كلمة رئيس كتابة عدل العقيق المكلف بمناسبة اليوم الوطني 87 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017

جديد الأخبار 17 ضابطاً جديداً لتنظيم الإعلام بالمملكة.. أبرزها الزي المحتشم للمذيعات وتجنب مواد العري «» "الكهرباء": اكتمال تركيب العدادات الذكية خلال 6 سنوات.. وعوائد متوقعة بـ30 ملياراً «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين «» "الصحة" تقدم 5 نصائح من أجل شتاء صحي خالٍ من الأمراض «» مضاربة بين مواطنَين تنتهي بوفاة أحدهما طعناً في خميس مشيط... والشرطة تطيح بالجاني «» السفير السعودي بالجزائر يعلق على لافتة رفعتها جماهير جزائرية تسيء للمملكة «» تعرف على عقوبة التنصت على ما هو مرسل عن طريق الإنترنت دون مسوغ نظامي «» بعد عمل استمر 64 عاماً.. إغلاق أقدم محكمة في الحدود الشمالية «» "التأمينات" تدعو لتسجيل الموظفين بأجورهم الحقيقية حتى لا يضرهم ذلك تأمينيًا «» الهلال يتلقى أول هزيمة في الدوري على يد الفيحاء «»
جديد المقالات قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار العقيق › كلمة رئيس كتابة عدل العقيق المكلف بمناسبة اليوم الوطني 87
كلمة رئيس كتابة عدل العقيق المكلف بمناسبة اليوم الوطني 87
كلمة رئيس كتابة عدل العقيق المكلف بمناسبة اليوم الوطني 87


صحيفة العقيق الحمدلله والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
وبعد:
حق لكل مواطن مخلص ان يفخر بهذا البلد العظيم بلد التوحيد بلد الحرمين الشريفين
المملكة العربية السعودية ادام الله أمنها وأمانها في ظل قيادة والدنا الغالي ورمز مسيرتنا الملك سلمان الحزم وسمو ولي عهده البطل الهمام محمد العزم.
نحمدلله جل وعلا ان جمع شتات هذه البلاد مؤسسها المغفور له باْذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه وجمع الشتات على التوحيد والفرقة على الاجتماع والاختلاف على الاتفاق فشع نور الإيمان والهداية ونهضة بلادنا في شتى المجالات وتفوقت على كافة الأمصار فصارت انموذجاً في التطوير والتقدم الصناعي والعسكري والعلمي والعدلي فشهد بذلك القاصي والداني ولاينكر ماوصلت اليه بلادنا الحبيبية الا حاقد وجاحد وخائن.
واجب على كل مواطن ان يشكر الباري جل في علاه على قيادة دستورها الكتاب ومنهجها السنة وان تترجم وطنيتها الحقه الصادقة بالمحافظة على أمن ومقدرات هذا البلد الطيب المبارك .
نسال الله ان يديم أمن بلادنا واستقرارها ورغد عيشها وان يصرف عنها كيد الكائدين وشر الاشرار وطوارق الليل والنهار
وان يحفظ قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وجميع الاسرة المالكة وان يحفظ مواطني هذا البلد المبارك وينصر جنودنا البواسل على الحدود وفِي الداخل وفِي كل مكان الذين يسهرون على أمنه واستقراره
وحقاً( وطن لانحميه ولاندافع عنه لانستحق العيش فيه)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رئيس كتابة عدل محافظة العقيق المكلف

عبدالله بن عوضه محمد آلِ مديس
ضيف في : 01-03-1439 01:37 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 3286 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك