بعد فوزه على الاتحاد الهلال يطير بكاس الدوري الممتاز لكرة الطائرة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019

جديد الأخبارالمملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي «»الدكتور العامودي: انضمام المملكة لاتفاقية نيروبي لإزالة الحطام البحري يؤكد اهتمامها بالمحافظة على البيئة البحرية وسلامتها «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة «»المهندس أحمد بن بكر الصائغ رئيساً لمجلس إدارة نادي الأهلي «»"التجارة" تشهر بمؤسسة تختص في تجارة المواد الغذائية بمدينة بريدة «»المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرباً لفريق الأهلي لموسمين «»"جود الإسكان" تسدد إيجار المنزل عن 319 أسرة مستحقة في عدد من مناطق المملكة «»" العميد البسامي مديراً للدفاع المدني بمنطقة الباحة" «»"هيئة الاتصالات" تجدد دعوتها لتقديم المرئيات حول الإطار التنظيمي للأمن السيبراني لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار الرياضية › بعد فوزه على الاتحاد الهلال يطير بكاس الدوري الممتاز لكرة الطائرة
بعد فوزه على الاتحاد الهلال يطير بكاس الدوري الممتاز لكرة الطائرة
 بعد فوزه على الاتحاد الهلال يطير بكاس الدوري الممتاز لكرة الطائرة


صحيفة العقيق : توج وكيل الهيئة لشؤون الرياضة عبدالرحمن السحيباني والدكتور إبراهيم البابطين رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ونائب رئيس نادي الهلال فهد الراشد فريق الهلال ببطولة الدوري الممتاز والميداليات الذهبية بعد فوزه على الاتحاد في المباراة الختامية بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي جمعهما على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض وسط حضور جماهيري، ليرتفع رصيد الهلال في بطولات الدوري إلى 18 بطولة، وحصل الأهلي على المركز الثاني والميداليات الفضية، والنصر على المركز الثالث والميداليات البرونزية .
وبارك رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين لفريق الهلال بعد حصوله على بطولة الدوري وكذلك الأهلي لحصوله على المركز الثاني والنصر على المركز الثالث، متمنياً لجميع الفرق التوفيق في البطولات المقبلة، وقال شاهدنا مباراة جميلة من الفريقين وقدما مستوى مميز بحضور جماهيري جيد ونتمنى أن يرتفع المستوى في بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله، التي سيشارك فيها أفضل فرق الدوري وكذلك نهائي الكأس الذي سيجمع الهلال والاتحاد.
وأعرب نجم الهلال أحمد البخيت عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه لقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي وقال نبارك للجماهير الهلالية هذه البطولة التي جاءت بتوفيق الله ثم بجهود زملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري ونتمنى أن نحصد جميع بطولات هذا الموسم، فالهلال صديق دائم للبطولات.
وقال معد الفريق الهلالي موفق المطيري نحمد الله على تحقيق بطولة الدوري الممتاز والتي قدم فيها الفريق مستوى مميز بدعم من جمهورنا الوفي والتي حصلنا عليها بجدارة واستحقاق وهذه البطولة نقدمها لجماهيرنا الوفية ونعدهم بحصد جميع بطولات هذا الموسم بإذن الله.
ضيف في : 08-01-1440 10:02 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 618 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك