مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100% - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 23 ربيع الثاني 1438 / 21 يناير 2017

جديد الأخبار في ثاني مفاجآت البطولة.. "الطائي" يقصي الاتحاد من كأس الملك «» الرئيس الأمريكي ترامب يؤدي اليمين الدستورية في حضور الروساء السابقين «» امير الباحة يستقبل "محمد الزهراني" عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي «» "شرطة الرياض :"تعرض مواطنين وعائلاتهم للسطو أثناء تواجدهم باستراحة إشاعة.. وسنطبق النظام بحق ناشرها «» المخابرات الأمريكية تنشر وثائق تكشف كيف عاش أسامة بن لادن أيامه الأخيرة «» "القوات البرية" تعلن فتح باب القبول بوحدات المظليين والقوات الخاصة بدءاً من الأحد المقبل «» "هيئة المهندسين" تبتعث 150 مهندساً عاطلاً إلى بريطانيا لتعلم الإنجليزية لتوسيع فرص توظيفهم «» العريفي ينفي إعلانه الجهاد رداً على حكم القضاء المصري حول جزيرتي تيران وصنافير «» "ملاحظة" توقف السجل المدني لمواطن 13 عاماً وتحرم أبناءه الأربعة من الهوية الوطنية «» 3 وزراء يستعرضون (رؤية المملكة 2030) في منتدى دافوس «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار المحليات › مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%
مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%
مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%


صحيفة العقيق : طالب مواطن الجهات المختصة بإيقاع الجزاء العادل بحق طبيب تسبب في وفاة زوجته قبل نحو 7 أشهر، على خلفية خضوعها لعملية "طفل أنابيب" بأحد المستشفيات الخاصة بجدة.

وقال الزوج ويُدعى صالح القبضة إن الجهات المختصة حملت الطبيب الخطأ بنسبة 100% ومنعته من السفر إلا أنه ما زال يمارس عمله كطبيب وكأن شيئاً لم يحدث، مشيراً إلى أن كل ما يطلبه هو القصاص ممن أفقده شريكة حياته.

وأضاف الزوج: "لا أريد الدية.. فأنا لا أنتظر مقابل لرحيل أعز ما أملك، أريد القصاص"، مشيراً إلى أن ما حدث مع زوجته خطأ طبي فادح، نتج عنه إصابتها بثلاث جلطات.

وتحدث الزوج عن معاناة زوجته الراحلة "أنوار"، قائلاً: "أنفقنا تحويشة العمر أملاً في إنجاب طفل بعد علاج استمر 13 عاماً، وتوجهنا إلى مستشفى شهير بجدة، فحقن الطبيب زوجتي بإبر دون فحوص أو تحاليل مسبقة، ما أدى لتدهور صحتها ودخولها في غيبوبة، حتى رحلت عن الدنيا بعد عشرة أيام، وأحيل الأمر بعدها للجنة الطبية الشرعية في المحكمة العامة بجدة".

وأكد أنه تقدم بشكوى مماثلة لوزارة الصحة ضد الطبيب فتمت إدانته وتحميله الخطأ بنسبة 100%، وتضمن التقرير عدة مرئيات تدين الطبيب منها أنه حقن المريضة بإبر دون إجراء تحاليل لازمة، كما أنه لم يتفاعل مع المضاعفات بالشكل اللازم، فتم منع الطبيب من السفر لحين انتهاء القضية.
ضيف في : 04-13-1438 02:10 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 197 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك