النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019

جديد الأخبارالمملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي «»الدكتور العامودي: انضمام المملكة لاتفاقية نيروبي لإزالة الحطام البحري يؤكد اهتمامها بالمحافظة على البيئة البحرية وسلامتها «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة «»المهندس أحمد بن بكر الصائغ رئيساً لمجلس إدارة نادي الأهلي «»"التجارة" تشهر بمؤسسة تختص في تجارة المواد الغذائية بمدينة بريدة «»المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرباً لفريق الأهلي لموسمين «»"جود الإسكان" تسدد إيجار المنزل عن 319 أسرة مستحقة في عدد من مناطق المملكة «»" العميد البسامي مديراً للدفاع المدني بمنطقة الباحة" «»"هيئة الاتصالات" تجدد دعوتها لتقديم المرئيات حول الإطار التنظيمي للأمن السيبراني لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار الرياضية › النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل
النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل
النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل


صحيفة العقيق :
اقتنص النصر أول ثلاث نقاط له في البطولة الآسيوية بعدما ألحق هزيمة قاسية بمتصدر مجموعته الزوراء العراقي بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2019.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الزوراء العراقي عند 4 نقاط في وصافة المجموعة.

ويتصدر ذوب آهن الإيراني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وثانياً الزوراء العراقي بأربع نقاط، والنصر ثالثاً بثلاث نقاط والوصل رابعاً بثلاث نقاط.

جاءت البداية سريعة حيث حاول الضيوف مباغتة النصر عندما بادروا للهجوم بوقت مبكر، صحيح أنه لم يبلغ في البداية فرص التهديد المباشر لكنهم اكتسبوا الكثير من الثقة لصنع اللعب وفرض شخصيتهم على أجواء اللقاء في الربع ساعة الأولى لكن سرعان ما استعاد النصر زمام المبادرة بفرض إيقاعه على ما تبقى من مجريات المباراة.

أثمرت سيطرة الزوراء في بداية اللقاء عن تسجيل هدف التقدم عن طريق أحمد فاضل الذي وصلته كرة بينية من صفاء هادي داخل منطقة الجزاء هيأها لنفسه، ثم قدم فاصلاً مهارياً بمراوغة عبدالله مادو قبل أن يصوب بدقة إلى داخل الشباك معلناً تقدم فريقه بالدقيقة (12).

احتاج لاعبو النصر لبعض الوقت لكي يتقدموا نحو مناطق التهديد في الثلث الأخير من الملعب، حيث لم يتأخروا في العودة لأجواء اللعب حينما تعرض فهد الجميعة لعرقلة داخل منطقة الجزاء لم يتوان حكم اللقاء عن احتسابها ركلة جزاء، سددها عبدالله السالم بنجاح داخل شباك جلال حسن (22).

لم يمهل النصر الضيوف فرصة لالتقاط الأنفاس حتى أضاف الهدف الثاني عن طريق متوسط الميدان يحيى الشهري من كرة حرة ثابتة نفذها بطريقة جميلة داخل شباك الزوراء مانحاً فريقه التقدم للمرة الأولى في اللقاء (29).

في الشوط الثاني دخل لاعبو النصر اللقاء والحماس بادٍ على أدائهم ترجم هذا الأمر بعد دقائق من المحاولات والضغط إلى هدف ثالث وذلك عندما أطلق جوليانو كرة صاروخية من خارج المنطقة عذبت حارس الزوراء جلال حسن كثيراً قبل أن يحولها لركلة ركنية نفذها يحيى الشهري على رأس عمر هوساوي مستغلاً الخروج الخاطئ من الحارس ليودعها بصورة ذكية داخل الشباك (59).

كاد فهد الجميعة أن يزيد من متاعب الزوراء العراقي بتدوينه الهدف الرابع حينما صوب كرة لولبية بطريقة جميلة ردتها العارضة عوضاً عن الحارس ليضيع هدف محقق على النصر (79).

ولم يكتف النصر بالثلاثية بل عزز من غلته التهديفية في الأنفاس الأخيرة للقاء بإضافة الهدف الرابع عن طريق البرازيلي جوليانو بعدما حول عرضية حمد آل منصور داخل شباك جلال حسن الذي وقف عاجزاً عن ردها لتستقر في أقصى الزاوية اليمنى لمرماه (94).
ضيف في : 08-04-1440 12:51 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 557 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك