مدرب المنتخب السعودي : جاهزون للبنان غداً .. والالتزام بالخطة سيضمن لنا الفوز - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

جديد الأخبارأمير الباحة يرعى فعاليات مبادرة "لنحييها" «»خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء «» (هدف): تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الحادية والثلاثين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم «» "موانئ" و"مشروعات" يوقعان مذكرة تفاهم لإدارة المشروعات بالموانئ السعودية «»أمير الباحة يستقبل مدير عام المرور بالمملكة «»الأمير حسام بن سعود يرعى توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة والإدارة العامة للمرور لإنشاء مدرسة لتعليم القيادة «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «»"التجارة" تشهر بمنشأة عرضت 235 إطار سيارات منتهي الصلاحية «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار الرياضية › مدرب المنتخب السعودي : جاهزون للبنان غداً .. والالتزام بالخطة سيضمن لنا الفوز
مدرب المنتخب السعودي : جاهزون للبنان غداً .. والالتزام بالخطة سيضمن لنا الفوز
مدرب المنتخب السعودي : جاهزون للبنان غداً .. والالتزام بالخطة سيضمن لنا الفوز


صحيفة العقيق :
أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خوان أنطوان بيتزي جاهزية الأخضر لمواجهة الغد أمام لبنان في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات .
وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم في قاعة المؤتمرات بملعب نادي النصر الإماراتي بدبي : "نأمل أن نطبق تماماً ما نتدرب عليه وأن نفرض أسلوب لعبنا ، لمواصلة المستوى والأداء الجيد الذي ضمن لنا الفوز في الجولة الجولة الأولى أمام كوريا الشمالية .
وأضاف : "جميع المباريات صعبة ومن يفرض أسلوبه سيفوز ، ومنافسنا مستعد جيداً والفوز غداً سيأتي بالالتزام بالخطة وبذل أقصى جهودنا لفرض أسلوبنا في المباراة" .
وأشار بيتزي إلى أن مفاوضات الأندية لاعبي المنتخب حالياً لا تؤثر عليهم ، مؤكداً أن هذا الأمر يحدث مع جميع اللاعبين في العالم ".
ولفت المدرب الأرجنتيني النظر إلى هناك العديد من النقاط الإيجابية التي خرجنا بها من مباراة كوريا الشمالية ، أهمها التركيز العالي والدقة والالتزام ، مبيناً أن هذه الإيجابيات إذا استمرت سيكون من الصعب لأي منتخب أن يتفوق عليهم.
بدوره أكد لاعب المنتخب السعودي حسين المقهوي جاهزيتهم منذ بداية البطولة لتقديم المستوى والأداء المميز المقرون بالنتيجة ، واصفًا مباراة الغد بالأخطر والأصعب كوّن المنتخب اللبناني خسر لقاءه الأول وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه في المنافسة للوصول إلى الدور الثاني .
وقال : " المدرب اختار الأنسب للمباريات في طل تواجدنا معه منذ فترة طويلة وهذا التجانس سيكون مفيداً لنا لتطبيق خطة المدرب وتحقيق الفوز بمشيئة الله .
ضيف في : 05-05-1440 10:31 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 371 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك