القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017

جديد الأخبار جامعة المؤسس تحتفل بالخريجين والخريجات ضمن برامج الهيئة السعودية للتخصصات الصحية «» "الرقابة البيطرية" توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «» ‏الدكتور خميس: العقيق بوابة المنطقة..أصيلة وأهلها ساهموا بتأسيس المملكة «» الرفع للجهات المعنية بتقليص الرسوم الحكومية على المنشآت الصغيرة والمتوسطة «» فرض ضريبة القيمة المضافة على السلع المشتراة عبر متاجر الإنترنت «» وفاة رجل الأعمال محمد بن إبراهيم السبيعي «» بالصور..محافظ العقيق يدشن مهرجان التمور الاول «» حالة الطقس المتوقعة في المملكة اليوم «» مدير الشؤون الاسلاميه بالباحه يستقبل المدير العام لمؤسسة الاعمال الخيريه لعمارة المساجد بمكتبة «» "المرور": تنبيه السائقين لبعضهم بوجود "ساهر" ليس مخالفة «»
جديد المقالات نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «»


الأخبار المحليات › القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان
القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان
القيادة تٌعزي رئيس دولة الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في أفغانستان


صحيفة العقيق : بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين.


وقال الملك المفدى : " علمنا ببالغ الألم بنبأ التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية ، وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين ، وإننا إذ نُدين بشدة هذا العمل الإرهابي الدنيء ، لنشارك سموكم والشعب الإماراتي الشقيق ألم هذا المصاب ، معربين لكم ولأسر الضحايا وللشعب الإماراتي الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية ، وباسمنا عن بالغ التعازي ، وصادق المواساة ، داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل ، ويجنب الشعب الإماراتي الشقيق كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

فيما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين.
وقال سمو ولي العهد : " علمت ببالغ الحزن بنبأ التفجير الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية ، وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين ، وأعرب لسموكم عن إدانتي الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان الذي تجرمه كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية ، معبراً عن أصدق التعازي والمواساة لسموكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الشقيق ، راجياً المولى العزيز القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل ، ويحفظ الشعب الإماراتي الشقيق من كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب " .



وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ضحايا التفجير الآثم الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين.
وقال سمو ولي ولي العهد: " تلقيت بألم شديد نبأ التفجير الآثم الذي وقع في جمهورية أفغانستان الإسلامية ، وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من المواطنين الإماراتيين ، وإنني إذ أُدين هذا العمل الإرهابي ، لأعرب لسموكم وللشعب الإماراتي الشقيق ، ولأسر الضحايا عن أحر التعازي والمواساة ، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يمّن على المصابين بالشفاء العاجل ، ويجنب دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب" .
ضيف في : 04-13-1438 10:38 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 179 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك