سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

جديد الأخبار سمو أمير الباحة يقدم تعازية في وفاة رجل الاعمال حمود الزهراني «» بالأسماء.. "الإسكان" تعلن الدفعة الأخيرة من حملة "سكني" بأكثر من 36.5 ألف منتج سكني وتمويلي «» العقاري يطرح خدمة تحويل التمويل العقاري القائم إلى مدعوم «» "ساما": على شركات التأمين تنفيذ أحكام المرور الصادرة قبل رجوع المؤمن له للشركة «» مصدر: فرض ضريبة القيمة المضافة على جميع السلع الغذائية «» حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «» بما في ذلك قيادة الشاحنات والدراجات.. "المرور" يؤكد: نظام المرور سيطبَّق على الجنسين على حد سواء «» لجنة التنمية الاجتماعية بالظفير تقيم حفل تكريم الطالب خالد بن ماجد الغامدي «» آل طالب .. سيبقى القدس في قلوبنا وفي وعي الأمة «» تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال «»
جديد المقالات أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «»


الأخبار المحليات › سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة
سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة
سمو أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومناشط مجلس شباب المنطقة


صحيفة العقيق :

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً مفصلاً عن ابرز مناشط وأعمال مجلس شباب المنطقة خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى ابرز الخطط المستقبلية للمجلس .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه ، أمين عام مجلس شباب منطقة الباحة الدكتور أحمد بن حسن الفقيه ، ورؤساء اللجان بالمجلس ، حيث استمع سموه إلى شرح من الدكتور الفقية عما تضمنه التقرير من أعمال ومناشط .
ونوه سموه بما تضمنه التقرير من أعمال ومنجزات ، متمنياً سموه للمجلس التوفيق في تحقيق المزيد من الأعمال لخدمة أبناء المنطقة ، داعياً سموه الشباب إلى تقديم المبادرات والآراء التي تخدم المنطقة ومحافظاتها بما يحقق الأهداف المنشودة من خلال هذه المجالس المباركة .
وبين سمو أمير الباحة ما تمثله المشاركات الإيجابية للشباب نحو خدمة المجتمع من دعم أساسي في عملية التنمية بالمنطقة ، حاثاً سموه الشباب على ضرورة التمسك بمبادئ دينهم والمحافظة على مكتسبات وطنهم واستغلال قدراتهم في بناء الوطن والذود عنه في ضل ما يجدونه من دعم واهتمام من لدن الحكومة الرشيدة – أيدها الله - ، محذراً سموه في الوقت ذاته من الانحراف وراء الأفكار الهدامة التي يتبنها الفكر الضالة الذي يسعى إلى زعزعت أمن هذا البلد واستقراره .
وفي ختام الاستقبال تسلم سموه هدية تذكارية ، فيما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي

image

image

image

image

image

image

ضيف في : 04-14-1438 03:31 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 266 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك