إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 19 ربيع الثاني 1438 / 17 يناير 2017

جديد الأخبار بالفيــديو..دكتور بالمخواة يحول سماد الحيوانات لغاز مشتعل ويعلن أكتفاءه الذاتي منذ7سنوات «» بالفيديو..صلاح الغيدان يوجه رسالة مؤثرة لمن يتبادلون النكت عن "السعوديين" «» عميد الكلية التقنية بالباحة يزور جامعة الباحة ويبحث آلية التعاون المشترك «» تعليم الباحة يودع ما يقارب ( 11 ) مليون ريال في حسابات المستفيدين «» أمير منطقة الباحة يستقبل معالي المستشار الديوان الملكي أمين عام دارة الملك عبدالعزيز «» مدير جامعة الباحة المكلف يطمأن على سير الاختبارات بكلية العلوم والآداب ببلجرشي «» اجتماع مجلس الإدارة وصرف كسوة الشتاء لأبناء المستفيدين «» مجلس الوزراء يوافق على نظام مزاولة المهن الهندسية «» القضاء المصري يصدر حكماً نهائياً ببطلان اتفاقية تسليم جزيرتي "تيران" و"صنافير" للمملكة «» خالد بن طلال يعلن انضمام أحد الرياضيين إلى قائمة داعمي الهلال وتبرعه بمليوني ريال «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار المحليات › إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة
إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة
إصابة سفير الإمارات ووالي قندهار ودبلوماسيين بتفجير استهدف دار ضيافة


صحيفة العقيق : نجى السفير الإماراتي جمعة محمد الكعبي ووالي قندهار د. همايون عزيزي اليوم الثلاثاء من انفجار استهدف دار الضيافة في أفغانستان، وأسفر التفجير الإرهابي عن إصابة السفير الإماراتي ووالي قندهار إضافة لإصابة عدد من الدبلوماسيين الإمارتيين المرافقين للسفير، فيما أعلنت وزارة الخارجية بدولة الإمارات عن متابعة حادث الاعتداء الإرهابي الآثم .

وأعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية اليوم إصابة السفير جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الإمارات لدى أفغانستان وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته إثر اعتداء إرهابي على دار الضيافة لوالي قندهار.

وأوضحت الوزارة أن السفير كان حينها في زيارة إلى قندهار "في مهمة إنسانية ضمن برنامج دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني الشقيق شملت وضع حجر الأساس لدار خليفة بن زايد آل نهيان في الولاية والتوقيع على اتفاقية مع جامعة كاردان للمنح الدراسية على نفقة دولة الإمارات بحضور والي قندهار، علاوة على وضعه حجر الأساس أيضا لمعهد خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم الفني في العاصمة كابول بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية".

وأضافت: "في هذه اللحظات العصيبة فإن وزارة الخارجية والتعاون الدولي تقوم من خلال غرفة العمليات الخاصة بالإشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بالدولة والحكومة الأفغانية بمتابعة تطورات هذا الاعتداء الإرهابي، سائلة الله أن يحفظ أبناءنا الذين يقومون بمهام إنسانية نبيلة في خدمة الشعب الأفغاني والشقيق من كل سوء. وستوالي وزارة الخارجية الإعلان عن أية مستجدات بشأن هذا الحادث الإرهابي".
ضيف في : 04-12-1438 11:28 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 173 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك