بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017

جديد الأخبار لجنة التنمية الاجتماعية بالظفير تقيم حفل تكريم الطالب خالد بن ماجد الغامدي «» آل طالب .. سيبقى القدس في قلوبنا وفي وعي الأمة «» تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال «» "النيابة العامة" تحدِّد عقوبة منتحلي صفة "العسكريين" «» غدًا.. آخر موعد للتسجيل في الدفعة الثانية لحساب المواطن والصرف 10 يناير «» "أي ماكس" الأمريكية تعتزم افتتاح 20 صالة سينما في المملكة «» "سار": المعلومات المتداولة حول موعد تشغيل قطار الحرمين غير صحيحة.. وأسعار التذاكر لا تزال تحت الدراسة «» أكثر من 5300 موقوف بسجون المباحث في قضايا الإرهاب وأمن الدولة من 38 جنسية «» "جزائية تبوك" تبرئ المتهم بتزوير صك "أرض أمانة تبوك" البالغ مساحتها نصف مليون متر مربع «» الغرامة لمواطن رمى حبات "فصفص" في واجهة جدة البحرية ولـ12 آخرين عبثوا بالممتلكات العامة «»
جديد المقالات أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «»


الأخبار التغطيات › بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية
بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية
بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية


صحيفة العقيق: وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين أمس، إلى مدينة جيزان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية.

وكان في استقبال سمو وزير الدفاع لدى وصوله مطار الملك عبدالله الإقليمي معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن مطلق بن سالم الازيمع وقائد قوة جازان اللواء ركن مرعي بن سالم الشهراني وعدد من المسئولين في المنطقة.

وفور وصول سمو وزير الدفاع استقل الطائرة العامودية متوجها إلى الخوبة, حيث تفقد مركز العمليات المتقدم وناقش مهام المركز والخطط والتكتيكات العسكرية الدورية المنفذة وأهمية مواصلة تعزيزها بما يتواءم مع المنطقة.

وقام سمو وزير الدفاع بزيارة تفقدية لموقع القوة التكتيكية, وما تضمه من قوات للتدخل السريع باللواء الثامن عشر في المنطقة, ومحطة للاستطلاع الاسلكي والإسناد الكتروني, ومنظومة طائرة بدون طيار ( اللونا ) التي تم تعزيز قدراتها بأنظمة متطورة, وما تشتمل عليه من محطة للتحكم بالطائرات على أحدث التقنيات بقدرات استطلاعية حديثة.

وتوجه سمو وزير الدفاع بعدها إلى مقر قيادة قوة الواجب في أم التراث , وناقش سموه مع مسئولي القيادة أبرز التحديات وعدد من المبادرات لمواصلة تطوير العمل وأدائه بإتقان.

وبحث الأمير محمد بن سلمان مع قائد المنطقة الجنوبية وقائد قوة جازان وكبار ضباطها سبل تعزيز منظومة العمل العسكري في المنطقة.

ووجه سموه بالبدء فورا ببناء القاعدة البحرية بجيزان وإنشاء مبان للقوات المسلحة في نجران, ووجه بسرعة إكمال إنشاءات المعسكرات الإضافية في جازان ونجران, بالإضافة إلى البدء فورا بدراسة وتصميم إنشاء وحدات سكنية إضافية في جازان ونجران, وتوسعة مستشفى جازان.

image

image

image

image

image

ضيف في : 06-03-1436 03:09 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 3493 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.18/10 (27 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك