سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 24 جمادى الثاني 1438 / 23 مارس 2017

جديد الأخبار ⁠⁠⁠المعهد الصناعي الثانوي بالباحة يكرم متقاعديه ويحتفي بالحاصلين على مؤهلات علمية «» "السعودية للكهرباء" و "كهرباء فرنسا" توقعان اتفاقيتي إنشاء معمل أبحاث قرية الشبكات الذكية و"حاضنة الابتكار" «» أمير الباحة يلتقي محافظ المخواة يرافقه رئيس النادي الأدبي بالباحة «» إطلاق هاشتاق اطلقو مياه سد العقيق..وكاتب:هنيئاً "للشيبان" الذي رحلوا ولم يرو نخيل شائقة «» بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تدعو 2836 مرشحا للوظائف الصحية لاستكمال إجراءاتهم «» شرطة حائل تكشف تفاصيل المشاجرة الجماعية أمام مستشفى الملك خالد «» الرياض: محاكمة "توأم" مصري خطط أحدهما لعملية إرهابية تستهدف مصلين بالمملكة «» "ملتقى الخير" يطلق سابقا لاختراق الضاحية بمشاركة 70 متسابقاً «» "عضو شورى": يجب ربط معيار حد الكفاف بالغلاء المعيشي.. وتحديده بـ8 آلاف ريال لن يعكس الواقع «» وزير سابق: "المادة 77" من نظام العمل كارثية ومأساوية في بلد مكتظ بالعمالة الوافدة «»
جديد المقالات القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «» اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «»


الأخبار المحليات › سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة
سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة
سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة


صحيفة العقيق :

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً مفصلاً عن ابرز مناشط وأعمال مجلس شباب المنطقة خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى ابرز الخطط المستقبلية للمجلس .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه ، أمين عام مجلس شباب منطقة الباحة الدكتور أحمد بن حسن الفقيه ، ورؤساء اللجان بالمجلس ، حيث استمع سموه إلى شرح من الدكتور الفقية عما تضمنه التقرير من أعمال ومناشط .
ونوه سموه بما تضمنه التقرير من أعمال ومنجزات ، متمنياً سموه للمجلس التوفيق في تحقيق المزيد من الأعمال لخدمة أبناء المنطقة ، داعياً سموه الشباب إلى تقديم المبادرات والآراء التي تخدم المنطقة ومحافظاتها بما يحقق الأهداف المنشودة من خلال هذه المجالس المباركة .
وبين سمو أمير الباحة ما تمثله المشاركات الإيجابية للشباب نحو خدمة المجتمع من دعم أساسي في عملية التنمية بالمنطقة ، حاثاً سموه الشباب على ضرورة التمسك بمبادئ دينهم والمحافظة على مكتسبات وطنهم واستغلال قدراتهم في بناء الوطن والذود عنه في ضل ما يجدونه من دعم واهتمام من لدن الحكومة الرشيدة – أيدها الله - ، محذراً سموه في الوقت ذاته من الانحراف وراء الأفكار الهدامة التي يتبنها الفكر الضالة الذي يسعى إلى زعزعت أمن هذا البلد واستقراره .
وفي ختام الاستقبال تسلم سموه هدية تذكارية ، فيما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 04-14-1438 02:31 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 158 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك