المعهد العالي للسياحة بطلا لكأس الكلية التقنية بالباحة في كرة القدم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

جديد الأخبار سمو أمير الباحة يقدم تعازية في وفاة رجل الاعمال حمود الزهراني «» بالأسماء.. "الإسكان" تعلن الدفعة الأخيرة من حملة "سكني" بأكثر من 36.5 ألف منتج سكني وتمويلي «» العقاري يطرح خدمة تحويل التمويل العقاري القائم إلى مدعوم «» "ساما": على شركات التأمين تنفيذ أحكام المرور الصادرة قبل رجوع المؤمن له للشركة «» مصدر: فرض ضريبة القيمة المضافة على جميع السلع الغذائية «» حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «» بما في ذلك قيادة الشاحنات والدراجات.. "المرور" يؤكد: نظام المرور سيطبَّق على الجنسين على حد سواء «» لجنة التنمية الاجتماعية بالظفير تقيم حفل تكريم الطالب خالد بن ماجد الغامدي «» آل طالب .. سيبقى القدس في قلوبنا وفي وعي الأمة «» تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال «»
جديد المقالات أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «»


الأخبار المحليات › المعهد العالي للسياحة بطلا لكأس الكلية التقنية بالباحة في كرة القدم
المعهد العالي للسياحة بطلا لكأس الكلية التقنية بالباحة في كرة القدم
المعهد العالي للسياحة بطلا لكأس الكلية التقنية بالباحة في كرة القدم


صحيفة العقيق :  حقق فريق المعهد العالي للسياحة والضيافة بالباحة بطولة دوري كرة القدم للكلية التقنية بالباحة بعد فوزه على فريق قسم التقنية الإدارية بالكلية بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بهدفين لكل منهما في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الكلية ، وقاد اللقاء طاقم تحكيمي من رعاية الشباب بقيادة الحكم محمد العمري . وسلم عميد الكلية التقنية بالباحة الاستاذ مرعي بن سعد القرني وبحضور وكلاء الكلية ومدير المعهد العالي للسياحة والضيافة كأس المركز الأول والميداليات الذهبية للمعهد العالي فيما سلم الميداليات الفضية للمركز الثاني لقسم التقنية الإدارية . وقد حصل على كأس أفضل لاعب في البطولة اللاعب عبدالعزيز غرسان من قسم التقنية الكهربائية وحصل على كأس هداف البطولة اللاعب عبدالعزيز سعيد من قسم التقنية الإدارية وحصل على كأس اللاعب المثالي اللاعب سلطان محبوب من قسم التقنية الكهربائية فيما حصل على كأس أفضل حارس اللاعب خالد الشمراني من المعهد العالي للسياحة . وتم كذلك تكريم طاقم التحكيم وتسليم شهادات الشكر والهدايا لمشرفي الفرق المشاركة في البطولة والتقطت الصور للجميع
وأوضح مشرف النشاط الرياضي بالكلية المهندس سالم آل مزاح أن الفرق التي شاركت بالبطولة بلغت ثمان فرق لعبت بنظام المجموعات على مدى شهر كامل وسط تنظيمات وترتيبات مميزة من قبل إدارة الأنشطة والموهوبين بالكلية ، وأضاف أن البطولة شهدت تنافس بين المتدربين والتحلي بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة .
وشهدت البطولة اختيار عددا من اللاعبين المميزين الذين سيشاركون في بطولة الكليات التقنية بالمملكة الفصل القادم .   
من جهته عبر عميد الكلية التقنية بالباحة الاستاذ مرعي بن سعد القرني عن سعادته بتفعيل كافة الأنشطة لمتدربي الكلية والمعهد الصناعي والمعهد العالي والتي تعتبر ركيزة أساسية في العملية التدريبية والتي تخلق التنافس بينهم و التآلف وتنمية مهاراتهم ومواهبهم . مقدما شكره لوكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس فهد كرات الغامدي ولرئيس مركز الأنشطة والموهوبين بالكلية والمعهد المهندس سلمان القحطاني الذين يحرصون ويتابعون تفعيل الأنشطة المختلفة للمتدربين ومتابعة تنفيذها بما يعود بالنفع على المتدربين الذين يعتبرون البنية الأساسية وهم عماد الوطن الذين يشاركون في دفع عجلة التنمية لتحقيق رؤية المملكة 2030
أفاد بذلك مدير العلاقات العامة بالكلية التقنية بالباحة عبدالله بن علي دخيخ 
image

image

ضيف في : 04-12-1438 08:44 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 251 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك