قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 27 رجب 1438 / 24 أبريل 2017

جديد الأخبار ⁠⁠⁠مدير الشؤون الإسلامية بالباحة الأوامر الملكية جاءت على توفير الحياة الكريمة لابناء هذا الشعب «» مليشيا الحوثي تحتجز قافلة مساعدات كانت في طريقها لإغاثة تعز «» البرشا ينتزع الصدارة بثلاثية الريال «» وزير الصحة: التأمين الصحي سيطبق ووجوده بشكل مفيد يحتاج نظام طبي جيد «» الحقيل: اتفاقيات محلية ودولية لضخ وحدات سكنية ذات خيارات متنوعة «» اتحاد القدم يقبل استقالة "التويجري" وتكليف خالد بن مقرن مديرا للإحتراف «» " النقد": إعادة البدلات للموظفين لا يعني المساس بالجدولة المسبقة «» "تعليم المخواة": الأوامر الملكية تجسد حرص القيادة على راحة المواطن «» "الوطنية لنقل الكهرباء" و"تقنية" توقعان مذكرة تفاهم لرفع مستوى أمن وحماية أنظمة التشغيل الكهربائية «» مدير عام تعليم الباحة: الأوامر الملكية الكريمة تدل بصدق على حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها «»
جديد المقالات هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «» قيمة الأمن باحترام رجاله ! «» أماكن لاتنسى من الذاكرة «» مصائب الشات «»


الأخبار العقيق › قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر
قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر
قُدامى


صحيفة العقيق - عبدالله فاضل: احتفل عدد من متقاعدي و قدامى إدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق في منطقة الباحة،يوم أمس الأول ، بمنسوبي إدارة مدني العقيق من ضباط وأفراد تكريماً لهم على تواصلهم ودعمهم للامحدود لمتقاعدي الإدارة القدامى ،وذلك بمقر إدارة الدفاع المدني بالعقيق وسط حضور كبير من لدن مسئولي الإدارة يتقدمهم مدير الإدارة الرائد سعيد مشبب عسيري وعضو مجل المنطقة الشيخ سعد بن بخيت الهجهاجي ،وشيخ قبيلة الاعامشة من قبائل أكلب الشيخ سعيد مبارك الأعمشي وعدد من مدراء الشعب والادارات الي جانب المدعوين .

بدا الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المتقاعدين القاها الشيخ سعيد الاعمشي شكر من خلالها مدير ومنسوبي مدني العقيق طيلة السنوات الماضية وعلى وقوفهم الصادق مع زملائهم المتقاعدين والقدامى،كما شكر منسق المناسبة المتقاعد عايض عمير ظافر الذي قام في تنسيق وترتيب الاحتفال، ثم ألقى الرائد سعيد مشبب كلمة قدم شكر وتقدير منسوبي الادارة لزملائهم المتقاعدين على حسن الضيافة والكرم والتواصل الغير مستغرب منهم،تلاها مشاركات شعرية للشاعر المتقاعد حزام بن عايض والشاعر عبدالله علي شريم نالت استحسان الجميع.

وفي ختام المناسبة تم توزيع الهدايا والدروع وتناول طعام العشاء بهذة المناسبة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 03-02-1438 11:19 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1787 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
4.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك