شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 23 ذو الحجة 1441 / 13 أغسطس 2020

جديد الأخباراتحاد القدم يمدد عقد المدرب سعد الشهري لأربع سنوات مقبلة «»إنفاذًا لتوجيهات سمو ولي العهد: انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة في الأول من ديسمبر «»الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل سفير تركيا لدى المملكة «»جامعة أم القرى تضاعف أعداد المقبولين في السنة الأولى المشتركة المسائية والسنة التأهيلية «»رئاسة المملكة لمجموعة العشرين تطلق حساباً باللغة العربية على منصة تويتر تحت شعار : "فرصتنا لنلهم العالم برؤيتنا" «»هيئة السياحة" تتيح فرصة اكتشاف سواحل البحر الأحمر عبر رحلات سفن "كروز" «»"التجارة" تشهر بصاحبة مؤسسة ووكيلها أدينا بالغش في أجهزة الاتصالات وملحقاتها «»سمو الأمير خالد بن سلمان يعزي أسرة العايش في وفاة مساعد وزير الدفاع «» أجرى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً بخالد ابن معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالله العايش رحمه الله, عبر فيه عن مواساته وتعازيه لذوي الفقيد. ودعا سموه الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته «»نائب مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة يؤكد وقوف المملكة إلى جانب لبنان وشعبها لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروت «»
جديد المقالاتمركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»


الأخبار التغطيات › شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين
شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين
الأهالي والمصطافين يستمتعون بالأجواء الخلابة
شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين


صحيفة العقيق - فريق الطقس - عبدالمحسن عبدالله:
ازدانت منطقة الباحة ومحافظاتها خلال هذا الأسبوع بموجة من الأمطار الصيفية المتفرقة، والتي عادة ما تتساقط خلال الصيف، وهي أمطار موسمية اعتادت الباحة على معانقتها كل عام. وشملت الأمطار الباحة، وبلجرشي، والعقيق ، والمندق، وقلوة ، وكذلك تهامة الباحة، ، وسألت على اثرها الأودية والشعاب، فيما مالت درجات الحرارة إلى البرودة الكبيرة خلال المساء، وإلى الاعتدال نهاراً، مما شجع الكثيرين للقدوم إلى المنطقة والاستمتاع بهذه الأجواء الساحرة حيث غصت الفنادق والشقق المفروشة بالمصطافين في حين وصلت نسبة الإشغال في الكثير منها إلى النسبة القصوى. وتبذل الجهات الأمنية جهوداً كبرى في عمليات التنظيم والسير للمتنزهات خاصة خلال تساقط الأمطار، حيث ينتشر رجال المرور في كافة الطرق والمنعطفات الهامة، وللمساعدة في فك الاختناقات المرورية. فيما يبذل رجال الدفاع المدني جهودهم الحثيثة في متابعة كل المواقف التي تصل إليهم، وخاصة بلاغات الأمطار للإنقاذ والإسعاف متى ما لزم الأمر.

"صحيفة العقيق" تتقدم بجزيل الشكر والعرفان لأعضاء فريق طقس الباحة على التعاون المستمر مع الصحيفة كما تشكر المصورين المميزين دوماً .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 08-28-1436 04:58 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 6044 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
4.87/10 (87 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك