القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 23 ربيع الثاني 1438 / 21 يناير 2017

جديد الأخبار في ثاني مفاجآت البطولة.. "الطائي" يقصي الاتحاد من كأس الملك «» الرئيس الأمريكي ترامب يؤدي اليمين الدستورية في حضور الروساء السابقين «» امير الباحة يستقبل "محمد الزهراني" عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي «» "شرطة الرياض :"تعرض مواطنين وعائلاتهم للسطو أثناء تواجدهم باستراحة إشاعة.. وسنطبق النظام بحق ناشرها «» المخابرات الأمريكية تنشر وثائق تكشف كيف عاش أسامة بن لادن أيامه الأخيرة «» "القوات البرية" تعلن فتح باب القبول بوحدات المظليين والقوات الخاصة بدءاً من الأحد المقبل «» "هيئة المهندسين" تبتعث 150 مهندساً عاطلاً إلى بريطانيا لتعلم الإنجليزية لتوسيع فرص توظيفهم «» العريفي ينفي إعلانه الجهاد رداً على حكم القضاء المصري حول جزيرتي تيران وصنافير «» "ملاحظة" توقف السجل المدني لمواطن 13 عاماً وتحرم أبناءه الأربعة من الهوية الوطنية «» 3 وزراء يستعرضون (رؤية المملكة 2030) في منتدى دافوس «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار المحليات › القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان
القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان
القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان


صحيفة العقيق : بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين.


وقال الملك المفدى : " علمنا ببالغ الألم بنبأ التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية ، وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين ، وإننا إذ نُدين بشدة هذا العمل الإرهابي الدنيء ، لنشارك سموكم والشعب الإماراتي الشقيق ألم هذا المصاب ، معربين لكم ولأسر الضحايا وللشعب الإماراتي الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية ، وباسمنا عن بالغ التعازي ، وصادق المواساة ، داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل ، ويجنب الشعب الإماراتي الشقيق كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

فيما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين.
وقال سمو ولي العهد : " علمت ببالغ الحزن بنبأ التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية ، وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين ، وأعرب لسموكم عن إدانتي الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان الذي تجرمه كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية ، معبراً عن أصدق التعازي والمواساة لسموكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الشقيق ، راجياً المولى العزيز القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل ، ويحفظ الشعب الإماراتي الشقيق من كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب " .



وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا التفجير الآثم الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين.
وقال سمو ولي ولي العهد: " تلقيت بألم شديد نبأ التفجير الآثم الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية ، وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين ، وإنني إذ أُدين هذا العمل الإرهابي ، لأعرب لسموكم وللشعب الإماراتي الشقيق ، ولأسر الضحايا عن أحر التعازي والمواساة ، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يمّن على المصابين بالشفاء العاجل ، ويجنب دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب" .
ضيف في : 04-13-1438 11:38 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 77 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك