ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 23 جمادى الأول 1438 / 20 فبراير 2017

جديد الأخبار الرئيس هادي: المملكة ستدعم الاقتصاد اليمني بملياري دولار «» بمباركة سمو أمير المنطقة : اللجنة العليا لمشروع "بقيمي أسمو" تعقد اجتماعها الأول بتعليم الباحة «» السجن 19 سنة لمواطنَين تواصلا مع "القاعدة" عبر "سكايب" وخرجا بهويات مزورة للقتال بسوريا «» "البنوك": إيداع رواتب العاملين بالدولة الخميس المقبل «» مدير الكرة بالهلال ينفي رحيل الدوسري والفرج عن الفريق «» بعد حادثة مصرع طفل بسببها.. الدفاع المدني يمنع استخدام حاويات النفايات الإلكترونية بمدارس المدينة المنورة «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين في المملكة «» أمير منطقة الباحة: يقدم شكرة وتقديرة لمجلس ادارة ومنسوبي نادي العين الرياضي «» غدا الاثنين:أمير منطقة الباحة يتفقد مشروع الإسكان في ناوان «» أخصائي تجميل يبتر 3 أطراف من مواطنة «»
جديد المقالات اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «»


الأخبار المحليات › ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول
ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول
ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول


صحيفة العقيق : احتفت يوم الأحد العاشر من ربيع الثاني ثانوية الأمير فيصل بالعقيق بخريجيها للفصل الدراسي الأول في احتفالية رعاها سعادة محافظ محافظة العقيق الاستاذ
غلاب بن غالب أبو خشيم ،، وبحضور مدير مكتب التعليم بالعقيق الأستاذ علي عوضة مديس ،ومساعد مدير مكتب التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ سفر صالح الغامدي،، وحضر الحفل عدد من أولياء أمور الخريجين.

بدأت الاحتفالية بالقرآن الكريم ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ علي مسفر الزهراني رحب فيها براعي الحفل والحضور ووجه رسالة إلى أبنائه الخريجين تلا ذلك كلمة لمدير مكتب التعليم بالعقيق شكر فيها القائمين على المدرسة على جهودهم ،وحث الخريجين على استغلال أوقاتهم القادمة في تطوير ذواتهم والتخطيط لمستقبلهم .
بدأت بعدها مسيرة الطلاب الخريجين تخللها أوبريت إنشادي ،، أعقبه كلمة الخريجين والذين عبروا عن امتتانهم لما قدم لهم من معلميهم وأولياء أمورهم من فضل ودعم وتشجيع أسهم في تشكيل ذواتهم ،، ومن ثم قدم الأستاذ سعيد بن حمدان آل حيان كلمة أولياء الأمور.. عبر فيها عن شعور عميق تجاه ما قدم لأبنائهم الخريجين ،وأثنى على بيئة المدرسة والتي أسهمت في إنتاج مخرجات عالية الجودة،وعلى هامش هذه الاحتفالية كرم سعادة المحافظ المعلم المثالي بالمدرسة وعدد من المعلمين الذين كانت لهم جهود أثرت إيجابًا في هذا العام الدراسي.. واختتم الحفل بتكريم الخريجين.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


ضيف في : 04-12-1438 08:34 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 366 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك