أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 23 ربيع الثاني 1438 / 21 يناير 2017

جديد الأخبار في ثاني مفاجآت البطولة.. "الطائي" يقصي الاتحاد من كأس الملك «» الرئيس الأمريكي ترامب يؤدي اليمين الدستورية في حضور الروساء السابقين «» امير الباحة يستقبل "محمد الزهراني" عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي «» "شرطة الرياض :"تعرض مواطنين وعائلاتهم للسطو أثناء تواجدهم باستراحة إشاعة.. وسنطبق النظام بحق ناشرها «» المخابرات الأمريكية تنشر وثائق تكشف كيف عاش أسامة بن لادن أيامه الأخيرة «» "القوات البرية" تعلن فتح باب القبول بوحدات المظليين والقوات الخاصة بدءاً من الأحد المقبل «» "هيئة المهندسين" تبتعث 150 مهندساً عاطلاً إلى بريطانيا لتعلم الإنجليزية لتوسيع فرص توظيفهم «» العريفي ينفي إعلانه الجهاد رداً على حكم القضاء المصري حول جزيرتي تيران وصنافير «» "ملاحظة" توقف السجل المدني لمواطن 13 عاماً وتحرم أبناءه الأربعة من الهوية الوطنية «» 3 وزراء يستعرضون (رؤية المملكة 2030) في منتدى دافوس «»
جديد المقالات فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «» لذات النجاح لاتُضاهيها لذة «» على الحديدة «» كفاءة الإستفادة من أهم سمات ميزانية ١٤٣٨ / ١٤٣٩ هـ «» زراعة التين الشوكي رافد سياحي واقتصادي مهم في منطقة الباحة! «»


الأخبار المحليات › أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور
أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور
أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور


صحيفة العقيق : رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - ، بمناسبة حلول الذكرى الثانية لتوليه - حفظه الله - مقاليد الحكم.
وأكد سموه أن هذه المناسبة الغالية والعزيزة في نفس كل مواطن ومواطنة مقرونةً بصادق الدعاء للملك بالصحة وطول العمر، مضيفاً أن هذه الذكرى حملت سجلاً حافلاً من العطاء الوطني على المستوى الداخلي وفق ما صدر من أوامر وقرارات ملكية تصب في مصلحة الوطن والمواطن في شتى المجالات، والعمل على مواصلة مسيرة البناء والتطور والتنمية الشاملة في أرجاء البلاد وفي مناحي الحياة والحرص على رفاهية وراحة المواطن الذي أكد عليه - حفظه الله - في عدد من المناسبات والاهتمام بالوطن ومقدساته والذود عن كل ما يمس آمنه .
وأشار سمو أمير منطقة الباحة إلى أن خارطة الوطن رسمت إنجازات عملاقة على المستوى الخارجي، التي ستظل شاهدة على مدار الزمن ومحفوظة في ذاكرة التاريخ مما جعل للمملكة مكانة عالية ومرموقة بين دول العالم وهو ما أكده خادم الحرمين الشريفين في وقوف المملكة مع جميع قضايا الأمة العربية والإسلامية ودورها الفاعل والمستمر لخدمة الإسلام والمسلمين .
و لفت سموه النظر إلى ما حظيت به منطقة الباحة من مشاريع و نماء واستكمال للمشاريع من أجل تحقيق التنمية الشاملة، و ما تضمنته الميزانية العامة للدولة من مضامين سامية ومتعددة لكافة جوانب الحياة التي تهم إنسان هذه البلاد وانطلاقه نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 وما تضمنته من أهداف وتطلعات للعمل على تقليل الاعتماد على النفط والتوجه نحو تنويع مصادر الدخل وتعزيز الاقتصاد واستغلال جميع الإمكانات وطاقات البلاد والثروات المتوفرة لخدمة ورفاهية أبناء هذا الوطن الغالي .
واختتم الأمير مشاري بن سعود تصريحه سائلاً الله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - .
ضيف في : 04-03-1438 01:34 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 164 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.50/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك