المعهد العالي للسياحة بطلا لكأس الكلية التقنية بالباحة في كرة القدم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 1 جمادى الثاني 1438 / 28 فبراير 2017

جديد الأخبار "الشورى" يطالب "الإسكان" بإعطاء الأولوية لإقراض المواطنين وعدم تمويل المطورين «» "المساحة الجيولوجية": تسجيل هزة أرضية بقوة 3.1 درجة شمال أملج «» "العدل" تعتزم توفير خدمات التأمين الطبي لمنسوبيها بأسعار مناسبة «» موقع كويتي يزعم تسيير "الخطوط السعودية" رحلات إلى تل أبيب.. والشركة تجبره على الاعتذار «» أحكام بالسجن والغرامة على عصابة تزييف العملة وتبرئة الصرافين «» "حساب المواطن": يحق لأفراد الأسرة التي بينها نزاع قضائي التسجيل بحساب مستقل لكل فرد «» جمعية تحفيظ القران بالباحة تختتم برنامجها التدريبي والتأهيلي لمعلمي حلقاتها «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة «» مضاربة بمركز كرا الحائط تنتهي بإطلاق النار «» خادم الحرمين: العالم الإسلامي يواجه تحديات علمية وتقنية كبيرة «»
جديد المقالات اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «»


الأخبار المحليات › المعهد العالي للسياحة بطلا لكأس الكلية التقنية بالباحة في كرة القدم
المعهد العالي للسياحة بطلا لكأس الكلية التقنية بالباحة في كرة القدم
المعهد العالي للسياحة بطلا لكأس الكلية التقنية بالباحة في كرة القدم


صحيفة العقيق :  حقق فريق المعهد العالي للسياحة والضيافة بالباحة بطولة دوري كرة القدم للكلية التقنية بالباحة بعد فوزه على فريق قسم التقنية الإدارية بالكلية بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بهدفين لكل منهما في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الكلية ، وقاد اللقاء طاقم تحكيمي من رعاية الشباب بقيادة الحكم محمد العمري . وسلم عميد الكلية التقنية بالباحة الاستاذ مرعي بن سعد القرني وبحضور وكلاء الكلية ومدير المعهد العالي للسياحة والضيافة كأس المركز الأول والميداليات الذهبية للمعهد العالي فيما سلم الميداليات الفضية للمركز الثاني لقسم التقنية الإدارية . وقد حصل على كأس أفضل لاعب في البطولة اللاعب عبدالعزيز غرسان من قسم التقنية الكهربائية وحصل على كأس هداف البطولة اللاعب عبدالعزيز سعيد من قسم التقنية الإدارية وحصل على كأس اللاعب المثالي اللاعب سلطان محبوب من قسم التقنية الكهربائية فيما حصل على كأس أفضل حارس اللاعب خالد الشمراني من المعهد العالي للسياحة . وتم كذلك تكريم طاقم التحكيم وتسليم شهادات الشكر والهدايا لمشرفي الفرق المشاركة في البطولة والتقطت الصور للجميع
وأوضح مشرف النشاط الرياضي بالكلية المهندس سالم آل مزاح أن الفرق التي شاركت بالبطولة بلغت ثمان فرق لعبت بنظام المجموعات على مدى شهر كامل وسط تنظيمات وترتيبات مميزة من قبل إدارة الأنشطة والموهوبين بالكلية ، وأضاف أن البطولة شهدت تنافس بين المتدربين والتحلي بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة .
وشهدت البطولة اختيار عددا من اللاعبين المميزين الذين سيشاركون في بطولة الكليات التقنية بالمملكة الفصل القادم .   
من جهته عبر عميد الكلية التقنية بالباحة الاستاذ مرعي بن سعد القرني عن سعادته بتفعيل كافة الأنشطة لمتدربي الكلية والمعهد الصناعي والمعهد العالي والتي تعتبر ركيزة أساسية في العملية التدريبية والتي تخلق التنافس بينهم و التآلف وتنمية مهاراتهم ومواهبهم . مقدما شكره لوكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس فهد كرات الغامدي ولرئيس مركز الأنشطة والموهوبين بالكلية والمعهد المهندس سلمان القحطاني الذين يحرصون ويتابعون تفعيل الأنشطة المختلفة للمتدربين ومتابعة تنفيذها بما يعود بالنفع على المتدربين الذين يعتبرون البنية الأساسية وهم عماد الوطن الذين يشاركون في دفع عجلة التنمية لتحقيق رؤية المملكة 2030
أفاد بذلك مدير العلاقات العامة بالكلية التقنية بالباحة عبدالله بن علي دخيخ 
image

image

ضيف في : 04-12-1438 08:44 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 124 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك