أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الثلاثاء 1 جمادى الثاني 1438 / 28 فبراير 2017

جديد الأخبار "الشورى" يطالب "الإسكان" بإعطاء الأولوية لإقراض المواطنين وعدم تمويل المطورين «» "المساحة الجيولوجية": تسجيل هزة أرضية بقوة 3.1 درجة شمال أملج «» "العدل" تعتزم توفير خدمات التأمين الطبي لمنسوبيها بأسعار مناسبة «» موقع كويتي يزعم تسيير "الخطوط السعودية" رحلات إلى تل أبيب.. والشركة تجبره على الاعتذار «» أحكام بالسجن والغرامة على عصابة تزييف العملة وتبرئة الصرافين «» "حساب المواطن": يحق لأفراد الأسرة التي بينها نزاع قضائي التسجيل بحساب مستقل لكل فرد «» جمعية تحفيظ القران بالباحة تختتم برنامجها التدريبي والتأهيلي لمعلمي حلقاتها «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة «» مضاربة بمركز كرا الحائط تنتهي بإطلاق النار «» خادم الحرمين: العالم الإسلامي يواجه تحديات علمية وتقنية كبيرة «»
جديد المقالات اضرار المضادات الحيوية على الفرد والمجتمع «» التجارة شطارة ... فأين التوطين؟ «» بمناسبة الهيئة «» تنهيده «» فسوق الدرباوية «» وقاية الشعوب ..! «» البحث العلمي في رؤية (2030) ! «» رحل سيف العشق «» مع احترامي للدجاجة.... «» يا وزارة التعليم ماذا أعددتم لتحقيق رؤية (2030) ؟ «»


الأخبار المحليات › أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن
أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن
أمير منطقة الباحة : ميزانية الدولة رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن


صحيفة العقيق : أكد صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أن الميزانية العامة للدولة أكدت متانة وقوة اقتصادنا ، ومضيها قدماً نحو مدارج الرفعة والتقدم والرفاهية لأبناء وطننا الغالي .

وأشار سموه بكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وما تضمنته من مضامين سامية خلال إعلان الميزانية العامة للدولة لعام ٢٠١٧م من رسم للأهداف المستقبلية والمستمرة لتعزيز رفاهية المواطن، وذلك من خلال الدعم اللامحدود والاهتمام العالي بجوانب الحياة التي تهم انسان هذه البلاد، وتعزيزها بالقرارات التي تساعد الدولة على التقدم والتطور وتحقيق التنمية المتوازنة والشاملة .

وتابع أمير الباحة قائلاً إن ما حملته الميزانية أتت لتؤكد حكمة ورؤية حكومتنا الرشيدة وفقها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله- التي وضعت المواطن من أولوياتها بوصفه الشريك الأساسي لبناء هذا البلد رغم التحديات الاقتصادية التي تحيط بنا، مشيراً إلى بداية الانطلاق ونجاح رؤية المملكة٢٠٣٠ بعدم الاعتماد على النفط كدخل أساسي والتنوع في مصادر الدخل الاخرى وفق خطة استراتيجية أعطت الأمان للوطن والمواطن، وأكدت قوة اقتصادنا الوطني .

ونوه سموه بما توليه قيادتنا الحكيمة - أيدها الله - من اهتمام ورعاية للمواطن في ظل الدعم المستمر نحو التنمية الشاملة والتطور والازدهار، وما تحقق من إنجازات في شتى المجالات، داعياً الله أن يحفظ لنا قيادتنا وبلادنا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .
ضيف في : 03-25-1438 05:29 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 206 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
5.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك