مدير جامعة الباحة يؤكد: جميع الكليات ستنتقل إلى جامعة العقيق هذا العام - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبارجمعية جستر فرع الباحة تنظم فعالية رمضان يجمعنا مع التأهيل الشامل «»"الجوازات" تدعو المواطنين والمقيمين لتحديث بياناتهم ومعلوماتهم «»أمطار على منطقة الباحة «»الشؤون الإسلامية تكمل تعيين (7122) خطيباً وإماماً ومؤذناً في مختلف مناطق المملكة «»"مسجد الجمعة" أول مسجد يشهد صلاة جمعة في الإسلام «»مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي والسجون تبحثان توظيف موسمي لنزلاء الاصلاحيات «»زيادة السجلات التجارية لنشاط التجارة الإلكترونية 64% خلال العام 2018 مقارنة مع 2017 «»تركي آل الشيخ يطلق مسابقتي رفع الأذان وقراءة القرآن الكريم بمجموع جوائز يبلغ 12 مليون ريال «»القبض على شبكة كبيرة لترويج المخدرات في الباحة وبحوزتهم 50 ألف حبة محظورة «»زوار المسجد النبوي يثنون على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار العقيق › مدير جامعة الباحة يؤكد: جميع الكليات ستنتقل إلى جامعة العقيق هذا العام
مدير جامعة الباحة يؤكد: جميع الكليات ستنتقل إلى جامعة العقيق هذا العام
مدير جامعة الباحة يؤكد: جميع الكليات ستنتقل إلى جامعة العقيق هذا العام


صحيفة العقيق: متابعات
أكد مدير جامعة الباحة الدكتور سعد الحريقي أن جميع كليات الجامعة العملية والنظرية ستنتقل إلى المباني الجديدة على طريق الباحة – العقيق، وذلك بداية العام الدراسي المقبل، وهناك استعدادات للانتقال من بعض الكليات.
وأشار الدكتور الحريقي إلى أن جامعة الباحة أبرمت برامج تعاون مع عدد من الجامعات الأجنبية، ولديها عقد مع إحدى الجامعات لتقديم بعض البرامج للماجستير، وعقد آخر مع جامعة فورد لتقديم برنامج ماجستير في الإدارة، كما تم توقيع عقد خدمات مع جامعات “أبسالا” وهي من الجامعات المتميزة في مجال العلوم لتقديم خدمات في جامعة الباحة.
وأشار الدكتور الحريقي إلى أن جامعة الباحة جامعة واعدة، ولابد أن يكون تطويرها إيجابيًّا في مجالات الخدمات. أمّا في المجالات الأخرى فستسعى الجامعة للاهتمام بها للدراسات البحثية التطبيقية، وهناك عدد من الدراسات البحثية جرى تحويلها وإقرارها قيد التنفيذ. وأشار إلى أن عدد أعضاء هيئة التدريس قفز إلى 500% خلال عام.
وقد لقي تصريح في وسائل الإعلام عن نقل جميع كليات إلى جامعة العقيق مطلع هذا العام ترحيبا واسعا من قبل الطلاب وأولياء أمورهم خصوصا مايتمع به المبنى الجديد من فخامة وتصميم عالمي ومرافق متنوعة.
جدير بالذكر بأن موقع جامعة العقيق يقع منطقة مستوية ويحظى بمواقف واسعة وتم ربطه بشبكة حديثة من الطرق المزدوجة إلى كل من محافظة بلجرشي ,القرى وبني سار (جاري تنفيذه) ومدينة الباحة مم يسهل عملية تنقل الطلاب ووصولهم إلى مقر الجامعة الجديد في غضون 20 دقيقة فور الانتهاء من هذه الطرق.

ضيف في : 09-20-1432 07:38 AM | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 23168 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.26/10 (111 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
1212 "مفرس القارئ"
يامعالي الرئيس



نداء لسعادتك من مشارف حدود الخرخير والوديعه حاضرةً وباديه وحتى مشارف الطائف سراةً وتهامه ونيابةً عن الآلآلآلآلآلآلآف من المواطنين والمواطنااااات
وعن كل موظف وعاطل
نحن في ذمتك
نشكوك وموظفيك إلى الله
نرى المماطله والسخريه وقمة السذاجة عند الاستفسار عن نظام القبول والتسجيل ببرنامج الانتساب المطور
فمنهم من وضع اعلان على موقع الجامعه
ومنهم من صرف لتحويلة تلفون آخر
ومنهم لموظف آخر
ومنهم من حول التلفون للفاكس
ومنهم من قال العلم عند العميد
وسؤالي:
متى التقديم؟
اين؟
كيف؟
ماهي التخصصات المتاحه؟
كم مدة الدراسه؟
ك الرسوم؟