مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100% - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 8 جمادى الثاني 1439 / 24 فبراير 2018

جديد الأخبار أمير الباحة يشيد بالجهود الاعلامية لقرية الباحة التراثية «» وفد القوات المشتركة لعملية إعادة الأمل يزور ويعجب بقرية الباحة التراثية «» قصة مؤلمة لفتاة ليبية قُتلت برصاص المسلحين قبل أيام من زفافها «» "التعليم" تنفي استهلاكها كهرباء بـ7.2 مليار ريال سنوياً «» ‏‫العروض المرئية بجناح جامعة الباحة بمهرجان الجنادرية 32 تجذب الزوار «» "هيئة الاتصالات": السماح للشركات بوضع محطات لاسلكية داخل الأحياء لتحسين الشبكة ومعالجة تفاوت سرعة الإنترنت «» "المرور" يطيح بقائد الحافلة صاحب التصرفات الغريبة ويكشف جنسيته والمخالفات الأخرى التي ارتكبها «» رئيس النصر: جهة أمنية تتابع حادثة الاعتداء على حافلة الفريق عقب مباراة الباطن «» "العمل": لمنح الأعزب تأشيرة عمالة منزلية عليه إرفاق تقرير طبي لإثبات الاحتياج «» لأنها لا تناسب المواطنين.. توليد الوظائف: هذه المهن للوافدين مع فرض ضريبة عليها! «»
جديد المقالات طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «»


الأخبار المحليات › مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%
مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%
مواطن فقد زوجته بسبب خطأ طبي: لا أريد الدية.. والطبيب المتسبب ما زال يمارس عمله رغم تحميله الخطأ 100%


صحيفة العقيق : طالب مواطن الجهات المختصة بإيقاع الجزاء العادل بحق طبيب تسبب في وفاة زوجته قبل نحو 7 أشهر، على خلفية خضوعها لعملية "طفل أنابيب" بأحد المستشفيات الخاصة بجدة.

وقال الزوج ويُدعى صالح القبضة إن الجهات المختصة حملت الطبيب الخطأ بنسبة 100% ومنعته من السفر إلا أنه ما زال يمارس عمله كطبيب وكأن شيئاً لم يحدث، مشيراً إلى أن كل ما يطلبه هو القصاص ممن أفقده شريكة حياته.

وأضاف الزوج: "لا أريد الدية.. فأنا لا أنتظر مقابل لرحيل أعز ما أملك، أريد القصاص"، مشيراً إلى أن ما حدث مع زوجته خطأ طبي فادح، نتج عنه إصابتها بثلاث جلطات.

وتحدث الزوج عن معاناة زوجته الراحلة "أنوار"، قائلاً: "أنفقنا تحويشة العمر أملاً في إنجاب طفل بعد علاج استمر 13 عاماً، وتوجهنا إلى مستشفى شهير بجدة، فحقن الطبيب زوجتي بإبر دون فحوص أو تحاليل مسبقة، ما أدى لتدهور صحتها ودخولها في غيبوبة، حتى رحلت عن الدنيا بعد عشرة أيام، وأحيل الأمر بعدها للجنة الطبية الشرعية في المحكمة العامة بجدة".

وأكد أنه تقدم بشكوى مماثلة لوزارة الصحة ضد الطبيب فتمت إدانته وتحميله الخطأ بنسبة 100%، وتضمن التقرير عدة مرئيات تدين الطبيب منها أنه حقن المريضة بإبر دون إجراء تحاليل لازمة، كما أنه لم يتفاعل مع المضاعفات بالشكل اللازم، فتم منع الطبيب من السفر لحين انتهاء القضية.
ضيف في : 04-13-1438 02:10 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 354 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك