مدرب المنتخب السعودي : جاهزون للبنان غداً .. والالتزام بالخطة سيضمن لنا الفوز - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبار” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»المرور يضبط 2825 مركبة مخالفة بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة «»اختيار هدف المولد ضمن أفضل 10 أهداف في دور المجموعات لكأس آسيا «»ضبط ( 2459028 ) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»جامعة الباحة تطلق دراسة برنامج "دبلوم المحاسبة المالية" في السجن العام بالمنطقة «» "البيئة" تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء بالتعاون مع الخدمة المدنية «» لجنة المياه والزراعة والبيئة بمجلس الشورى تزور معهد الأبحاث وتقنيات التحلية «»"الغذاء والدواء" تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار الرياضية › مدرب المنتخب السعودي : جاهزون للبنان غداً .. والالتزام بالخطة سيضمن لنا الفوز
مدرب المنتخب السعودي : جاهزون للبنان غداً .. والالتزام بالخطة سيضمن لنا الفوز
مدرب المنتخب السعودي : جاهزون للبنان غداً .. والالتزام بالخطة سيضمن لنا الفوز


صحيفة العقيق :
أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خوان أنطوان بيتزي جاهزية الأخضر لمواجهة الغد أمام لبنان في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات .
وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم في قاعة المؤتمرات بملعب نادي النصر الإماراتي بدبي : "نأمل أن نطبق تماماً ما نتدرب عليه وأن نفرض أسلوب لعبنا ، لمواصلة المستوى والأداء الجيد الذي ضمن لنا الفوز في الجولة الجولة الأولى أمام كوريا الشمالية .
وأضاف : "جميع المباريات صعبة ومن يفرض أسلوبه سيفوز ، ومنافسنا مستعد جيداً والفوز غداً سيأتي بالالتزام بالخطة وبذل أقصى جهودنا لفرض أسلوبنا في المباراة" .
وأشار بيتزي إلى أن مفاوضات الأندية لاعبي المنتخب حالياً لا تؤثر عليهم ، مؤكداً أن هذا الأمر يحدث مع جميع اللاعبين في العالم ".
ولفت المدرب الأرجنتيني النظر إلى هناك العديد من النقاط الإيجابية التي خرجنا بها من مباراة كوريا الشمالية ، أهمها التركيز العالي والدقة والالتزام ، مبيناً أن هذه الإيجابيات إذا استمرت سيكون من الصعب لأي منتخب أن يتفوق عليهم.
بدوره أكد لاعب المنتخب السعودي حسين المقهوي جاهزيتهم منذ بداية البطولة لتقديم المستوى والأداء المميز المقرون بالنتيجة ، واصفًا مباراة الغد بالأخطر والأصعب كوّن المنتخب اللبناني خسر لقاءه الأول وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه في المنافسة للوصول إلى الدور الثاني .
وقال : " المدرب اختار الأنسب للمباريات في طل تواجدنا معه منذ فترة طويلة وهذا التجانس سيكون مفيداً لنا لتطبيق خطة المدرب وتحقيق الفوز بمشيئة الله .
ضيف في : 05-05-1440 10:31 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 298 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك