أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 29 ذو القعدة 1438 / 21 أغسطس 2017

جديد الأخبار "شرطة الرياض" تعلن القبض على شخص تطاول وأساء للقرآن في مقطع فيديو «» النقد: سنسحب تراخيص 12 شركة للتأمين إن لم تصحح أوضاعها خلال 20 يوماً «» وكيل إمارة الباحة يرعى عدد من فعاليات مهرجان بلجرشي للتسوق والترفيه ٣٨ «» مهرجان العسل الدولي العاشر بالباحة يعلن أسماء الفائزين بجائزه الشيخ على المجدوعي لدعم صناعة العسل «» مدني الباحة يحث الجميع على توخي الحذر في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة «» الأسبوع الجاري .. إقرار التقويم الدراسي لـ5 أعوام مقبلة ابتداء من العام الدراسي المقبل «» " وزارة العدل " خدمة إلكترونية جديدة للاستعلام عن ملكية العقارات برقم الصك قريبا «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة «» بالصور..وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مهرجان الأول للتمور بالعقيق.. في يومه الثالث «» ⁠⁠⁠مبيعات «العسل الدولي» في الباحة تتخطى خمس مليون ريال «»
جديد المقالات افتحوا الطريق إلى وادي "لخية" ! «» نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «»


الأخبار المحليات › أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور
أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور
أمير الباحة : عهد الملك سلمان حمل سجلاً حافلاً من البناء والتطور


صحيفة العقيق : رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - ، بمناسبة حلول الذكرى الثانية لتوليه - حفظه الله - مقاليد الحكم.
وأكد سموه أن هذه المناسبة الغالية والعزيزة في نفس كل مواطن ومواطنة مقرونةً بصادق الدعاء للملك بالصحة وطول العمر، مضيفاً أن هذه الذكرى حملت سجلاً حافلاً من العطاء الوطني على المستوى الداخلي وفق ما صدر من أوامر وقرارات ملكية تصب في مصلحة الوطن والمواطن في شتى المجالات، والعمل على مواصلة مسيرة البناء والتطور والتنمية الشاملة في أرجاء البلاد وفي مناحي الحياة والحرص على رفاهية وراحة المواطن الذي أكد عليه - حفظه الله - في عدد من المناسبات والاهتمام بالوطن ومقدساته والذود عن كل ما يمس آمنه .
وأشار سمو أمير منطقة الباحة إلى أن خارطة الوطن رسمت إنجازات عملاقة على المستوى الخارجي، التي ستظل شاهدة على مدار الزمن ومحفوظة في ذاكرة التاريخ مما جعل للمملكة مكانة عالية ومرموقة بين دول العالم وهو ما أكده خادم الحرمين الشريفين في وقوف المملكة مع جميع قضايا الأمة العربية والإسلامية ودورها الفاعل والمستمر لخدمة الإسلام والمسلمين .
و لفت سموه النظر إلى ما حظيت به منطقة الباحة من مشاريع و نماء واستكمال للمشاريع من أجل تحقيق التنمية الشاملة، و ما تضمنته الميزانية العامة للدولة من مضامين سامية ومتعددة لكافة جوانب الحياة التي تهم إنسان هذه البلاد وانطلاقه نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 وما تضمنته من أهداف وتطلعات للعمل على تقليل الاعتماد على النفط والتوجه نحو تنويع مصادر الدخل وتعزيز الاقتصاد واستغلال جميع الإمكانات وطاقات البلاد والثروات المتوفرة لخدمة ورفاهية أبناء هذا الوطن الغالي .
واختتم الأمير مشاري بن سعود تصريحه سائلاً الله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - .
ضيف في : 04-03-1438 12:34 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 265 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.50/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك