شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 9 شعبان 1441 / 2 أبريل 2020

جديد الأخبار"وزارة الشؤون البلدية والقروية : وثيقة التأمين الإلزامي للمباني الإنشائية التي أقرتها مؤسسة النقد تهدف لحماية حقوق المؤمن «»المهندس الراجحي يدشن الصندوق المجتمعي للتخفيف من آثار وباء كورونا برأس مال يبلغ 500 مليون ريال «»الرئيس العام لشؤون الحرمين : جهود إمارة منطقة مكة المكرمة تجسد حرص ولاة الأمر في اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تفشي فيروس كورونا «»لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها اليومية وتؤكد على تعزيز الإجراءات الاحترازية «»"موانئ" تعلن عن بدء تشغيل أكبر عقود الإسناد في تاريخ الموانئ السعودية «»هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تشير إلى جهود المملكة في التعامل مع جائحة كورونا في ضوء تقرير منظمة الشفافية الدولية «»وزير الموارد البشرية يصدر قرارًا بقصر ممارسة نشاط نقل الركاب من خلال خدمة توجيه المركبات بالتطبيقات الذكية على السعوديين «»"هيئة الاتصالات" تواصل جولاتها التفتيشية والرقابية على منصات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية «»الضمان الصحي يعقد ورشة عمل عن بعد تحت عنوان "الحد الأدنى من البيانات وآلية رفعها " «»وزير العدل يوجه بإطلاق منصة المزاد الإلكتروني «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار التغطيات › شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين
شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين
الأهالي والمصطافين يستمتعون بالأجواء الخلابة
شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين


صحيفة العقيق - فريق الطقس - عبدالمحسن عبدالله:
ازدانت منطقة الباحة ومحافظاتها خلال هذا الأسبوع بموجة من الأمطار الصيفية المتفرقة، والتي عادة ما تتساقط خلال الصيف، وهي أمطار موسمية اعتادت الباحة على معانقتها كل عام. وشملت الأمطار الباحة، وبلجرشي، والعقيق ، والمندق، وقلوة ، وكذلك تهامة الباحة، ، وسألت على اثرها الأودية والشعاب، فيما مالت درجات الحرارة إلى البرودة الكبيرة خلال المساء، وإلى الاعتدال نهاراً، مما شجع الكثيرين للقدوم إلى المنطقة والاستمتاع بهذه الأجواء الساحرة حيث غصت الفنادق والشقق المفروشة بالمصطافين في حين وصلت نسبة الإشغال في الكثير منها إلى النسبة القصوى. وتبذل الجهات الأمنية جهوداً كبرى في عمليات التنظيم والسير للمتنزهات خاصة خلال تساقط الأمطار، حيث ينتشر رجال المرور في كافة الطرق والمنعطفات الهامة، وللمساعدة في فك الاختناقات المرورية. فيما يبذل رجال الدفاع المدني جهودهم الحثيثة في متابعة كل المواقف التي تصل إليهم، وخاصة بلاغات الأمطار للإنقاذ والإسعاف متى ما لزم الأمر.

"صحيفة العقيق" تتقدم بجزيل الشكر والعرفان لأعضاء فريق طقس الباحة على التعاون المستمر مع الصحيفة كما تشكر المصورين المميزين دوماً .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 08-28-1436 04:58 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 5627 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.02/10 (77 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك