محافظ العقيق : اليوم الوطني مناسبة لاستذكار الملك عبدالعزيز مؤسس المجد لهذا الوطن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017

جديد الأخبار 17 ضابطاً جديداً لتنظيم الإعلام بالمملكة.. أبرزها الزي المحتشم للمذيعات وتجنب مواد العري «» "الكهرباء": اكتمال تركيب العدادات الذكية خلال 6 سنوات.. وعوائد متوقعة بـ30 ملياراً «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين «» "الصحة" تقدم 5 نصائح من أجل شتاء صحي خالٍ من الأمراض «» مضاربة بين مواطنَين تنتهي بوفاة أحدهما طعناً في خميس مشيط... والشرطة تطيح بالجاني «» السفير السعودي بالجزائر يعلق على لافتة رفعتها جماهير جزائرية تسيء للمملكة «» تعرف على عقوبة التنصت على ما هو مرسل عن طريق الإنترنت دون مسوغ نظامي «» بعد عمل استمر 64 عاماً.. إغلاق أقدم محكمة في الحدود الشمالية «» "التأمينات" تدعو لتسجيل الموظفين بأجورهم الحقيقية حتى لا يضرهم ذلك تأمينيًا «» الهلال يتلقى أول هزيمة في الدوري على يد الفيحاء «»
جديد المقالات قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار العقيق › محافظ العقيق : اليوم الوطني مناسبة لاستذكار الملك عبدالعزيز مؤسس المجد لهذا الوطن
محافظ العقيق : اليوم الوطني مناسبة لاستذكار الملك عبدالعزيز مؤسس المجد لهذا الوطن
محافظ العقيق : اليوم الوطني مناسبة لاستذكار الملك عبدالعزيز مؤسس المجد لهذا الوطن


صحيفة العقيق أوضح محافظ العقيق بالباحة غلاب بن غالب أبو خشيم أنّ مناسبة اليوم الوطني مناسبة عزيزة على الشعب السعودي يستشعر من خلالها قيام هذا الكيان العظيم على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله -، وصناعته لتاريخٍ لا نزال نعيش على أثره ونستمد منه القوة والعزم والحزم على مواصلة البناء والنماء والعطاء، فهو من وحد أنحاء البلاد تحت راية التوحيد، ومعه رجال أوفياء آمنوا بمبادئه وقدرته على إحداث الفارق، وصياغة مجدٍ ولد ليبقى، فكانت هذه الدولة المباركة التى أصبحت ولله الحمد منبرًا للعلم ورعاية للمقدسات الشريفة.
وقال في تصريح بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة " إنّ المملكة تشهد اليوم عهدًا زاهرًا وتطورًا كبيرًا في مختلف المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -"، مؤكداً أهمية استشعار ما نعيشه من رغد العيش في ظل ما تشهده الدول الأخرى من فوضى وحروب، ولزامًا علينا جميعًا المحافظة على هذه المكتسبات، وزرع الوعي لدى النشء بالمحافظة على ذلك.
وبهذه المناسبة رفع أبو خشيم باسمه وباسم أهالي محافظة العقيق، ومديري الإدارات الحكومية التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، ولسمو أمير منطقة الباحة والأسرة الحاكمة والشعب السعودي الكريم، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وأن يوفق ولاة الأمر لما يحبه ويرضاه.
ضيف في : 01-01-1439 08:04 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 886 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك