ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 23 ربيع الثاني 1438 / 21 يناير 2017

جديد الأخبار في ثاني مفاجآت البطولة.. "الطائي" يقصي الاتحاد من كأس الملك «» الرئيس الأمريكي ترامب يؤدي اليمين الدستورية في حضور الروساء السابقين «» امير الباحة يستقبل "محمد الزهراني" عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي «» "شرطة الرياض :"تعرض مواطنين وعائلاتهم للسطو أثناء تواجدهم باستراحة إشاعة.. وسنطبق النظام بحق ناشرها «» المخابرات الأمريكية تنشر وثائق تكشف كيف عاش أسامة بن لادن أيامه الأخيرة «» "القوات البرية" تعلن فتح باب القبول بوحدات المظليين والقوات الخاصة بدءاً من الأحد المقبل «» "هيئة المهندسين" تبتعث 150 مهندساً عاطلاً إلى بريطانيا لتعلم الإنجليزية لتوسيع فرص توظيفهم «» العريفي ينفي إعلانه الجهاد رداً على حكم القضاء المصري حول جزيرتي تيران وصنافير «» "ملاحظة" توقف السجل المدني لمواطن 13 عاماً وتحرم أبناءه الأربعة من الهوية الوطنية «» 3 وزراء يستعرضون (رؤية المملكة 2030) في منتدى دافوس «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار المحليات › ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول
ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول
ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول


صحيفة العقيق : احتفت يوم الأحد العاشر من ربيع الثاني ثانوية الأمير فيصل بالعقيق بخريجيها للفصل الدراسي الأول في احتفالية رعاها سعادة محافظ محافظة العقيق الاستاذ
غلاب بن غالب أبو خشيم ،، وبحضور مدير مكتب التعليم بالعقيق الأستاذ علي عوضة مديس ،ومساعد مدير مكتب التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ سفر صالح الغامدي،، وحضر الحفل عدد من أولياء أمور الخريجين.

بدأت الاحتفالية بالقرآن الكريم ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ علي مسفر الزهراني رحب فيها براعي الحفل والحضور ووجه رسالة إلى أبنائه الخريجين تلا ذلك كلمة لمدير مكتب التعليم بالعقيق شكر فيها القائمين على المدرسة على جهودهم ،وحث الخريجين على استغلال أوقاتهم القادمة في تطوير ذواتهم والتخطيط لمستقبلهم .
بدأت بعدها مسيرة الطلاب الخريجين تخللها أوبريت إنشادي ،، أعقبه كلمة الخريجين والذين عبروا عن امتتانهم لما قدم لهم من معلميهم وأولياء أمورهم من فضل ودعم وتشجيع أسهم في تشكيل ذواتهم ،، ومن ثم قدم الأستاذ سعيد بن حمدان آل حيان كلمة أولياء الأمور.. عبر فيها عن شعور عميق تجاه ما قدم لأبنائهم الخريجين ،وأثنى على بيئة المدرسة والتي أسهمت في إنتاج مخرجات عالية الجودة،وعلى هامش هذه الاحتفالية كرم سعادة المحافظ المعلم المثالي بالمدرسة وعدد من المعلمين الذين كانت لهم جهود أثرت إيجابًا في هذا العام الدراسي.. واختتم الحفل بتكريم الخريجين.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


ضيف في : 04-12-1438 08:34 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 343 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك