القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الخميس 24 جمادى الثاني 1438 / 23 مارس 2017

جديد الأخبار ⁠⁠⁠المعهد الصناعي الثانوي بالباحة يكرم متقاعديه ويحتفي بالحاصلين على مؤهلات علمية «» "السعودية للكهرباء" و "كهرباء فرنسا" توقعان اتفاقيتي إنشاء معمل أبحاث قرية الشبكات الذكية و"حاضنة الابتكار" «» أمير الباحة يلتقي محافظ المخواة يرافقه رئيس النادي الأدبي بالباحة «» إطلاق هاشتاق اطلقو مياه سد العقيق..وكاتب:هنيئاً "للشيبان" الذي رحلوا ولم يرو نخيل شائقة «» بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تدعو 2836 مرشحا للوظائف الصحية لاستكمال إجراءاتهم «» شرطة حائل تكشف تفاصيل المشاجرة الجماعية أمام مستشفى الملك خالد «» الرياض: محاكمة "توأم" مصري خطط أحدهما لعملية إرهابية تستهدف مصلين بالمملكة «» "ملتقى الخير" يطلق سابقا لاختراق الضاحية بمشاركة 70 متسابقاً «» "عضو شورى": يجب ربط معيار حد الكفاف بالغلاء المعيشي.. وتحديده بـ8 آلاف ريال لن يعكس الواقع «» وزير سابق: "المادة 77" من نظام العمل كارثية ومأساوية في بلد مكتظ بالعمالة الوافدة «»
جديد المقالات القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «» اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «»


الأخبار المحليات › القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان
القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان
القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان


صحيفة العقيق : بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين.


وقال الملك المفدى : " علمنا ببالغ الألم بنبأ التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية ، وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين ، وإننا إذ نُدين بشدة هذا العمل الإرهابي الدنيء ، لنشارك سموكم والشعب الإماراتي الشقيق ألم هذا المصاب ، معربين لكم ولأسر الضحايا وللشعب الإماراتي الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية ، وباسمنا عن بالغ التعازي ، وصادق المواساة ، داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل ، ويجنب الشعب الإماراتي الشقيق كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

فيما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين.
وقال سمو ولي العهد : " علمت ببالغ الحزن بنبأ التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية ، وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين ، وأعرب لسموكم عن إدانتي الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان الذي تجرمه كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية ، معبراً عن أصدق التعازي والمواساة لسموكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الشقيق ، راجياً المولى العزيز القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل ، ويحفظ الشعب الإماراتي الشقيق من كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب " .



وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا التفجير الآثم الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين.
وقال سمو ولي ولي العهد: " تلقيت بألم شديد نبأ التفجير الآثم الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية ، وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين ، وإنني إذ أُدين هذا العمل الإرهابي ، لأعرب لسموكم وللشعب الإماراتي الشقيق ، ولأسر الضحايا عن أحر التعازي والمواساة ، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يمّن على المصابين بالشفاء العاجل ، ويجنب دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب" .
ضيف في : 04-13-1438 10:38 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 118 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك