بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 9 شعبان 1441 / 2 أبريل 2020

جديد الأخبار"وزارة الشؤون البلدية والقروية : وثيقة التأمين الإلزامي للمباني الإنشائية التي أقرتها مؤسسة النقد تهدف لحماية حقوق المؤمن «»المهندس الراجحي يدشن الصندوق المجتمعي للتخفيف من آثار وباء كورونا برأس مال يبلغ 500 مليون ريال «»الرئيس العام لشؤون الحرمين : جهود إمارة منطقة مكة المكرمة تجسد حرص ولاة الأمر في اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تفشي فيروس كورونا «»لجنة متابعة مستجدات كورونا تواصل اجتماعاتها اليومية وتؤكد على تعزيز الإجراءات الاحترازية «»"موانئ" تعلن عن بدء تشغيل أكبر عقود الإسناد في تاريخ الموانئ السعودية «»هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تشير إلى جهود المملكة في التعامل مع جائحة كورونا في ضوء تقرير منظمة الشفافية الدولية «»وزير الموارد البشرية يصدر قرارًا بقصر ممارسة نشاط نقل الركاب من خلال خدمة توجيه المركبات بالتطبيقات الذكية على السعوديين «»"هيئة الاتصالات" تواصل جولاتها التفتيشية والرقابية على منصات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية «»الضمان الصحي يعقد ورشة عمل عن بعد تحت عنوان "الحد الأدنى من البيانات وآلية رفعها " «»وزير العدل يوجه بإطلاق منصة المزاد الإلكتروني «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار التغطيات › بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية
بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية
و لا يخلو موسم من حوادث انقلاب عند قطع السيارات للوادي و اختلال سائقيها
بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية


صحيفة العقيق - ناصر محسن :
جرفت السيول المنقولة اليوم ، عبر وادي الجعبة الذي يربط محافظة العقيق بمحافظة بيشة ، عددا من السيارات، وأصابت طريق بيشة العقيق بالشلل ؛ مما أدى إلى تكدس عشرات السيارات، ومئات المسافرين على جنبات الوادي.

ويحتجز سيل وادي جعبة العديد من المسافرين و الموظفين الحكوميين و العسكريين لأوقات قد تمددت لأكثر من 48 ساعة خاصة وان هذا الوادي يضم العديد من الاوديه و الشعاب ؛و مما زاد المعاناة ان اقرب كُبري يعبر من خلاله المسافرين لوادي رنية ييعد اكثر من 200 كم .

وأنقذت فرق الدفاع المدني في مركز الثنية وجرب، عددا المسافرين من الغرق بعد أن جرفت السيول مركباتهم خلال محاولتهم عبور الوادي.


العديد من المسافرين و اهل المنطقه ابدوا استياءهم و معاناتهم و يناشدون وزير النقل للنظر لمعاناتهم و عمل كبري لهذا الوادي الكبير خاصة، واننا ننعم في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده و ولي ولي العهد.



image

image

image

image

image

image
ضيف في : 06-01-1436 07:16 PM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 6089 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.18/10 (71 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
28848 Saudi Arabia "العسيري"
الى متى ومعانتنا مستمرة من قطع الطريق واحتجاز المسافرين على هذا الطريق الحيوي
ياوزارة النقل نريد كبيري
وماذا عملت الوزارة خلال الفترة الماضيه
هل تم عمل دراسة لهذا الوادي وادراجه ضمن المشاريع ؟
نريد اجابه من معالي وزير النقل.


28851 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم