اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019: نحن جاهزون - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبار” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»المرور يضبط 2825 مركبة مخالفة بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة «»اختيار هدف المولد ضمن أفضل 10 أهداف في دور المجموعات لكأس آسيا «»ضبط ( 2459028 ) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»جامعة الباحة تطلق دراسة برنامج "دبلوم المحاسبة المالية" في السجن العام بالمنطقة «» "البيئة" تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء بالتعاون مع الخدمة المدنية «» لجنة المياه والزراعة والبيئة بمجلس الشورى تزور معهد الأبحاث وتقنيات التحلية «»"الغذاء والدواء" تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار الرياضية › اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019: نحن جاهزون
اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019: نحن جاهزون
اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019: نحن جاهزون


صحيفة العقيق :
اجتمعت اللجنة المنظمة لكأس آسيا اليوم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، برئاسة سعود المهندي، حيث اطلعت على الاستعدادات النهائية قبل انطلاق كأس آسيا 2019 في الإمارات، التي تعتبر أكبر وأفضل نسخة في تاريخ البطولة.

وتنطلق البطولة غداً السبت، حيث تلتقي الإمارات المضيفة مع البحرين على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعةالأولى.

وتقدم المهندي بالشكر إلى أعضاء اللجنة على العمل الكبير الذي قاموا به من أجل الإعداد لبطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات، والتي ستكون الأكبر على الإطلاق فيتاريخ البطولة من خلال مشاركة 24 منتخباً، وقال: الآن نحن جاهزون للمباراة الافتتاحية.


وأضاف: هذه البطولة سوف ترتقي لتحقيق شعار (جمع قارة آسيا)، ومن خلال بطولة بهذا الحجم والمكانة، نحن نفتخر بعمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع اللجنة المحلية المنظمة من أجل الترويج لحملة "هذه لعبتي" بهدف إلهام النساء والفتيات في الإمارات للقيام بأدوار مختلفة في كرة القدم.

وأوضح: أنا سعيد بإعلامكم أن كأس آسيا 2019 في الإمارات سوف تشهد تطبيق نظام الفيديو المساعد VAR في سبع مباريات، اعتباراً من الدور ربع النهائي، وهذا القرار التاريخي يعني تطبيق هذه التكنولوجيا للمرة الأولى في كأس آسيا، ضمن سعينا للاستفادة من التكنولوجيا لخدمة اللعبة.

وتابع: كذلك سيتم خلال كأس آسيا السماح بعمل تبديل إضافي خلال الوقت الإضافي من المباريات، وهو أمر يطبق أيضاً للمرة الأولى في البطولة، ومع تنافس 24 أفضل منتخب في القارة من أجل الفوز بالكأس الجديدة للبطولة، فإنه ينبغي الإشارة أيضاً إلى أن جميع المناطق الخمس في قارة آسيا تتمثل في النهائيات.

وكشف: ليس فقط لدينا كأس جديدة للبطولة، بل أيضاً هناك رقم قياسي في عدد الحكام، وهنالك جوائز مالية قياسية، وكرة جديدة مخصصة للبطولة من قبل الشريك الرسمي للاتحاد شركة مولتن.
ضيف في : 04-29-1440 01:28 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 492 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك