إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 27 شعبان 1438 / 23 مايو 2017

جديد الأخبار "السعودية للكهرباء" تفوز بجائزة لتطبيقها فكرة إبداعية للمرة الأولى عالمياً «» عضو شورى يطالب "الصندوق الزراعي" بإنهاء عقود 500 من موظفيه.. وآخر يطالبه بتوظيف النساء «» إنعقاد الإجتماع الأول لإعلامي محافظة العقيق بسعادة المحافظ بعد إعتماد المركز الإعلامي بالمحافظة «» مجلس التعاون الخليجي يعلن دخول اتفاقيتي الضريبة الانتقائية وضريبة القيمة المضافة حيز النفاذ «» "الإسكان": نسبة الأراضي البيضاء داخل المدن تصل إلى 40%.. ونتفاوض مع 190 شركة لإنشاء وحدات سكنية «» المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال رمضان مساء الخميس 29 شعبان الجاري «» السفارة السعودية ببريطانيا تحذر المواطنين من أماكن التجمعات وتدعوهم لاتباع تعليمات الشرطة «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة «» مدير مطار الملك سعود بالباحة يُكرم الثبيتي و الزهراني «» مطار الملك سعود بالباحة يُكرّم الجامعة نظير تفاعلها في خدمة المجتمع «»
جديد المقالات أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «»


الأخبار المحليات › إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة
إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة
إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة


صحيفة العقيق : نجى السفير الإماراتي جمعة محمد الكعبي ووالي قندهار د. همايون عزيزي اليوم الثلاثاء من انفجار استهدف دار الضيافة في أفغانستان، وأسفر التفجير الإرهابي عن إصابة السفير الإماراتي ووالي قندهار إضافة لإصابة عدد من الدبلوماسيين الإمارتيين المرافقين للسفير، فيما أعلنت وزارة الخارجية بدولة الإمارات عن متابعة حادث الاعتداء الإرهابي الآثم .

وأعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية اليوم إصابة السفير جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الإمارات لدى أفغانستان وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته إثر اعتداء إرهابي على دار الضيافة لوالي قندهار.

وأوضحت الوزارة أن السفير كان حينها في زيارة إلى قندهار "في مهمة إنسانية ضمن برنامج دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني الشقيق شملت وضع حجر الأساس لدار خليفة بن زايد آل نهيان في الولاية والتوقيع على اتفاقية مع جامعة كاردان للمنح الدراسية على نفقة دولة الإمارات بحضور والي قندهار، علاوة على وضعه حجر الأساس أيضا لمعهد خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم الفني في العاصمة كابول بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية".

وأضافت: "في هذه اللحظات العصيبة فإن وزارة الخارجية والتعاون الدولي تقوم من خلال غرفة العمليات الخاصة بالإشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بالدولة والحكومة الأفغانية بمتابعة تطورات هذا الاعتداء الإرهابي، سائلة الله أن يحفظ أبناءنا الذين يقومون بمهام إنسانية نبيلة في خدمة الشعب الأفغاني والشقيق من كل سوء. وستوالي وزارة الخارجية الإعلان عن أية مستجدات بشأن هذا الحادث الإرهابي".
ضيف في : 04-12-1438 11:28 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 248 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك