أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017

جديد الأخبار 17 ضابطاً جديداً لتنظيم الإعلام بالمملكة.. أبرزها الزي المحتشم للمذيعات وتجنب مواد العري «» "الكهرباء": اكتمال تركيب العدادات الذكية خلال 6 سنوات.. وعوائد متوقعة بـ30 ملياراً «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين «» "الصحة" تقدم 5 نصائح من أجل شتاء صحي خالٍ من الأمراض «» مضاربة بين مواطنَين تنتهي بوفاة أحدهما طعناً في خميس مشيط... والشرطة تطيح بالجاني «» السفير السعودي بالجزائر يعلق على لافتة رفعتها جماهير جزائرية تسيء للمملكة «» تعرف على عقوبة التنصت على ما هو مرسل عن طريق الإنترنت دون مسوغ نظامي «» بعد عمل استمر 64 عاماً.. إغلاق أقدم محكمة في الحدود الشمالية «» "التأمينات" تدعو لتسجيل الموظفين بأجورهم الحقيقية حتى لا يضرهم ذلك تأمينيًا «» الهلال يتلقى أول هزيمة في الدوري على يد الفيحاء «»
جديد المقالات قدسٌ حزين «» أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور
أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور
أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور


صحيفة العقيق : رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - ، بمناسبة حلول الذكرى الثانية لتوليه - حفظه الله - مقاليد الحكم.
وأكد سموه أن هذه المناسبة الغالية والعزيزة في نفس كل مواطن ومواطنة مقرونةً بصادق الدعاء للملك بالصحة وطول العمر، مضيفاً أن هذه الذكرى حملت سجلاً حافلاً من العطاء الوطني على المستوى الداخلي وفق ما صدر من أوامر وقرارات ملكية تصب في مصلحة الوطن والمواطن في شتى المجالات، والعمل على مواصلة مسيرة البناء والتطور والتنمية الشاملة في أرجاء البلاد وفي مناحي الحياة والحرص على رفاهية وراحة المواطن الذي أكد عليه - حفظه الله - في عدد من المناسبات والاهتمام بالوطن ومقدساته والذود عن كل ما يمس آمنه .
وأشار سمو أمير منطقة الباحة إلى أن خارطة الوطن رسمت إنجازات عملاقة على المستوى الخارجي، التي ستظل شاهدة على مدار الزمن ومحفوظة في ذاكرة التاريخ مما جعل للمملكة مكانة عالية ومرموقة بين دول العالم وهو ما أكده خادم الحرمين الشريفين في وقوف المملكة مع جميع قضايا الأمة العربية والإسلامية ودورها الفاعل والمستمر لخدمة الإسلام والمسلمين .
و لفت سموه النظر إلى ما حظيت به منطقة الباحة من مشاريع و نماء واستكمال للمشاريع من أجل تحقيق التنمية الشاملة، و ما تضمنته الميزانية العامة للدولة من مضامين سامية ومتعددة لكافة جوانب الحياة التي تهم إنسان هذه البلاد وانطلاقه نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 وما تضمنته من أهداف وتطلعات للعمل على تقليل الاعتماد على النفط والتوجه نحو تنويع مصادر الدخل وتعزيز الاقتصاد واستغلال جميع الإمكانات وطاقات البلاد والثروات المتوفرة لخدمة ورفاهية أبناء هذا الوطن الغالي .
واختتم الأمير مشاري بن سعود تصريحه سائلاً الله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - .
ضيف في : 04-03-1438 01:34 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 307 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.50/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك