شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019

جديد الأخبارمصدر مسؤول بوزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا «»جامعة الملك عبدالعزيز تُطلق اختبار الكفاءة في اللغة الصينية "HSK" «»"سكني" يُصدر تقريره لشهر مايو الماضي .. ويكشف عن استفادة 68 ألف أسرة «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تشارك في معرض باريس الجوي غدًا «»قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن تنظم ورشة عمل في القانون الدولي والنزاع المسلح «»مركز كفاءة الطاقة يستأنف حملاته التوعوية في فصل الصيف «»البيئة" تطرح مشروعاً نوعياً لإنشاء مدينة تمور عالمية أمام القطاع الخاص في المدينة المنورة «»مدير معهد الإدارة العامة يفتتح برنامج "مدربي سعادة المتعاملين" «»السياحة ومجلس الغرف يفعلان خطة لدعم عمل المرأة في قطاع السياحة «»طائرات القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية تحلق في تشكيل مشترك على منطقة الخليج العربي «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار التغطيات › شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان
شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان
تنقل أجواء الغابة السائح إلى خيال حالم يسوده هدوء وتناسق ألوان الطبيعة
شاهد.. عدسة


صحيفة العقيق - محسن عمير - تصوير محمد نوار:
رصدت عدسة "العقيق" الجوية، في أعالي سماء منطقة الباحة ، وتحديداً غابة رغدان، المنتجع الرائع الذي يأخذك إلى حيث تعانق السحب النظر لأنه لا يكون سوى في مدينة الضباب، فبين غاباتها تتلامس نسمات العليل الباردة ، في حين أن التجوال على أطرافها وفضاء ساحاتها يشعرك بدفء شمسها؛ وتنقل أجواء الغابة الواقعة على المنحدر الصخري المطل على تهامة ، السائح إلى خيال حالم يسوده هدوء وتناسق ألوان الطبيعة، بالإضافة إلى التقاط صور تبين جمال أبراجها الشاهقة والمُتعددة بين زاوية وأخرى.

وفي هذة الأيام تستقبل غابة رغدان السياحية بمنطقة الباحة ، العديد من أهالي وزوّار والمصطافين المنطقة الذين توافدوا على المنطقة لقضاء إجازة الصيف وسط الأجواء المناخية الممّطرة التي تشهدها منطقة الباحة.

وهيأت أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها أماكن التنزّه في جميع أرجاء المنطقة ، جهزت خلالها ملاعب الأطفال، والجلسات العائلية، والمرافق العامة، والخدمات المساندة، إضافة إلى بعض الفعاليات المُقامة في ملاهي ساندي للأطفال بغابة رغدان.



image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 08-25-1436 02:56 AM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 6129 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.16/10 (76 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
29192 "ابو ماجد"
تقرير مميز يسلمواااااااااااااا


29193 "يحي الزهراني"
ماشاء الله تبارك الله تصوير وتقرير روعة
صحيفة مميزة في جميع المجالات اهني أهل العقيق بهذة الصحيفة الرائعة التي اثبتت جدارتها بين الصحف بالمنطقة وخارجها بالاضافة إلى التقارير والتغطيات الي تواكب الاحداث اليومية والجهود المبذولة من القائمين عليها /////