إسلام فلبيني في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالعقيق‎ - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018

جديد الأخبار كلمة سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة بمناسبة اليوم الوطني «» حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «» أمير منطقة الباحة يزور مزرعة الزيتونة في العقيق «» أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة «» ثانوية خالد بن الوليد بكرا تحتفل باليوم الوطني “88" «» عبدالمحسن الهجهاجي يحتفل بتخرجه من الكلية الأمنية برتبة ملازم «» كلمة سعادة محافظ العقيق بمناسبة اليوم الوطني 88 «» كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦 «» تخرج ”ثامر الغامدي” من كلية الملك فهد الأمنية «» أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2" «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار العقيق › إسلام فلبيني في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالعقيق‎
إسلام فلبيني في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالعقيق‎
إسلام فلبيني في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالعقيق‎


صحيفة العقيق - عثمان الشعلاني:
أشهر مساء اليوم الجمعة 16-11-1432هـ من الجنسية الفلبينية إسلامه في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعقيق وقام بتلقينه الشهادة مسؤول الجاليات الشيخ المهندس علي العرياني وتم تغيير أسمه السابق وقدم له المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعقيق مصحف مترجم وبعض الهداياء العينية الأخرى مما سيكون لها الأثر الإيجابي في الشخص بعد إسلامه بإذن الله .


image

image

image

image

image
ضيف في : 11-17-1432 02:34 AM | تعليقات : 3 | إهداء : 0 | زيارات : 1135 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.00/10 (14 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
2005 Saudi Arabia "ااميربكلمتي"
إن ما تقدمه إدارة صحيفة العقيق من جهود في ابراز انشطة المكتب الدعوية نعتبره ضمن الدور المناط بنا في خدمة أهالي هذه المحافظة وينبع من تقديرنا للجهود التي يقوم بها هذا المكتب ، في سبيل إعلاء كلمة الحق ، وانتشار الفضائل وتفقيه المسلمين في أمور دينهم ودنياهم .. ورغبتنا في أن يطلع الجميع على هذه الجهود ويستفيد من أوجه الخير المتاحة ، ولا ننتظر مقابل هذا جزاء ولا شكورا ، لأننا ندرك أن هذا الأمر من الوجوه التي يحتسب فيها المسلم الأجر وينتظر الثواب من رب العباد ، وهو ما نحن بحاجة إليه .
ونحن إذ نشكر الإخوة القائمين على هذا المكتب ونعرف أن أكثرهم من المتطوعين الذين يحتسبون الأجر والمثوبة ، فإننا نحسب أن تكريمهم قد وصل إلينا إن شاء الله فقد فتحوا لنا بهذه المساهمة بابا من أبواب الخير هو أكبر من كل تكريم



وستجدوننا إن شاء الله معكم في كل مناسبة وفقكم الله وسدد على دروب الخير خطاكم
وشكر خاص /للاخ عثمان الشعلاني لما يقوم به من جهود
اخوكم ابورهف


2008 Saudi Arabia "ابو وريف الغامدي -عضو محترف"
الحمد لله رب العالمين
موفقين
اشكرك اخي عثمان سعيد على نقل الخبر
تحياااتي


2009 Saudi Arabia "جمعان طماس"
جهود جباره للاخ ابو عبد الرحمن( علي العرياني) جزاه اللة خير


2050 Saudi Arabia "بدوي"
لئن يهدي الله بك رجل واحد خير لك من حمر النعم

كل الشكر والتقدير للمكتب التعاوني ونسال الله ان يكون
عملهم خالصا لوجهه الكريم