بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019

جديد الأخبارمصدر مسؤول بوزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا «»جامعة الملك عبدالعزيز تُطلق اختبار الكفاءة في اللغة الصينية "HSK" «»"سكني" يُصدر تقريره لشهر مايو الماضي .. ويكشف عن استفادة 68 ألف أسرة «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تشارك في معرض باريس الجوي غدًا «»قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن تنظم ورشة عمل في القانون الدولي والنزاع المسلح «»مركز كفاءة الطاقة يستأنف حملاته التوعوية في فصل الصيف «»البيئة" تطرح مشروعاً نوعياً لإنشاء مدينة تمور عالمية أمام القطاع الخاص في المدينة المنورة «»مدير معهد الإدارة العامة يفتتح برنامج "مدربي سعادة المتعاملين" «»السياحة ومجلس الغرف يفعلان خطة لدعم عمل المرأة في قطاع السياحة «»طائرات القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية تحلق في تشكيل مشترك على منطقة الخليج العربي «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار التغطيات › بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية
بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية
بالصور .. محمد بن سلمان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية


صحيفة العقيق: وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين أمس، إلى مدينة جيزان في زيارة تفقدية للمنطقة الجنوبية.

وكان في استقبال سمو وزير الدفاع لدى وصوله مطار الملك عبدالله الإقليمي معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن مطلق بن سالم الازيمع وقائد قوة جازان اللواء ركن مرعي بن سالم الشهراني وعدد من المسئولين في المنطقة.

وفور وصول سمو وزير الدفاع استقل الطائرة العامودية متوجها إلى الخوبة, حيث تفقد مركز العمليات المتقدم وناقش مهام المركز والخطط والتكتيكات العسكرية الدورية المنفذة وأهمية مواصلة تعزيزها بما يتواءم مع المنطقة.

وقام سمو وزير الدفاع بزيارة تفقدية لموقع القوة التكتيكية, وما تضمه من قوات للتدخل السريع باللواء الثامن عشر في المنطقة, ومحطة للاستطلاع الاسلكي والإسناد الكتروني, ومنظومة طائرة بدون طيار ( اللونا ) التي تم تعزيز قدراتها بأنظمة متطورة, وما تشتمل عليه من محطة للتحكم بالطائرات على أحدث التقنيات بقدرات استطلاعية حديثة.

وتوجه سمو وزير الدفاع بعدها إلى مقر قيادة قوة الواجب في أم التراث , وناقش سموه مع مسئولي القيادة أبرز التحديات وعدد من المبادرات لمواصلة تطوير العمل وأدائه بإتقان.

وبحث الأمير محمد بن سلمان مع قائد المنطقة الجنوبية وقائد قوة جازان وكبار ضباطها سبل تعزيز منظومة العمل العسكري في المنطقة.

ووجه سموه بالبدء فورا ببناء القاعدة البحرية بجيزان وإنشاء مبان للقوات المسلحة في نجران, ووجه بسرعة إكمال إنشاءات المعسكرات الإضافية في جازان ونجران, بالإضافة إلى البدء فورا بدراسة وتصميم إنشاء وحدات سكنية إضافية في جازان ونجران, وتوسعة مستشفى جازان.

image

image

image

image

image

ضيف في : 06-03-1436 02:09 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 4647 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.38/10 (72 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك