محافظ محافظة العقيق يزور منقذ طفله وراخ بمستشفى العقيق العام - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018

جديد الأخبارجمعية أكناف بالباحة تنفذ برنامج "معاً نكتمل" «»وزير الخدمة المدنية: ذكرى البيعة مناسبة غالية وعزيزة في ذاكرة الشعب السعودي المُحبّ لقيادته «» الطيران المدني يدشن غداً صالة الطيران الخاص الجديدة «»مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ دورة تدريبة لإعداد مدربي المهندسين الزراعيين في عدن «» رئيس مجلس الشورى يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة «»الأمير سلطان بن سلمان : خادم الحرمين الشريفين تبنى مشروع تطوير الدرعية منذ 22 عاما.. وهو الأكثر اعتزازا بإنجازه «»وزير النقل : في ذكرى البيعة نفاخر بما وصل إليه الوطن من عز ورفعه «»رئيس الهلال الأحمر: في ذكرى البيعة الرابعة نستحضر النهضة الحضارية التي تمر بها المملكة «» الأمين العام لمجلس الوزراء : ذكرى البيعة ثمرة خير وعطاء تقودنا إلى سماء تشرق بنور الإنجاز والتنمية والاصلاح «» رصد القمرين سعودي سات 5 فوق سماء المملكة مع أول مرور لهما «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار العقيق › محافظ محافظة العقيق يزور منقذ طفله وراخ بمستشفى العقيق العام
محافظ محافظة العقيق يزور منقذ طفله وراخ بمستشفى العقيق العام
جهوده البارزة ومساهمته الفعاله في الحريق
محافظ محافظة العقيق يزور منقذ طفله وراخ بمستشفى العقيق العام


صحيفة العقيق - محسن عمير:
قام سعادة محافظ محافظة العقيق الاستاذ عبدالعزيز بن مشرف عدنان بزيارة لمنقذ طفلة وراخ الذي قام في إنقاذ طفلة في حريق بمنزل مواطن بمركز وراخ يوم أمس وذلك في مستشفى العقيق العام , وكان في إستقباله مدير الدفاع المدني بمحافظة العقيق النقيب سعيد بن مشبب عسيري ونائب مدير مستشفى العقيق العام الاستاذ مبارك بن هلال وعدداً من أعيان المحافظة والتقى سعادة المحافظ بالبطل "محمد بن نوار الغامدي" طالب الصف الثاني ثانوي في قسم التنويم الذي أصيب بالحادث بإصابات خفيفه ونقل على أثرها إلى مستشفى العقيق ,وقال "محمد نوار" للمحافظ هذا أقل شي أقدمه للوطن والمواطن ثم شكره سعادة المحافظ على هذا العمل البطولي في إنقاذ الطفله من وسط الحريق داخل المنزل وأنها وطنية منك إتجاه الوطن ,ثم قدم النقيب سعيد مشبب شكره وتقديره للبطل محمد على جهوده البارزة ومساهمته الفعاله في الحريق مما كان له أطيب الأثر لدينا .

وفي تفاصيل الانقاذ قال المنقذ "محمد بن نوار الغامدي" كنُت ذهابh إلى أداء صلاة الجمعة بجامع وراخ في تمام الساعة الثانية عشر والثلث ظهراً ولاحظت إمراة تركض وتستنجد ويظهر عليها الفزع والخوف فتوجهت إليها وإذا بالمنزل يحترق ودخلت الى المنزل مباشرة ولم أفكر إلا في إنقاذ الاطفال فوجدت الطفله وتم انقاذها ولله الحمد ,وبعد ذلك قمت بفصل التيار الكهربائي ونقل أنبوبه الغاز خارج المنزل .

وفي ختام الزيارة شكر الاستاذ علي بن بخيت الغامدي والاستاذ علي بن نوار الغامدي سعادة محافظ محافظة العقيق على الفتة الكريمة التي ليست مستغربه منه ,كما شكروا مدير الدفاع المدني بمحافظة العقيق النقيب سعيد العسيري على الاهتمام والمتابعة.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 11-10-1432 06:40 PM | تعليقات : 8 | إهداء : 0 | زيارات : 4862 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
10.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
1894 Saudi Arabia "ابوغلا"
بيض الله وجه على هذا العمل الانساني
مشكورين على التغطية المميز


1895 Saudi Arabia "صالح الغامدي"
ونعم بالرجل الشهم
يستاهل التكريم


1896 Saudi Arabia "ابوعبدالله"
بيض الله وجيهكم والله يعوض ابن غميص في منزله
مشكور يابوعمير


1910 Saudi Arabia "موت موت --حياه حياه"
بيض الله وجهك
صبيان ...... ينشد فيكم الضهر والله


انا اشهد انكم عزوة يفتخر بها


1923 Saudi Arabia "متابع"
[b] تمنيت لو قُدِّم لهذا الشاب هدية وجائزة على شجاعته البطولية لإنقاذ غيره


1925 Saudi Arabia "ابـــــــــــــوحلا وهلا"
اشكر سعادة المحافظ على زيارة المواطن محمد بن نوار الرفاعي الغامدي جزيل الشكر واشكر كل من قام بزيارت البطل محمد او اتصل او علق على الموضوع ولا يستغرب مافعلة محمد من انقاذ وهذا واجبة تجاة الوطن والمواطن واسأل الله الكريم ان بشفية ويعوض المواطن حمود في منزلة انة ولي ذالك والقادر علية


1926 "ابوفايز"
الحمدالله الذي جعل في هذا البلد أناس كثرفيهم الخير؛
حفظك الله وكثرمن أمثالك وجعلك ذخرلدين ثم المليك والوطن وهذا ماعهدناه من رجالات هذاالوطن المعطاء؛
والله نه يستاهل التكريم

وشكرالا سعادة المحافظ على زيارة المواطن


1928 Saudi Arabia "كلمة صدق"
كفووالله ماقصرت وان شاء الله ما يقصر معه محمد بن نايف ويوظفه في الدفاع المدني وهذا ماهو غريب عليه