شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

جديد الأخبارمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,505 كراتين تمور للنازحين من صنعاء إلى مأرب «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7207.78 نقطة «»أكثر من 300 طالب وطالبة بالصف الثالث ثانوي يؤدون اختباراتهم البديلة بتعليم الأحساء «»جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي «»المياه الوطنية تنجز 84 مشروعًا جديدًا حتى نهاية مايو 2020 بتكلفة تجاوزت 2,76 مليار ريال «»سمو أمير المدينة المنورة يتفقد سير أعمال المرحلة الأولى لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالمنطقة «»الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان «»السجون تعقد أكثر من 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد للنزلاء والنزيلات «»منظمة التعاون الإسلامي: تسليم خمس دول أعضاء منحاً مالية عاجلة من صندوق التضامن الإسلامي لمواجهة تداعيات كورونا «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7222.41 نقطة «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار التغطيات › شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان
شاهد.. عدسة "العقيق" الجوية ترصد جمال و روعه غابة رغدان
تنقل أجواء الغابة السائح إلى خيال حالم يسوده هدوء وتناسق ألوان الطبيعة
شاهد.. عدسة


صحيفة العقيق - محسن عمير - تصوير محمد نوار:
رصدت عدسة "العقيق" الجوية، في أعالي سماء منطقة الباحة ، وتحديداً غابة رغدان، المنتجع الرائع الذي يأخذك إلى حيث تعانق السحب النظر لأنه لا يكون سوى في مدينة الضباب، فبين غاباتها تتلامس نسمات العليل الباردة ، في حين أن التجوال على أطرافها وفضاء ساحاتها يشعرك بدفء شمسها؛ وتنقل أجواء الغابة الواقعة على المنحدر الصخري المطل على تهامة ، السائح إلى خيال حالم يسوده هدوء وتناسق ألوان الطبيعة، بالإضافة إلى التقاط صور تبين جمال أبراجها الشاهقة والمُتعددة بين زاوية وأخرى.

وفي هذة الأيام تستقبل غابة رغدان السياحية بمنطقة الباحة ، العديد من أهالي وزوّار والمصطافين المنطقة الذين توافدوا على المنطقة لقضاء إجازة الصيف وسط الأجواء المناخية الممّطرة التي تشهدها منطقة الباحة.

وهيأت أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها أماكن التنزّه في جميع أرجاء المنطقة ، جهزت خلالها ملاعب الأطفال، والجلسات العائلية، والمرافق العامة، والخدمات المساندة، إضافة إلى بعض الفعاليات المُقامة في ملاهي ساندي للأطفال بغابة رغدان.



image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 08-25-1436 02:56 AM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 7077 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.25/10 (86 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
29192 "ابو ماجد"
تقرير مميز يسلمواااااااااااااا


29193 "يحي الزهراني"
ماشاء الله تبارك الله تصوير وتقرير روعة
صحيفة مميزة في جميع المجالات اهني أهل العقيق بهذة الصحيفة الرائعة التي اثبتت جدارتها بين الصحف بالمنطقة وخارجها بالاضافة إلى التقارير والتغطيات الي تواكب الاحداث اليومية والجهود المبذولة من القائمين عليها /////