اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019: نحن جاهزون - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019

جديد الأخبارالمملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي «»الدكتور العامودي: انضمام المملكة لاتفاقية نيروبي لإزالة الحطام البحري يؤكد اهتمامها بالمحافظة على البيئة البحرية وسلامتها «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة «»المهندس أحمد بن بكر الصائغ رئيساً لمجلس إدارة نادي الأهلي «»"التجارة" تشهر بمؤسسة تختص في تجارة المواد الغذائية بمدينة بريدة «»المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرباً لفريق الأهلي لموسمين «»"جود الإسكان" تسدد إيجار المنزل عن 319 أسرة مستحقة في عدد من مناطق المملكة «»" العميد البسامي مديراً للدفاع المدني بمنطقة الباحة" «»"هيئة الاتصالات" تجدد دعوتها لتقديم المرئيات حول الإطار التنظيمي للأمن السيبراني لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار الرياضية › اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019: نحن جاهزون
اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019: نحن جاهزون
اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019: نحن جاهزون


صحيفة العقيق :
اجتمعت اللجنة المنظمة لكأس آسيا اليوم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، برئاسة سعود المهندي، حيث اطلعت على الاستعدادات النهائية قبل انطلاق كأس آسيا 2019 في الإمارات، التي تعتبر أكبر وأفضل نسخة في تاريخ البطولة.

وتنطلق البطولة غداً السبت، حيث تلتقي الإمارات المضيفة مع البحرين على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعةالأولى.

وتقدم المهندي بالشكر إلى أعضاء اللجنة على العمل الكبير الذي قاموا به من أجل الإعداد لبطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات، والتي ستكون الأكبر على الإطلاق فيتاريخ البطولة من خلال مشاركة 24 منتخباً، وقال: الآن نحن جاهزون للمباراة الافتتاحية.


وأضاف: هذه البطولة سوف ترتقي لتحقيق شعار (جمع قارة آسيا)، ومن خلال بطولة بهذا الحجم والمكانة، نحن نفتخر بعمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع اللجنة المحلية المنظمة من أجل الترويج لحملة "هذه لعبتي" بهدف إلهام النساء والفتيات في الإمارات للقيام بأدوار مختلفة في كرة القدم.

وأوضح: أنا سعيد بإعلامكم أن كأس آسيا 2019 في الإمارات سوف تشهد تطبيق نظام الفيديو المساعد VAR في سبع مباريات، اعتباراً من الدور ربع النهائي، وهذا القرار التاريخي يعني تطبيق هذه التكنولوجيا للمرة الأولى في كأس آسيا، ضمن سعينا للاستفادة من التكنولوجيا لخدمة اللعبة.

وتابع: كذلك سيتم خلال كأس آسيا السماح بعمل تبديل إضافي خلال الوقت الإضافي من المباريات، وهو أمر يطبق أيضاً للمرة الأولى في البطولة، ومع تنافس 24 أفضل منتخب في القارة من أجل الفوز بالكأس الجديدة للبطولة، فإنه ينبغي الإشارة أيضاً إلى أن جميع المناطق الخمس في قارة آسيا تتمثل في النهائيات.

وكشف: ليس فقط لدينا كأس جديدة للبطولة، بل أيضاً هناك رقم قياسي في عدد الحكام، وهنالك جوائز مالية قياسية، وكرة جديدة مخصصة للبطولة من قبل الشريك الرسمي للاتحاد شركة مولتن.
ضيف في : 04-29-1440 01:28 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 611 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك