ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017

جديد الأخبار ​جوالة جامعة الباحة تحقق المركز الأول في الخدمة الميدانية للزوار والمعتمرين خلال شهر رمضان «» ⁠⁠⁠قرية ذي عين التراثية تتهيأ لاستقبال الزوار والمصطافين «» ⁠⁠⁠مسؤولي"مركز جرب" يحتفلون بعيد الفطر المبارك «» وكيل إمارة منطقة الباحة: يرعى احتفال أهالي محافظة القرى بعيد الفطر المبارك ويُدشن فعاليات صيف المحافظة «» الإمارات: الدول الخليجية المقاطعة تدرس فرض مزيد من الضغوط والعقوبات على قطر «» "العمل": بإمكان المنشآت الخاصة توظيف 100% من المواطنين المحسوبين بنصف سعودي «» انتهاء "حملة وطن بلا مخالف" واستفادة 500 ألف شخص منها «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة «» مدير فرع البحوث العلمية والافتاء بمنطقة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بحلول عيد الفطر المبارك «» "والدة " رئيس تحرير صحيفة القرى اليوم في ذمة الله «»
جديد المقالات التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «»


الأخبار المحليات › ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول
ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول
ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول


صحيفة العقيق : احتفت يوم الأحد العاشر من ربيع الثاني ثانوية الأمير فيصل بالعقيق بخريجيها للفصل الدراسي الأول في احتفالية رعاها سعادة محافظ محافظة العقيق الاستاذ
غلاب بن غالب أبو خشيم ،، وبحضور مدير مكتب التعليم بالعقيق الأستاذ علي عوضة مديس ،ومساعد مدير مكتب التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ سفر صالح الغامدي،، وحضر الحفل عدد من أولياء أمور الخريجين.

بدأت الاحتفالية بالقرآن الكريم ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ علي مسفر الزهراني رحب فيها براعي الحفل والحضور ووجه رسالة إلى أبنائه الخريجين تلا ذلك كلمة لمدير مكتب التعليم بالعقيق شكر فيها القائمين على المدرسة على جهودهم ،وحث الخريجين على استغلال أوقاتهم القادمة في تطوير ذواتهم والتخطيط لمستقبلهم .
بدأت بعدها مسيرة الطلاب الخريجين تخللها أوبريت إنشادي ،، أعقبه كلمة الخريجين والذين عبروا عن امتتانهم لما قدم لهم من معلميهم وأولياء أمورهم من فضل ودعم وتشجيع أسهم في تشكيل ذواتهم ،، ومن ثم قدم الأستاذ سعيد بن حمدان آل حيان كلمة أولياء الأمور.. عبر فيها عن شعور عميق تجاه ما قدم لأبنائهم الخريجين ،وأثنى على بيئة المدرسة والتي أسهمت في إنتاج مخرجات عالية الجودة،وعلى هامش هذه الاحتفالية كرم سعادة المحافظ المعلم المثالي بالمدرسة وعدد من المعلمين الذين كانت لهم جهود أثرت إيجابًا في هذا العام الدراسي.. واختتم الحفل بتكريم الخريجين.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


ضيف في : 04-12-1438 07:34 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 427 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك