بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 12 جمادى الثاني 1442 / 25 يناير 2021

جديد الأخبارلجنة الإدارة والموارد البشرية تناقش التقرير السنوي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية «»اتحاد "يونا" يبحث سبل التعاون مع معهد الإدارة العامة «»"البيئة" تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها «»التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يستقبل ممثليّ جمهورية المالديف «»متحدث الصحة: نرصد تزايداً في تسجيل الحالات وندعو الجميع إلى رفع اليقظة والتقيد بالإجراءات الاحترازية «»الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن عدداً من المبادرات التقنية لمعهد وكلية المسجد الحرام «»شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة «»رابطة العالم الإسلامي تكرّم الفائزين في المسابقة السنوية لصغار حفظة القرآن الكريم في باكستان «»"البيئة" تدشن محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض «»أمانة منطقة الجوف تكثف من أعمال التعقيم والاصحاح البيئي «»
جديد المقالاتشكراً يا معالي الرئيس «»دعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»


الأخبار التغطيات › بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية
بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية
و لا يخلو موسم من حوادث انقلاب عند قطع السيارات للوادي و اختلال سائقيها
بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية


صحيفة العقيق - ناصر محسن :
جرفت السيول المنقولة اليوم ، عبر وادي الجعبة الذي يربط محافظة العقيق بمحافظة بيشة ، عددا من السيارات، وأصابت طريق بيشة العقيق بالشلل ؛ مما أدى إلى تكدس عشرات السيارات، ومئات المسافرين على جنبات الوادي.

ويحتجز سيل وادي جعبة العديد من المسافرين و الموظفين الحكوميين و العسكريين لأوقات قد تمددت لأكثر من 48 ساعة خاصة وان هذا الوادي يضم العديد من الاوديه و الشعاب ؛و مما زاد المعاناة ان اقرب كُبري يعبر من خلاله المسافرين لوادي رنية ييعد اكثر من 200 كم .

وأنقذت فرق الدفاع المدني في مركز الثنية وجرب، عددا المسافرين من الغرق بعد أن جرفت السيول مركباتهم خلال محاولتهم عبور الوادي.


العديد من المسافرين و اهل المنطقه ابدوا استياءهم و معاناتهم و يناشدون وزير النقل للنظر لمعاناتهم و عمل كبري لهذا الوادي الكبير خاصة، واننا ننعم في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده و ولي ولي العهد.



image

image

image

image

image

image
ضيف في : 06-01-1436 07:16 PM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 6881 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.76/10 (81 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
28848 Saudi Arabia "العسيري"
الى متى ومعانتنا مستمرة من قطع الطريق واحتجاز المسافرين على هذا الطريق الحيوي
ياوزارة النقل نريد كبيري
وماذا عملت الوزارة خلال الفترة الماضيه
هل تم عمل دراسة لهذا الوادي وادراجه ضمن المشاريع ؟
نريد اجابه من معالي وزير النقل.


28851 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم