"المياه الوطنية" تعلن عن حلول وتسهيلات جديدة لـ"العملاء" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

جديد الأخبار أمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك «» الأمير حسام بن سعود يتسلم تقرير خطة مياه المنطقة لشهر رمضان وفصل الصيف «» بلدي الباحة يتفقد مستوى جودة حدائق ومنتزهات مدينة الباحة استعدادا للصيف «» الأمير حسام بن سعود يطلع على خطط الجهات الأمنية لشهر رمضان وموسم الصيف لهذا العام «» مكة تستيقظ على جريمة مروعة.. وافد يقتل مواطنا طعنا بآلة حادة والأجهزة الأمنية تطيح به «» بعد واقعة الاعتداء على ممرض بالمدينة.. وزير الصحة يبعث برسالة طمأنة لمنسوبي الوزارة: "مهمتنا حمايتكم" «» أمير منطقة الباحة يطلع على مراحل قيادة المرأة للسيارة بالمنطقة ‏‫ «» أطلاق حملة تفريج كربة 14 رمضان : برعاية أمير الباحة الرئيس الفخري للجنة تراحم الباحة «» الشؤون الإسلاميه والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة تنفذ عدد من المشروعات خلال شهر رمضان المبارك لعام 1439ه‍ـ «» مدني الباحه ينفذ خطة السلامه الوقائيه بالمنطقة «»
جديد المقالات STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «»


الأخبار المحليات › "المياه الوطنية" تعلن عن حلول وتسهيلات جديدة لـ"العملاء"
"المياه الوطنية" تعلن عن حلول وتسهيلات جديدة لـ"العملاء"


صحيفة العقيق : أعلنت شركة المياه الوطنية، الثلاثاء (10 يناير 2016)، عن حلول وتسهيلات داعمة لعملائها، يتصدرها إمكانية تقسيط المديونية السابقة، وفق الضوابط المقرة، ويمكن للعميل الاطلاع عليها من خلال زيارة الفرع الإلكتروني لخدمات العملاء على موقع الشركة الرسمي.

وبينت الشركة تطبيقها لوثيقة حقوق العملاء "الشركاء" والخاصة بتقديم الخدمة والتي يمكن الاطلاع عليها عبر موقع الشركة الرسمي أو زيارة أحد مراكز خدمات العملاء.

وتتضمن الإجراءات عدم إصدار أي فاتورة لأي عميل لديه اعتراض سابق على فاتورة إلى أن يتم معالجة ذلك الاعتراض، مع استمرار أخذ القراءات الشهرية للاستهلاك، وذلك لتحقيق مبدأ "شركاؤنا أولا".

وقدمت الشركة شكرها وتقديرها لعملائها في المدن التابعة لها في الرياض، وجدة، ومكة المكرمة، والطائف، على مبادرتهم بتحديث بياناتهم.

وبينت أن ما أدموا عليه يعني إدراكهم أهمية تلك البيانات في طلب وتقديم الخدمات وإصدار واستعراض الفواتير من خلال فرعها الإلكتروني والذي يعمل على مدار 24 ساعة. كما يبين حرصهم على تنفيذ الصيانة الدورية لشبكة المنزل الداخلية ومعالجة التسربات الظاهرة وغير الظاهرة، وتهيب بمن لم يقوموا بتحديث بياناتهم سرعة تحديثها والتسجيل بالفرع الإلكتروني للحصول على تلك الخدمات.

جاء ذلك في بيان لها عن إصدارها لعدد كبير من فواتير خدمات المياه لعملائها في المدن التابعة لها وذلك بعد تطبيق الإجراءات التطويرية عليها.

وأوضحت الشركة أن عملية إصدار الفواتير مستمرة وبصورة تتابعية بعد التأكد من تطبيق الإجراءات التطويرية عليها بشكل دقيق لضمان عدالة فواتير عملائها.

وأشارت الشركة إلى أن الفواتير التي أصدرتها حاليا وبشكل تتابعي تتضمن فترة استهلاك محددة لكل فاتورة يتم احتساب قيمة الفاتورة بناء عليها، وذلك بعد التأكد من سلامة البيانات وفق الإجراءات التطويرية المتبعة في الإصدار، إضافة إلى المديونية السابقة والمنفصلة بشكل تام عن المبلغ المطلوب سداده.

ضيف في : 04-12-1438 11:23 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 276 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك