إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 7 جمادى الأول 1439 / 24 يناير 2018

جديد الأخبار مصادر: المُسن مطلق النار على القاضي كان له قضيه في ذات المحكمة وأُغلق ملفها «» آل الشيخ محذرا رؤساء وإدارات الأندية الرياضية: لا مكان لمن يخرق ميثاق الشرف «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة «» الصحة تعلن عن طرح 2776 وظيفة «» الأحوال المدنية تنصح المواطنين بعدم رهن هوياتهم «» بالأسماء.. «الخدمة المدنية» تدعو 49 متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن «» "الوزراء" يقر تعديل تنظيم صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين «» الدفاع المدني ينفذ خطة فرضية لمواجهة "حالة المطرية والسيول الجارفة" بالعقيق غداً «» الاتصالات السعودية: أسعار باقات البيانات والجوال مستوفية لشروط الجهات المعنية «» الشورى يطالب "هيئة الاتصالات" بخفض شكاوى المشتركين.. ويوافق على اتفاق عمالي مع الفلبين «»
جديد المقالات طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «»


الأخبار المحليات › إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة
إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة
إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة


صحيفة العقيق : نجى السفير الإماراتي جمعة محمد الكعبي ووالي قندهار د. همايون عزيزي اليوم الثلاثاء من انفجار استهدف دار الضيافة في أفغانستان، وأسفر التفجير الإرهابي عن إصابة السفير الإماراتي ووالي قندهار إضافة لإصابة عدد من الدبلوماسيين الإمارتيين المرافقين للسفير، فيما أعلنت وزارة الخارجية بدولة الإمارات عن متابعة حادث الاعتداء الإرهابي الآثم .

وأعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية اليوم إصابة السفير جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الإمارات لدى أفغانستان وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته إثر اعتداء إرهابي على دار الضيافة لوالي قندهار.

وأوضحت الوزارة أن السفير كان حينها في زيارة إلى قندهار "في مهمة إنسانية ضمن برنامج دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني الشقيق شملت وضع حجر الأساس لدار خليفة بن زايد آل نهيان في الولاية والتوقيع على اتفاقية مع جامعة كاردان للمنح الدراسية على نفقة دولة الإمارات بحضور والي قندهار، علاوة على وضعه حجر الأساس أيضا لمعهد خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم الفني في العاصمة كابول بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية".

وأضافت: "في هذه اللحظات العصيبة فإن وزارة الخارجية والتعاون الدولي تقوم من خلال غرفة العمليات الخاصة بالإشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بالدولة والحكومة الأفغانية بمتابعة تطورات هذا الاعتداء الإرهابي، سائلة الله أن يحفظ أبناءنا الذين يقومون بمهام إنسانية نبيلة في خدمة الشعب الأفغاني والشقيق من كل سوء. وستوالي وزارة الخارجية الإعلان عن أية مستجدات بشأن هذا الحادث الإرهابي".
ضيف في : 04-12-1438 11:28 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 340 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك