قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 29 ذو القعدة 1438 / 21 أغسطس 2017

جديد الأخبار "شرطة الرياض" تعلن القبض على شخص تطاول وأساء للقرآن في مقطع فيديو «» النقد: سنسحب تراخيص 12 شركة للتأمين إن لم تصحح أوضاعها خلال 20 يوماً «» وكيل إمارة الباحة يرعى عدد من فعاليات مهرجان بلجرشي للتسوق والترفيه ٣٨ «» مهرجان العسل الدولي العاشر بالباحة يعلن أسماء الفائزين بجائزه الشيخ على المجدوعي لدعم صناعة العسل «» مدني الباحة يحث الجميع على توخي الحذر في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة «» الأسبوع الجاري .. إقرار التقويم الدراسي لـ5 أعوام مقبلة ابتداء من العام الدراسي المقبل «» " وزارة العدل " خدمة إلكترونية جديدة للاستعلام عن ملكية العقارات برقم الصك قريبا «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة «» بالصور..وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مهرجان الأول للتمور بالعقيق.. في يومه الثالث «» ⁠⁠⁠مبيعات «العسل الدولي» في الباحة تتخطى خمس مليون ريال «»
جديد المقالات افتحوا الطريق إلى وادي "لخية" ! «» نظام موحد لقطاع المقاولات ! «» الشخص الحساس «» 99 وصية لأبنتي التي لم تولد بعد «» مهرجان صيف العقيق38 «» كيف تبدأ نمط حياة صحي ؟ بطريقه سهله «» التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «»


الأخبار العقيق › قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر
قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر
قُدامى


صحيفة العقيق - عبدالله فاضل: احتفل عدد من متقاعدي و قدامى إدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق في منطقة الباحة،يوم أمس الأول ، بمنسوبي إدارة مدني العقيق من ضباط وأفراد تكريماً لهم على تواصلهم ودعمهم للامحدود لمتقاعدي الإدارة القدامى ،وذلك بمقر إدارة الدفاع المدني بالعقيق وسط حضور كبير من لدن مسئولي الإدارة يتقدمهم مدير الإدارة الرائد سعيد مشبب عسيري وعضو مجل المنطقة الشيخ سعد بن بخيت الهجهاجي ،وشيخ قبيلة الاعامشة من قبائل أكلب الشيخ سعيد مبارك الأعمشي وعدد من مدراء الشعب والادارات الي جانب المدعوين .

بدا الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المتقاعدين القاها الشيخ سعيد الاعمشي شكر من خلالها مدير ومنسوبي مدني العقيق طيلة السنوات الماضية وعلى وقوفهم الصادق مع زملائهم المتقاعدين والقدامى،كما شكر منسق المناسبة المتقاعد عايض عمير ظافر الذي قام في تنسيق وترتيب الاحتفال، ثم ألقى الرائد سعيد مشبب كلمة قدم شكر وتقدير منسوبي الادارة لزملائهم المتقاعدين على حسن الضيافة والكرم والتواصل الغير مستغرب منهم،تلاها مشاركات شعرية للشاعر المتقاعد حزام بن عايض والشاعر عبدالله علي شريم نالت استحسان الجميع.

وفي ختام المناسبة تم توزيع الهدايا والدروع وتناول طعام العشاء بهذة المناسبة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 03-02-1438 11:19 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1905 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.50/10 (3 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك