مدرب النصر في ورطة اختيار القائمة الآسيوية.. هل يكون "امرابط" الضحية؟ - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يصل إلى جمهورية مصر العربية «»أكثر من " 6 " آلاف بطاقة أصدرها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل منها "900 " للجهات الإعلامية «»مشرف نقطة البداية بميدان سباق الهجن: نقطة انطلاق الهجن بالمملكة مرت بمراحل متعددة «»انطلاق تمرين "درع الجزيرة المشترك العاشر" في المنطقة الشرقية «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,500 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في الصومال «»"الوطنية للإسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندسية صينية خلال زيارة ولي العهد للصين «»خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى جمهورية مصر العربية ويرأس وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمر ملكي : خادم الحرمين ينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة «»الديوان الملكي : خادم الحرمين يغادر إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية ويرأس خلالها وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمطار على منطقة الباحة «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار الرياضية › مدرب النصر في ورطة اختيار القائمة الآسيوية.. هل يكون "امرابط" الضحية؟
مدرب النصر في ورطة اختيار القائمة الآسيوية.. هل يكون "امرابط" الضحية؟
مدرب النصر في ورطة اختيار القائمة الآسيوية.. هل يكون


صحيفة العقيق :
سيكون الجهاز الفني لنادي النصر بقيادة فيتوريا في أزمة حقيقية حين يتم إرسال الرباعي الأجنبي الذي سيشارك في البطولة الآسيوية المقبلة.

وستضطر إدارة العالمي لاستبعاد اثنين من الرباعي المميز عبدالرازق حمدالله والنيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين امرابط والبرازيلي غوليانو.

ومن المرجح هو استبعاد النيجيري أحمد موسى نتيجة تألق المغربي حمد الله إضافة للمغربي نور الدين امرابط حيث سيكون الجهاز الفني مجبراً على عدم الاستعانة باللاعب.

ومن المعروف أن لوائح الاتحاد الآسيوي تطلب أن يكون هناك لاعب آسيوي ضمن الرباعي الأجنبي وبالتالي ستتم الاستعانة بالحارس الأسترالي جونز، وهذا يعني أن النصر سيضم لاعباً واحداً من كل مركز في المسابقة فسيكون هناك الحارس غونز والمدافع مايكون والبرازيلي غوليانو والمغربي حمد الله.

الجماهير النصراوية ترى أن الاستفادة النصراوية لم تظهر حتى الآن من وراء الحارس الأسترالي الذي بدا أن وليد عبدالله أو العويشير قادران على سد الفراغ بدلاً منه، وتساءلت ماذا لو كان النصر تعاقد مع مدافع آسيوي قوي وهم متواجدون بكثرة وأبرزت البطولة الآسيوية عدداً منهم؟.


في حال تعاقد النصر مع مدافع آسيوي بدلاً من البرازيلي مايكون فوقتها سيستفيد الجهاز الفني من تواجد امرابط مع غوليانو مع حمد الله مع المدافع الآسيوي ووقتها سيستطيع الفريق الاستفادة بأقصى صورة ممكنة من محترفيه.
ضيف في : 06-05-1440 11:12 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 425 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك