تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأحد 27 جمادى الثاني 1438 / 26 مارس 2017

جديد الأخبار شاهد..اختتام فعاليات ملتقى الخير بمحافظة العقيق «» «التجارة» تصادر 227 ألف سلعة استهلاكية منتهية الصلاحية في جدة «» الحميدان: بيئة العمل الجاذبة تزيد معدلات التوطين «» هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تشارك في "ساعة الأرض" «» أمير تبوك يوجه بتقديم المساعدات والرعاية للمصابين من المعتمرين الأردنيين في حادث الحافلة «» تعليق الدراسة غدا وبعد غد في مدارس النطاق الأحمر بظهران الجنوب «» خالد بن فيصل: السعودية تحصن العلاقات العربية من الاختراقات الخارجية «» الصندوق العقاري يدشن مركز دعم مستحقي التمويل المدعوم «» "التعليم" تحذر من تحصيل مبالغ مالية نظير إقامة حفلات التخرج «» "العمل": سنتخذ الإجراءات التي تكفل حقوق مواطنة فقدت ذراعها «»
جديد المقالات الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «» اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «»


الأخبار المحليات › تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش
تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش
تصريحات نارية لترامب في أول مؤتمر بعد انتخابه رئيسا.. إقرار بقرصنة روسيا وإصرار على أن أوباما أوجد داعش


صحيفة العقيق : أطلق الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في مؤتمر صحفي عقده اليوم (الأربعاء) تصريحات نارية، وذلك قبل أقل من 10 أيام من توليه السلطة رسمياً، حيث أقر بالقرصنة الروسية ضد الحزب الديمقراطي، وجدد في الوقت ذاته اتهاماته لإدارة الرئيس أوباما بأنها من أوجدت "داعش".

وقال ترامب في أول مؤتمر صحفي له منذ فوزه: "يعتقد أن روسيا كانت وراء القرصنة قبل الانتخابات الأمريكية، لكن روسيا ليست الدولة الوحيدة التي تهاجم أمريكا بالقرصنة الإلكترونية"، متهماً الديمقراطيين بعدم اتباع إجراءات التأمين الإلكتروني الكافية.

وتابع: "إن روسيا يمكن أن تكون شريكاً جيداً في الحرب على تنظيم داعش، فإذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يحب ترامب فهذا لصالحنا"، نافياً أن تكون هناك علاقات بينه وبين روسيا، مثل صفقات عمل أو قروض.

وجدد ترامب اتهاماته بأن إدارة الرئيس أوباما المنتهية ولايته هي التي أوجدت "داعش"، ولافتاً إلى أنه قدم أفضل تشكيلة لإدارة أمريكية إلى الكونغرس.

من جهة أخرى أعلن ترامب أن هناك خططاً لإقامة مصانع بمليارات الدولارات لخلق فرص عمل، محذراً من أن سنة 2017 الحالية قد تكون سيئة وغير منصفة بسبب تركة "أوباما"، لافتاً إلى أنه سيعمل على تعديل خطة الرعاية الصحية التي أدخلتها إدارة أوباما.

وتطرق ترامب إلى الجدار العازل مع المكسيك، حيث أكد أنه سيمول بناء جدار حدودي بين الولايات المتحدة والمكسيك، وأن مكسيكو ستسدد لاحقاً هذه التكلفة، قائلاً: "كان يمكنني أن أنتظر نحو عام ونصف العام لكي ننهي مفاوضاتنا مع المكسيك التي سنبدأها فور تسلمي منصبي، لكنني لا أريد الانتظار".
ضيف في : 04-13-1438 10:39 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 240 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك