوب للوصول بالجامعة إلى أفضل المستويات بين مثيلاتها من جامعات المملكة، متطلعا سموه لمزيد من النجاحات.

وتمنى الأمير حسام بن سعود، التوفيق لمدير الجامعة ووكلائها وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة للوصول بالجامعة ومخرجاتها التعليمية للمستويات المرموقة والقيام بدورها في تأهيل الشباب والفتيات،
مقدما سموه شكره لمعالي الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك مدير جامعة الباحه السابق على ما قدمه من جهود وأعمال موفقه لخدمة الجامعه طيلة فترة عمله بها.
من جانبه رفع معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله قاسم، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود - حفظه الله- على الثقة الملكية للغالية، معربا عن امتنانه لسمو أمير منطقة الباحة على استقباله له والاستماع إلى توجيهاته السديدة التي ترمي إلى خدمة المنطقة وأهلها، مؤكدا بأنه سيبذل ما لديه من أجل خدمة أبناء وبنات المنطقة والنهوض بالجامعة الى اعلى المستويات لتكون إحدى منارات العلم والمعرفة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري

ضيف في : 01-19-1439 08:58 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 264 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك