الإمارات تؤكد أن التنظيمات الإرهابية تستهدف تثبيط جهود العمل الإنساني - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 29 ذو القعدة 1438 / 21 أغسطس 2017

جديد الأخبار "شرطة الرياض" تعلن القبض على شخص تطاول وأساء للقرآن في مقطع فيديو «» النقد: سنسحب تراخيص 12 شركة للتأمين إن لم تصحح أوضاعها خلال 20 يوماً «» وكيل إمارة الباحة يرعى عدد من فعاليات مهرجان بلجرشي للتسوق والترفيه ٣٨ «» مهرجان العسل الدولي العاشر بالباحة يعلن أسماء الفائزين بجائزه الشيخ على المجدوعي لدعم صناعة العسل «» مدني الباحة يحث الجميع على توخي الحذر في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة «» الأسبوع الجاري .. إقرار التقويم الدراسي لـ5 أعوام مقبلة ابتداء من العام الدراسي المقبل «» " وزارة العدل " خدمة إلكترونية جديدة للاستعلام عن ملكية العقارات برقم الصك قريبا «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة «» بالصور..وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مهرجان الأول للتمور بالعقيق.. في يومه الثالث «» ⁠⁠⁠مبيعات «العسل الدولي» في الباحة تتخطى خمس مليون ريال «»
جديد المقالات افتحوا الطريق إلى وادي "لخية" ! «» نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «»


الأخبار المحليات › الإمارات تؤكد أن التنظيمات الإرهابية تستهدف تثبيط جهود العمل الإنساني
الإمارات تؤكد أن التنظيمات الإرهابية تستهدف تثبيط جهود العمل الإنساني
الإمارات تؤكد أن التنظيمات الإرهابية تستهدف تثبيط جهود العمل الإنساني


صحيفة العقيق : أكدت دولة الإمارات العربية المتحدة أن استهداف العاملين في مجال المشاريع الإنسانية يعتبر تطوراً خطيراً، يتطلب من المجتمع الدولي تكثيف العمل لمحاربة التنظيمات الإرهابية التي تسعى إلى تثبيط الجهود الرامية إلى رفع المعاناة عن المدنيين المتضررين من النزاعات والحروب التي تشهدها بلدانهم.

جاء ذلك في بيان لوزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية نشر اليوم, وقالت فيه "إن هذا العمل الإجرامي المدان من كل الشرائع السماوية والقيم الإنسانية لن يثنيها عن مواصلة جهودها الرامية إلى محاربة الإرهاب والإرهابيين، الذين استهدفوا اجتماعاً لم يحمل لأبناء قندهار سوى الأمل والخير بمستقبل مشرق من خلال توفير فرص التعليم لهم، والارتقاء بواقعهم المعيشي، والتخفيف من معاناتهم التي سببتها التنظيمات الإجرامية" .

وأضافت الوزارة "إن الإمارات وهي تقدم كوكبة من شهدائها الذين قدموا أرواحهم في ميادين الدفاع عن القيم الإنسانية السامية، وتوفير المساعدات للمدنيين المتضررين في أماكن الصراعات والنزاعات، لتؤكد أن توحد الجهود الدولية لمحاربة التنظيمات الإرهابية باتت ضرورة ملحة لاجتثاث هذا المرض الذي يفتك بالمجتمعات في مختلف أنحاء العالم".

وبينت أن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تؤثر على جهود الإنسانية للإمارات والهادفة إلى التخفيف من معاناة الشعب الأفغاني، وستواصل تقديم العون والمساعدة لهم في مختلف المجالات كما ستواصل حربها ضد كل أشكال الإرهاب والتطرف وستعمل مع الدول الشقيقة والصديقة على محاربة هذه الآفة وتجفيف منابعها المالية والفكرية، لضمان أمن المنطقة والعالم.
ضيف في : 04-13-1438 10:44 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 281 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك