ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

جديد الأخبار سمو أمير الباحة يقدم تعازية في وفاة رجل الاعمال حمود الزهراني «» بالأسماء.. "الإسكان" تعلن الدفعة الأخيرة من حملة "سكني" بأكثر من 36.5 ألف منتج سكني وتمويلي «» العقاري يطرح خدمة تحويل التمويل العقاري القائم إلى مدعوم «» "ساما": على شركات التأمين تنفيذ أحكام المرور الصادرة قبل رجوع المؤمن له للشركة «» مصدر: فرض ضريبة القيمة المضافة على جميع السلع الغذائية «» حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «» بما في ذلك قيادة الشاحنات والدراجات.. "المرور" يؤكد: نظام المرور سيطبَّق على الجنسين على حد سواء «» لجنة التنمية الاجتماعية بالظفير تقيم حفل تكريم الطالب خالد بن ماجد الغامدي «» آل طالب .. سيبقى القدس في قلوبنا وفي وعي الأمة «» تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال «»
جديد المقالات أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «»


الأخبار المحليات › ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول
ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول
ثانوية الأمير فيصل بالعقيق تحتفل بخريجيها للفصل الدراسي الأول


صحيفة العقيق : احتفت يوم الأحد العاشر من ربيع الثاني ثانوية الأمير فيصل بالعقيق بخريجيها للفصل الدراسي الأول في احتفالية رعاها سعادة محافظ محافظة العقيق الاستاذ
غلاب بن غالب أبو خشيم ،، وبحضور مدير مكتب التعليم بالعقيق الأستاذ علي عوضة مديس ،ومساعد مدير مكتب التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ سفر صالح الغامدي،، وحضر الحفل عدد من أولياء أمور الخريجين.

بدأت الاحتفالية بالقرآن الكريم ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ علي مسفر الزهراني رحب فيها براعي الحفل والحضور ووجه رسالة إلى أبنائه الخريجين تلا ذلك كلمة لمدير مكتب التعليم بالعقيق شكر فيها القائمين على المدرسة على جهودهم ،وحث الخريجين على استغلال أوقاتهم القادمة في تطوير ذواتهم والتخطيط لمستقبلهم .
بدأت بعدها مسيرة الطلاب الخريجين تخللها أوبريت إنشادي ،، أعقبه كلمة الخريجين والذين عبروا عن امتتانهم لما قدم لهم من معلميهم وأولياء أمورهم من فضل ودعم وتشجيع أسهم في تشكيل ذواتهم ،، ومن ثم قدم الأستاذ سعيد بن حمدان آل حيان كلمة أولياء الأمور.. عبر فيها عن شعور عميق تجاه ما قدم لأبنائهم الخريجين ،وأثنى على بيئة المدرسة والتي أسهمت في إنتاج مخرجات عالية الجودة،وعلى هامش هذه الاحتفالية كرم سعادة المحافظ المعلم المثالي بالمدرسة وعدد من المعلمين الذين كانت لهم جهود أثرت إيجابًا في هذا العام الدراسي.. واختتم الحفل بتكريم الخريجين.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


ضيف في : 04-12-1438 08:34 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 500 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك