الأهالي يشكون نقـص الكـــادر والخدمــات الطـــبية وسيارات الإسعاف بمستوصف وراخ بمحافظة العقيق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

جديد الأخبارجمعية أكناف بالباحة تنفذ برنامج "معاً نكتمل" «»وزير الخدمة المدنية: ذكرى البيعة مناسبة غالية وعزيزة في ذاكرة الشعب السعودي المُحبّ لقيادته «» الطيران المدني يدشن غداً صالة الطيران الخاص الجديدة «»مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ دورة تدريبة لإعداد مدربي المهندسين الزراعيين في عدن «» رئيس مجلس الشورى يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة «»الأمير سلطان بن سلمان : خادم الحرمين الشريفين تبنى مشروع تطوير الدرعية منذ 22 عاما.. وهو الأكثر اعتزازا بإنجازه «»وزير النقل : في ذكرى البيعة نفاخر بما وصل إليه الوطن من عز ورفعه «»رئيس الهلال الأحمر: في ذكرى البيعة الرابعة نستحضر النهضة الحضارية التي تمر بها المملكة «» الأمين العام لمجلس الوزراء : ذكرى البيعة ثمرة خير وعطاء تقودنا إلى سماء تشرق بنور الإنجاز والتنمية والاصلاح «» رصد القمرين سعودي سات 5 فوق سماء المملكة مع أول مرور لهما «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار العقيق › الأهالي يشكون نقـص الكـــادر والخدمــات الطـــبية وسيارات الإسعاف بمستوصف وراخ بمحافظة العقيق
الأهالي يشكون نقـص الكـــادر والخدمــات الطـــبية وسيارات الإسعاف بمستوصف وراخ بمحافظة العقيق
سيارة إسعاف واحدة متهالكه تنقل المرضى إلى مستشفى العقيق
الأهالي يشكون نقـص الكـــادر والخدمــات الطـــبية وسيارات الإسعاف بمستوصف وراخ بمحافظة العقيق


صحيفة العقيق – محسن عمير :
طالب أهالي مركز وراخ بمحافظة العقيق الشؤون الصحية بمنطقة الباحة بسرعة التحرك لتقديم الخدمات الصحية التي يأملها المواطن، مشيرين إلى نقص كبير في الخدمات الأساسية مثل سيارات الإسعاف والعيادات والأجهزة الطبية.
وألقى الأهالي بالمسؤولية واللائمة على القطاع الصحي بالعقيق والشؤون الصحية بمنطقة الباحة , لعدم إمداد مستوصف وراخ بالكوادر الطبية والفنية التي يحتاجها مثل[ الاشعه التلفزيونية – تخطيط القلب – صيدلي متخصص – جهاز المختبرcbc] ، كما هناك سيارة إسعاف واحدة متهالكه تنقل المرضى من المستوصف إلى مستشفى العقيق العام الذي يبعُد بـ48كم .

وكشف لـ "صحيفة العقيق " المواطن نايف عائد الغامدي أن المستوصف بحاجة ماسه إلى سيارة إسعاف جديدة لكون سيارة الاسعاف الموجوده قديمه وغير مريحه للمرضى الذين يعانون خلال الطريق ولعدم وجود سيارات إسعاف مسانده , كما أن المركز يحتاج الى أثاث جديد بدلاً من القديم المتهالك حيث تم نقل المستوصف إلى المبنى الجديد في شهر ربيع الثاني الماضي بأثاث القديم لم يتم تجديده , وعيادة الاسنان مغلقه منذُ الافتتاح بدون طبيب لها.

ودعا"سعد الرفاعي" لمن يهمه الأمر إلى توفير متطلبات مستوصف وراخ وزيارة المستوصف وحل نقص الخدمات بمستوصف وراخ الذي يخدم المركز والقرى المجاوره والمسافرين على طريق الملك سعود "العقيق – الطائف" وايضاً كثرت الحوادث المرورية على هذا الطريق وعدم توفر مركز الهلال الاحمر على أمتداد 90كم مما يجعل مستوصف وراخ الوحيد لمواجهة الحالات الإسعافية والحرجة والطارئة, كما هناك الاستعانة بسيارات المواطنين في تحويل المرضى أو المصابين الى مستشفى العقيق لعدم وجود سيارات إسعاف كافيه .

وناشد المواطنين بــ مركز وراخ الدكتور عبدالحميد سفرالغامدي مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة بمتابعة الوضع بمستوصف وراخ وتوفير الإمكانيات والخدمات بالمركز .


image

image

image

image
ضيف في : 11-21-1432 07:40 PM | تعليقات : 5 | إهداء : 0 | زيارات : 2529 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
5.50/10 (3 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
2085 Saudi Arabia "ابو وريف الغامدي -عضو محترف"
الله يعينهم....


من جد المراكز بالمنطقةكلها فيها نقص وبقوة بعد


ومافي تحرك من المسؤولين؟؟؟!!؟!؟!؟!؟


موفقين


2087 Saudi Arabia "ابوغلا"
مع التحية والاحترام لاميرمشاري بن سعود وفقه الله


2088 Saudi Arabia "ابوصالح"
الاسعاف قديم ويحتاج الى اسعاف جديد بالعربي مع وجود اسعاف مساند له

الف شكر لك اخي المبدع محسن على اهتمامك بالمحافظة


2089 Saudi Arabia "الغامدي"
ابسط حقوقهم بحكومتنا الرشيدة لم تتخلى عن المواطن فهي صرفت المليارات على جلب الخدمات للمواطن ونحن نطالب الدكتور عبدالحميد بالتدخل السرعة ومحاسبة المقصرين في هذا فهو رجل لا يقبل هذه الاموار ..
مشكور يابوعمير على الطرح الجميل


2092 Saudi Arabia "سعد الغامدي"
وين المتحدث الرسمي بالشؤون الصحية
علماً ان الخبر وصل المدير العام


2106 "ابوفايز"
0 الله يعينك ياابن وطني كل هذه التكلفه التي تدفعها الحكومة وتخسرها على قطاع الصحة بالعربي خسارة بقطاع الصحة لاتلومني على كلمة خسارة لانه القطاع ميت ذهني القطاع يبي له شخص حي يحاسب الاهمال الموجود بالقطاع ويعالج الاخطاء الطبية الموجودة ويضع للمواطن قيمة على مواعيدة