يزيد الراجحي يشارك في رالي كازاخستان - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 25 ذو القعدة 1441 / 16 يوليو 2020

جديد الأخبار" تراحم الباحة " يوقع اتفاقية مع صندوق سابك الخيري "بر" «»العواد يطلق ثلاث مبادرات متعلقة بالتواصل الدولي لإبراز إصلاحات المملكة في مجال حقوق الإنسان «»"هيئة الاتصالات" تؤكد أهمية الاستفادة من مقدمي خدمات الحوسبة السحابية المسجلين لديها «»جمعية الغد للشباب تهدف لرفع مستوى "المهارات الشبابية" «»"المياه الوطنية" تُطمئن المستفيدين بمدن سراة الباحة: نوزع الآن أكثر من100 ألف م3 يوميًا «»انطلاق أعمال مركز " تأكد " للكشف عن فيروس كورونا من داخل المركبات بتبوك «»أمانة الجوف تغلق مستودعاًمخالفاً للاشتراطات الصحية والنظامية «»وزير الموارد البشرية يُطلق "منصة مُدد" لتمكين المنشآت من تنظيم أجور العاملين وإدارتها وفق عمليات متكاملة ومتطورة «»وزير الصناعة والثروة المعدنية: الاقتصاد السعودي نجح في إدارة أزمة كورونا وتجاوز تداعياتها «»أكثر من 160 ألف مراجع لمستشفى النساء والولادة بالمدينة المنورة خلال النصف الأول من عام 2020 «»
جديد المقالاتالعنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»


الأخبار الرياضية › يزيد الراجحي يشارك في رالي كازاخستان
يزيد الراجحي يشارك في رالي كازاخستان
يزيد الراجحي يشارك في رالي كازاخستان


صحيفة العقيق : يشارك سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي في منافسات رالي كازاخستان، الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري"، الذي ينطلق غدًا ويستمر حتى الأول من يونيو المقبل.
ويسعى الراجحي لمُواصلة نتائجه القوية لهذا الموسم، وذلك من خلال المُنافسة على المراكز الأولى في سيارة تويوتا هايلوكس مع فريق "أوفردرايف للسباقات" البلجيكي، وبرفقة الملّاح الألماني ديرك فون تسيفيتس، واضعًا نصب عينيه الحفاظ على لقب الرالي للعام الثاني على التوالي، بعد إحرازه لقب نُسخة 2018، في سيارة ميني "جون كووبر ووركس" رُباعية الدفع، من تحضير فريق "أكس - رايد" الألماني، وفرض نفسه كأبرز المُرشحين للفوز مُنذ المرحلة الأولى.
ويتطلع الراجحي لدمج خبرته المُتخصصة في الراليات الصحراوية مع خبرة فون تسيفيتس الكببيرة في هذه الراليات، وزيادة التواصل بينهما، إذ ستكون هذه ثالث مُشاركة للثُنائي هذا الموسم.
وقال: "حضرنا نفسنا للمُنافسة في رالي كازاخستان، والحمد للـه نحن جاهزون وعلى أتم ما يُرام، ومتحمسون لخوض الرالي، وما زلنا نُركز على أهدافنا في المُنافسة على المراكز الأولى، وهذا العام هدفنا الحفاظ على لقب هذا الرالي، وبمشيئة الله نحقق ما يسعد الوطن بي هذا المحفل، الذي يعد تجهيز وتحضير لخوض الاستحقاق الكبير في العام المُقبل، رالي داكار - السعودية 2020".
وسيخوض المُتسابقون في النسخة الثالثة من رالي كازخستان, ست مراحل خاصة ضمن منطقة مانكيستاو، جنوبي غرب البلاد، والمُطلة على بحر قزوين، في حين تستضيف مدينة أكتاو، عاصمة المُقاطعة، خط بداية الرالي ونهايته, مع مُخيَّم مبيت في كندرلي.
ولن يكون هنالك تغييرات جذرية على مسارات الرالي ونوعيتها عن تلك التي تضمنتها، نُسخة العام الماضي، وانحصرت بتغيير نُقطة الانطلاقة في المرحلَتَيْن الخاصَّتَيْن الثالثة والخامسة، بقصد تضمين المزيد من المقاطع الرملية في المسار، مع طول إجمالي 2537 كم، منها 1872 كم من المراحل الخاصة الخاضعة للتوقيت، وتتكون تضاريس الرالي من مسارات رملية وكُثبان صحراوية وسُهول عُشبية شاسعة تنمو فيها الشُجيرات، وبعض الوديان.
ضيف في : 09-21-1440 04:24 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1279 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.25/10 (5 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك