شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 8 ربيع الأول 1442 / 25 أكتوبر 2020

جديد الأخبارسمو أمير القصيم يوجه بإعادة تشكيل لجان الشباب بمحافظات المنطقة «»بدء تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور غداً.. والدمام أولى المحطات «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 7,500 كرتون من التمور للأسر النازحة والمتضررة في محافظة تعز «»مؤسسة النقد تطرح فئة عشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين «»الاتفاق يكسب ثاني مبارياته في الدوري أمام العين ويتصدر مؤقتًا «»وزارة التعليم تعتمد آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات التعليم العام «»اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة «»المياه الوطنية تخدم أكثر من 5,8 ملايين مستفيد جديد وتنفذ 789 مشروعاً خلال أربع سنوات بتكلفة تجاوزت 25 مليارًا «»العثيمين: خادم الحرمين الشريفين رسم خارطة طريق لتفعيل دور المرأة في قيادة التغيير «»الهلال وأبها يتعادلان في افتتاح الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»
جديد المقالاتسوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»


الأخبار التغطيات › شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين
شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين
الأهالي والمصطافين يستمتعون بالأجواء الخلابة
شاهد.. الأمطار تزين الباحة ..وتجذب المصطافين


صحيفة العقيق - فريق الطقس - عبدالمحسن عبدالله:
ازدانت منطقة الباحة ومحافظاتها خلال هذا الأسبوع بموجة من الأمطار الصيفية المتفرقة، والتي عادة ما تتساقط خلال الصيف، وهي أمطار موسمية اعتادت الباحة على معانقتها كل عام. وشملت الأمطار الباحة، وبلجرشي، والعقيق ، والمندق، وقلوة ، وكذلك تهامة الباحة، ، وسألت على اثرها الأودية والشعاب، فيما مالت درجات الحرارة إلى البرودة الكبيرة خلال المساء، وإلى الاعتدال نهاراً، مما شجع الكثيرين للقدوم إلى المنطقة والاستمتاع بهذه الأجواء الساحرة حيث غصت الفنادق والشقق المفروشة بالمصطافين في حين وصلت نسبة الإشغال في الكثير منها إلى النسبة القصوى. وتبذل الجهات الأمنية جهوداً كبرى في عمليات التنظيم والسير للمتنزهات خاصة خلال تساقط الأمطار، حيث ينتشر رجال المرور في كافة الطرق والمنعطفات الهامة، وللمساعدة في فك الاختناقات المرورية. فيما يبذل رجال الدفاع المدني جهودهم الحثيثة في متابعة كل المواقف التي تصل إليهم، وخاصة بلاغات الأمطار للإنقاذ والإسعاف متى ما لزم الأمر.

"صحيفة العقيق" تتقدم بجزيل الشكر والعرفان لأعضاء فريق طقس الباحة على التعاون المستمر مع الصحيفة كما تشكر المصورين المميزين دوماً .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 08-28-1436 04:58 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 6250 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.47/10 (89 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك