قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 السبت 29 رمضان 1438 / 24 يونيو 2017

جديد الأخبار المنظمة الدولية للطيران المدني رداً على شكوى قطر: ليس من اختصاصنا التطرق للأمور السياسية «» أنباء عن إيقاف بث قناة "بداية" الفضائية «» "العمل" تسعى لإصدار قرار بقصر العمل في نشاط البقالات والتموينات على المواطنين «» مصادر تكشف تفاصيل رسوم "المرافقين" للعمالة الوافدة «» متحدث الداخلية: الإرهابيون لم ينفذوا أي عملية منذ 11 شهراً.. والمصلحة تقتضي عدم الكشف عن هوية الموقوفين «» الأمير تركي بن محمد : اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد يؤكد ثبات ورسوخ الدولة والحكم فيها «» "العمل" : الخدمات الالكترونية متاحة خلال اجازة العيد «» قرقاش: مصير قطر "العزلة" مالم تنفذ المطالب الخليجية «» حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «» أمين الباحة: جميع المنتزهات والمزارات في جاهزية تامة لاستقبال الزوار بالعيد «»
جديد المقالات التربية بالنشاط المدرسي ! «» القائد الفريد «» أنا الباحي وفي قلبي وطن «» هل يساهم ترسيم أئمة المساجد في الحد من البطالة ؟ «» الكاتب المأزوم «» ذنيب الذيب «» الذئب الحقود «» استثمار مراكز الأحياء في ورش تربوية ! «» القدوة المشروخة «» يا إدارة المرور... ما هكذا تورد الإبل ! «»


الأخبار العقيق › قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر
قُدامى "مدني العقيق" يكرمون مدير ومنسوبي الإدارة والمزاكر
قُدامى


صحيفة العقيق - عبدالله فاضل: احتفل عدد من متقاعدي و قدامى إدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق في منطقة الباحة،يوم أمس الأول ، بمنسوبي إدارة مدني العقيق من ضباط وأفراد تكريماً لهم على تواصلهم ودعمهم للامحدود لمتقاعدي الإدارة القدامى ،وذلك بمقر إدارة الدفاع المدني بالعقيق وسط حضور كبير من لدن مسئولي الإدارة يتقدمهم مدير الإدارة الرائد سعيد مشبب عسيري وعضو مجل المنطقة الشيخ سعد بن بخيت الهجهاجي ،وشيخ قبيلة الاعامشة من قبائل أكلب الشيخ سعيد مبارك الأعمشي وعدد من مدراء الشعب والادارات الي جانب المدعوين .

بدا الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المتقاعدين القاها الشيخ سعيد الاعمشي شكر من خلالها مدير ومنسوبي مدني العقيق طيلة السنوات الماضية وعلى وقوفهم الصادق مع زملائهم المتقاعدين والقدامى،كما شكر منسق المناسبة المتقاعد عايض عمير ظافر الذي قام في تنسيق وترتيب الاحتفال، ثم ألقى الرائد سعيد مشبب كلمة قدم شكر وتقدير منسوبي الادارة لزملائهم المتقاعدين على حسن الضيافة والكرم والتواصل الغير مستغرب منهم،تلاها مشاركات شعرية للشاعر المتقاعد حزام بن عايض والشاعر عبدالله علي شريم نالت استحسان الجميع.

وفي ختام المناسبة تم توزيع الهدايا والدروع وتناول طعام العشاء بهذة المناسبة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 03-02-1438 11:19 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1842 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.50/10 (3 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك