ماس كهربائي يخلي ثانوية زينب بنت أبي رافع للبنات بالعقيق - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 29 ذو القعدة 1438 / 21 أغسطس 2017

جديد الأخبار "شرطة الرياض" تعلن القبض على شخص تطاول وأساء للقرآن في مقطع فيديو «» النقد: سنسحب تراخيص 12 شركة للتأمين إن لم تصحح أوضاعها خلال 20 يوماً «» وكيل إمارة الباحة يرعى عدد من فعاليات مهرجان بلجرشي للتسوق والترفيه ٣٨ «» مهرجان العسل الدولي العاشر بالباحة يعلن أسماء الفائزين بجائزه الشيخ على المجدوعي لدعم صناعة العسل «» مدني الباحة يحث الجميع على توخي الحذر في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة «» الأسبوع الجاري .. إقرار التقويم الدراسي لـ5 أعوام مقبلة ابتداء من العام الدراسي المقبل «» " وزارة العدل " خدمة إلكترونية جديدة للاستعلام عن ملكية العقارات برقم الصك قريبا «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة «» بالصور..وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مهرجان الأول للتمور بالعقيق.. في يومه الثالث «» ⁠⁠⁠مبيعات «العسل الدولي» في الباحة تتخطى خمس مليون ريال «»
جديد المقالات افتحوا الطريق إلى وادي "لخية" ! «» نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «»


الأخبار العقيق ›  ماس كهربائي يخلي ثانوية زينب بنت أبي رافع للبنات بالعقيق
 ماس كهربائي يخلي ثانوية زينب بنت أبي رافع للبنات بالعقيق
 ماس كهربائي يخلي ثانوية زينب بنت أبي رافع للبنات بالعقيق


صحيفة العقيق : تسبب ماس كهربائي في قاطع عداد الكهرباء لمدرسة ثانوية زينب بنت أبي رافع في محافظة العقيق يوم امس الثلاثاء،حالة كبيرة من الهلع والخوف في نفوس الطالبات وقد تعرضت المدرسة لحالة كبيرة من الفوضى واستطاعت مديرة المدرسة ومعلماتها من إخلاء المدرسة بشكل سريع وفوري كما هرب الكثير من الطالبات الى المنازل المجاورة للمدرسة.

وتحدث لصحيفة العقيق: عددا من اولياء الامور : نحن أولياء الطالبات نطالب بإخراج بناتنا من هذا المبنى اليوم وللمرة الثانية حدث التماس كهربائي في المبنى وحضر الدفاع المدني ولإيمانه بالمسؤلية الملقاه على عاتقه طلب إخلاء المبنى لوجود اسلاك ذائبة داخل الطبلون .

مع العلم ان مهندسي صيانة المدارس بالتعليم لايعلمون ان هذا الطلبون هو نفسه الذي حدث فيه التماس المرة الاولى وتم تغييره من قبل الصيانة ،مما يعني ان كهرباء المبنى لاتتحمل وغير صالحة فكلما تم تغيير العداد سيحترق الجديد وهكذا.
لماذا لاتُسمع أصواتنا ؟
لماذا التهاون في حياة بناتنا؟
لماذا لايستشعر تعليم الباحة مسؤلية ذلك؟؟
نعم هم ينتظرون حدوث كارثة حتى يتم التحرك.
واليوم سمعت الطالبات مسؤول الدفاع المدني يقول للوكيلة نخلي مسؤليتنا فالمبنى غير صالح، الطالبات.

فيما أكدوا لـ "صحيفة العقيق" انهن يحمُلون مسؤولي التعليم السبب حيث انه مبنى متهالك غير صالح للتعليم ومع ذلك قد تكررت حالات كثيرة مماثله لهذه الحالة، مطالبين بنقل الطالبات لأي مبنى حكومي .

ضيف في : 03-22-1438 03:41 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1310 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.75/10 (4 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك