بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 8 ربيع الأول 1442 / 25 أكتوبر 2020

جديد الأخبارسمو أمير القصيم يوجه بإعادة تشكيل لجان الشباب بمحافظات المنطقة «»بدء تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور غداً.. والدمام أولى المحطات «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 7,500 كرتون من التمور للأسر النازحة والمتضررة في محافظة تعز «»مؤسسة النقد تطرح فئة عشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين «»الاتفاق يكسب ثاني مبارياته في الدوري أمام العين ويتصدر مؤقتًا «»وزارة التعليم تعتمد آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات التعليم العام «»اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة «»المياه الوطنية تخدم أكثر من 5,8 ملايين مستفيد جديد وتنفذ 789 مشروعاً خلال أربع سنوات بتكلفة تجاوزت 25 مليارًا «»العثيمين: خادم الحرمين الشريفين رسم خارطة طريق لتفعيل دور المرأة في قيادة التغيير «»الهلال وأبها يتعادلان في افتتاح الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»
جديد المقالاتسوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»


الأخبار التغطيات › بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية
بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية
بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية


صحيفة العقيق: وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين أمس، إلى مدينة جيزان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية.

وكان في استقبال سمو وزير الدفاع لدى وصوله مطار الملك عبدالله الإقليمي معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن مطلق بن سالم الازيمع وقائد قوة جازان اللواء ركن مرعي بن سالم الشهراني وعدد من المسئولين في المنطقة.

وفور وصول سمو وزير الدفاع استقل الطائرة العامودية متوجها إلى الخوبة, حيث تفقد مركز العمليات المتقدم وناقش مهام المركز والخطط والتكتيكات العسكرية الدورية المنفذة وأهمية مواصلة تعزيزها بما يتواءم مع المنطقة.

وقام سمو وزير الدفاع بزيارة تفقدية لموقع القوة التكتيكية, وما تضمه من قوات للتدخل السريع باللواء الثامن عشر في المنطقة, ومحطة للاستطلاع الاسلكي والإسناد الكتروني, ومنظومة طائرة بدون طيار ( اللونا ) التي تم تعزيز قدراتها بأنظمة متطورة, وما تشتمل عليه من محطة للتحكم بالطائرات على أحدث التقنيات بقدرات استطلاعية حديثة.

وتوجه سمو وزير الدفاع بعدها إلى مقر قيادة قوة الواجب في أم التراث , وناقش سموه مع مسئولي القيادة أبرز التحديات وعدد من المبادرات لمواصلة تطوير العمل وأدائه بإتقان.

وبحث الأمير محمد بن سلمان مع قائد المنطقة الجنوبية وقائد قوة جازان وكبار ضباطها سبل تعزيز منظومة العمل العسكري في المنطقة.

ووجه سموه بالبدء فورا ببناء القاعدة البحرية بجيزان وإنشاء مبان للقوات المسلحة في نجران, ووجه بسرعة إكمال إنشاءات المعسكرات الإضافية في جازان ونجران, بالإضافة إلى البدء فورا بدراسة وتصميم إنشاء وحدات سكنية إضافية في جازان ونجران, وتوسعة مستشفى جازان.

image

image

image

image

image

ضيف في : 06-03-1436 02:09 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 5780 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.41/10 (83 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك