مدرب الشباب سوموديكا ومحترف النصر حمدالله نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لشهر ديسمبر - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبار” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»المرور يضبط 2825 مركبة مخالفة بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة «»اختيار هدف المولد ضمن أفضل 10 أهداف في دور المجموعات لكأس آسيا «»ضبط ( 2459028 ) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»جامعة الباحة تطلق دراسة برنامج "دبلوم المحاسبة المالية" في السجن العام بالمنطقة «» "البيئة" تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء بالتعاون مع الخدمة المدنية «» لجنة المياه والزراعة والبيئة بمجلس الشورى تزور معهد الأبحاث وتقنيات التحلية «»"الغذاء والدواء" تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار الرياضية › مدرب الشباب سوموديكا ومحترف النصر حمدالله نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لشهر ديسمبر
مدرب الشباب سوموديكا ومحترف النصر حمدالله نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لشهر ديسمبر
مدرب الشباب سوموديكا ومحترف النصر حمدالله نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لشهر ديسمبر


صحيفة العقيق :
حصد الروماني ماريوس سوموديكا مدرب نادي الشباب جائزة أفضل مدرب لشهر ديسمبر الماضي في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، والمقدمة من رابطة الدوري السعودي للمحترفين، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب في الشهر للمغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف في صفوف نادي النصر، ليحصل كل منهما على مبلغ 50 ألف ريال.
ونجح الروماني سوموديكا بالخروج فائزاً في المواجهات الأربع التي خاضها خلال الشهر، اثنتان منها كانت على أرضه ومثلهما خارج أرضه، حيث تغلب في أرضه على فريق أحد بنتيجة هدف مقابل لأشيء، وهي نفس النتيجة التي تغلب فيها على فريق الأهلي في جدة، ليحقق بعدها انتصارًا كبيرًا على أرضه أمام فريق الباطن بأربعة أهداف مقابل لأشيء، واختتم المدرب نتائجه المميزة خلال شهر ديسمبر بالفوز على فريق الحزم خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليحصد فيها العلامة الكاملة بواقع 12 نقطة ويصل بفريقه للنقطة 29 محتلاً المركز الثالث في سلم الترتيب، في حين ترجم محترف النصر عبدالرزاق حمدالله أفضليته خلال الشهر بتسجيله سبعة أهداف، استقبل مرمى الهلال منها هدفاً واحداً، والاتحاد هدفين، فيما كان نصيب الرائد منها أربعة أهداف ، ليترفع رصيده إلى 9 أهداف محتلاً المركز الخامس في قائمة الهدافين متساوياً مع الأرجنتيني خوان جوانكا لاعب فريق الاتفاق.
يذكر أن جوائز الـ 3 أشهر الماضية قد ذهبت للبرتغالي جورجي خيسوس مدرب الهلال لشهر "سبتمبر"، والبرازيلي فابيو كاريلي مدرب فريق الوحدة لشهر "أكتوبر" وسلافوليوب موسلين مدرب نادي الفيحاء لشهر "نوفمبر"، فيما حصد الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى فريق الاتفاق على جائزة أفضل لاعب في سبتمبر، والفنزويلي روميلي اوتيرو لاعب نادي الوحدة لشهر أكتوبر، ولياندر توامبا لاعب التعاون جائزة شهر نوفمبر.
ضيف في : 04-26-1440 04:39 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 485 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك