اندلاع حريق هائل بمنزل مواطن بــمركز وراخ اليوم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017

جديد الأخبار تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على التركيز والنوم «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة «» بلدية قلوة تطلق مبادرة إسعاد لخدمة بعض فئات المجتمع «» ضمن حملة "غذاؤكم أمانة".. إغلاق 5 محلات ومصنع للمياه في الباحة «» ورشة عمل تبحث مخرجات كليات السياحة في الباحة «» الكلية التقنية والمعهد الصناعي بالباحة ينظمان ملتقى التوظيف التقني الأول «» سمو أمير الباحة يُطلع المسئولين والمواطنين على جهود الإمارة التي بذلتها لخدمة المنطقة «» الأمير حسام بن سعود يستقبل سفير " الامارات" لدى المملكة «» تمديد فترة مطابقة بيانات المدعوين للوظائف الصحية «» مجلس الوزراء يثمن إدانة الجامعة العربية إرهاب إيران «»
جديد المقالات وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «» تجانس الطين والجسد «» يا وزارة العمل ...أوقفوا التأشيرات ! «» زراعة الشجرة في النشاط المدرسي! «» وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها «»


الأخبار العقيق › اندلاع حريق هائل بمنزل مواطن بــمركز وراخ اليوم
اندلاع حريق هائل بمنزل مواطن بــمركز وراخ اليوم
هرعت فرق الدفاع المدني الى الموقع
اندلاع حريق هائل بمنزل مواطن بــمركز وراخ اليوم


صحيفة العقيق - محسن عمير - تصوير خالد علي :شب ظهر اليوم الجمعة حريق هائل في منزل المواطن/حمود غميص الغامدي بـ مركز وراخ بـ محافظة العقيق بسبب التماس كهربائي بالمنزل ,نتج عن الحريق إصابة زوجته وإبنتيه بإصابات خفيفه و إصابة المواطن محمد نوار الغامدي بإصابات متفرقه في جسمه ,وقد تم نقل المصابين الى مستشفى العقيق العام وتنويم المواطن "محمد نوار" بالمستشفى .
حيث أشتعلت النيران في أرجاء المنزل بالكامل الذي لم يمر على إنشائه سنه , وقد تمكن الاهالي من إخماد الحريق لبُعد الدفاع المدني عن هذا المركز بحوالي 48 كم , وقد هرعت فرق الدفاع المدني من محافظة العقيق ومن مركز بيده الى الموقع ومباشرة الحادث .

وقد قامت صحيفة العقيق بزيارة المصابين بالمستشفى والإطمئنا على صحتهم , فيما طالب عدداً من الاهالي مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة بفتح مركز دفاع مدني بمركز وراخ لخدمة الاهالي والمسافرين .

وقد شكر أهالي مركز وراخ البطل "محمد نوار الغامدي" الذي قام بعمل بطولي في أنقاذ "الطفله" من المنزل المحترق وأسعاف العائلة في وقت الحدث بعد الله , وهو في التنويم بمستشفى العقيق العام .




image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 11-09-1432 08:47 PM | تعليقات : 65535 | إهداء : 0 | زيارات : 2705 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
7.50/10 (3 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك



التعليقات
1877 Saudi Arabia "رزحان سليمان رزحان"
من أجل هذا وأهالي كرا ووراخ يطالبون بمركزين للدفاع المدني ، رغم صدور موافقة لكرا ، ولكن بعدما وقع الفأس في الرأس أكثر من مرة ، وكأن أهالي البادية بمراكزها المتعددة ليسوا ببشر ومواطنين صالحين لهم من الحقوق مثل ماناله غيرهم ، ولانعلم عن التويجري أين تذهب ميزانية الدفاع المدني ،فإذا حدث سيول وحوصر أشخاص استنجدنا بطائرة عمودية من الطائف أو الخميس ، وكأن الباحة ليست منطقة إدارية والله المستعان


1886 Saudi Arabia "عبدالعزيز الغامدي"
نسأل الله أن يعوضهم خيرا وأن يشفي مريضهم أنه قادر على كل شيء.


1914 Saudi Arabia "عبدالعزيزصالح حمدالرفاعي"
الحمدالله على السلاهه أهم من كل شي إن أطفاله سلموكماأشكرالبطل محمدنوار الاسدأبنالاسودوهذافعل كل شخص غيورعلى دينه ووطنه وجيرانه أدعوالله إنيحفض كل مسلم من كل أذيه وشروالحمدلللللللللللللللللله على كل شي


1942 Saudi Arabia "البريئة"
الله يعوضهم خير والحمدلله على سىلا مت العائلة