الإمارات تؤكد أن التنظيمات الإرهابية تستهدف تثبيط جهود العمل الإنساني - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 29 رمضان 1438 / 24 يونيو 2017

جديد الأخبار المنظمة الدولية للطيران المدني رداً على شكوى قطر: ليس من اختصاصنا التطرق للأمور السياسية «» أنباء عن إيقاف بث قناة "بداية" الفضائية «» "العمل" تسعى لإصدار قرار بقصر العمل في نشاط البقالات والتموينات على المواطنين «» مصادر تكشف تفاصيل رسوم "المرافقين" للعمالة الوافدة «» متحدث الداخلية: الإرهابيون لم ينفذوا أي عملية منذ 11 شهراً.. والمصلحة تقتضي عدم الكشف عن هوية الموقوفين «» الأمير تركي بن محمد : اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد يؤكد ثبات ورسوخ الدولة والحكم فيها «» "العمل" : الخدمات الالكترونية متاحة خلال اجازة العيد «» قرقاش: مصير قطر "العزلة" مالم تنفذ المطالب الخليجية «» حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «» أمين الباحة: جميع المنتزهات والمزارات في جاهزية تامة لاستقبال الزوار بالعيد «»
جديد المقالات التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «»


الأخبار المحليات › الإمارات تؤكد أن التنظيمات الإرهابية تستهدف تثبيط جهود العمل الإنساني
الإمارات تؤكد أن التنظيمات الإرهابية تستهدف تثبيط جهود العمل الإنساني
الإمارات تؤكد أن التنظيمات الإرهابية تستهدف تثبيط جهود العمل الإنساني


صحيفة العقيق : أكدت دولة الإمارات العربية المتحدة أن استهداف العاملين في مجال المشاريع الإنسانية يعتبر تطوراً خطيراً، يتطلب من المجتمع الدولي تكثيف العمل لمحاربة التنظيمات الإرهابية التي تسعى إلى تثبيط الجهود الرامية إلى رفع المعاناة عن المدنيين المتضررين من النزاعات والحروب التي تشهدها بلدانهم.

جاء ذلك في بيان لوزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية نشر اليوم, وقالت فيه "إن هذا العمل الإجرامي المدان من كل الشرائع السماوية والقيم الإنسانية لن يثنيها عن مواصلة جهودها الرامية إلى محاربة الإرهاب والإرهابيين، الذين استهدفوا اجتماعاً لم يحمل لأبناء قندهار سوى الأمل والخير بمستقبل مشرق من خلال توفير فرص التعليم لهم، والارتقاء بواقعهم المعيشي، والتخفيف من معاناتهم التي سببتها التنظيمات الإجرامية" .

وأضافت الوزارة "إن الإمارات وهي تقدم كوكبة من شهدائها الذين قدموا أرواحهم في ميادين الدفاع عن القيم الإنسانية السامية، وتوفير المساعدات للمدنيين المتضررين في أماكن الصراعات والنزاعات، لتؤكد أن توحد الجهود الدولية لمحاربة التنظيمات الإرهابية باتت ضرورة ملحة لاجتثاث هذا المرض الذي يفتك بالمجتمعات في مختلف أنحاء العالم".

وبينت أن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تؤثر على جهود الإنسانية للإمارات والهادفة إلى التخفيف من معاناة الشعب الأفغاني، وستواصل تقديم العون والمساعدة لهم في مختلف المجالات كما ستواصل حربها ضد كل أشكال الإرهاب والتطرف وستعمل مع الدول الشقيقة والصديقة على محاربة هذه الآفة وتجفيف منابعها المالية والفكرية، لضمان أمن المنطقة والعالم.
ضيف في : 04-13-1438 10:44 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 267 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك