بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 16 صفر 1441 / 15 أكتوبر 2019

جديد الأخبارتقنية بلجرشي تطلق المرحلة الخامسة من برنامج التدريب المجتمعي (أتقن) الأحد القادم «»الهيئة الملكية بالجبيل تنظم حملة توعوية عن سرطان الثدي «»"تطوير للمباني" توقع مذكرة تفاهم مع الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز «»"هيئة الاتصالات" توقع اتفاقية شراكة مع إحدى الشركات التقنية لتحديث أنظمة الطيف الترددي «»"هيئة الاتصالات" تقيم ورشة عمل مع "ديوان المظالم" عن مهام ومسؤوليات الهيئة «»تدريب أكثر من 170 زائراً على الإنقاذ في معرض الصقور والصيد السعودي 2 «»خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع فخامة رئيس روسيا الاتحادية «»المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عاماً يواجه نظيره الإندونيسي غداً في ختام منافسات الدورة الدولية بالصين لكرة القدم «»خادم الحرمين الشريفين وفخامة الرئيس الروسي يشهدان فعالية شراكة الطاقة السعودية الروسية، وتوقيع ميثاق التعاون وتبادل اتفاقيات بين البلدين «»مدير شرطة الباحة يقدم تعازيه ومواساته في وفاة والدة المهندس "إبراهيم علي الغامدي" «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار التغطيات › بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية
بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية
و لا يخلو موسم من حوادث انقلاب عند قطع السيارات للوادي و اختلال سائقيها
بالصور.. سيول «جعبة » تجرف السيارات وتشل الحركة المرورية


صحيفة العقيق - ناصر محسن :
جرفت السيول المنقولة اليوم ، عبر وادي الجعبة الذي يربط محافظة العقيق بمحافظة بيشة ، عددا من السيارات، وأصابت طريق بيشة العقيق بالشلل ؛ مما أدى إلى تكدس عشرات السيارات، ومئات المسافرين على جنبات الوادي.

ويحتجز سيل وادي جعبة العديد من المسافرين و الموظفين الحكوميين و العسكريين لأوقات قد تمددت لأكثر من 48 ساعة خاصة وان هذا الوادي يضم العديد من الاوديه و الشعاب ؛و مما زاد المعاناة ان اقرب كُبري يعبر من خلاله المسافرين لوادي رنية ييعد اكثر من 200 كم .

وأنقذت فرق الدفاع المدني في مركز الثنية وجرب، عددا المسافرين من الغرق بعد أن جرفت السيول مركباتهم خلال محاولتهم عبور الوادي.


العديد من المسافرين و اهل المنطقه ابدوا استياءهم و معاناتهم و يناشدون وزير النقل للنظر لمعاناتهم و عمل كبري لهذا الوادي الكبير خاصة، واننا ننعم في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده و ولي ولي العهد.



image

image

image

image

image

image
ضيف في : 06-01-1436 07:16 PM | تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 5695 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
5.70/10 (69 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
28848 Saudi Arabia "العسيري"
الى متى ومعانتنا مستمرة من قطع الطريق واحتجاز المسافرين على هذا الطريق الحيوي
ياوزارة النقل نريد كبيري
وماذا عملت الوزارة خلال الفترة الماضيه
هل تم عمل دراسة لهذا الوادي وادراجه ضمن المشاريع ؟
نريد اجابه من معالي وزير النقل.


28851 Romania "محمد"
طريق الجذي والسليم