انطلاق الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى غدًا - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

جديد الأخبارطلاب من مختلف مناطق المملكة يحققون المراكز الأولى دوليا في بطولة العالم للرياضيات الذهنية ICMAS «»المركز العالمي للحوار يشارك في فعاليات مؤتمر الوحدة الإسلامية.. مخاطر التصنيف والإقصاء «» رئيس مجلس الشورى يفوز بجائزة التميز البرلماني بالاتحاد البرلماني العربي «»انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للسيارات 2018 غداً بجدة «»وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يتفقد مقر ضيوف الملك سلمان للعمرة بالمدينة المنورة «» "سكني" ينجح في تحقيق مستهدفه للعام الثاني بتوفير أكثر من 300 ألف خيار سكني وتمويلي للمواطنين «» الهلال يتلقى أول هزيمة له في الدوري بهدفين من الحزم «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية كازاخستان بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتالمعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»


الأخبار الرياضية › انطلاق الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى غدًا
انطلاق الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى غدًا
انطلاق الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى غدًا


صحيفة العقيق :
تنطلق غدا الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك بـ(4) لقاءات .
ويستقبل أبها ضيفه الجبلين على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، حيث يخوض أبها اللقاء وهو في صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة ، أما الجبلين فيلعب هذا اللقاء وهو في المرتبة السابعة برصيد 18 نقطة.
ويستضيف الخليج نظيره ضمك على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، والخليج يأتي عاشراً برصيد 16 نقطة بينما يأتي ضمك ثالثاً برصيد 22 نقطة.
ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء مواجهة هجر والقيصومة ، ويحتل هجر وصافة الترتيب برصيد 22 نقطة في حين يحتل القيصومة المرتبة الـ 20 برصيد 8 نقاط.
وفي الدمام يلتقي النهضة والعين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ولدى النهضة 12 نقطة بالمركز الثامن عشر ، في المقابل يحتل العين المركز السادس برصيد 19 نقطة.
وتستكمل بعد غد الأربعاء لقاءات الجولة الـ13 من الدوري بـ (5) مواجهات أخرى ، حيث يستضيف الشعلة نظيره الجيل على ملعبه في الخرج، الشعلة يحتل المرتبة السابعة عشرة برصيد 12 نقطة بينما يحتل الجيل المرتبة التاسعة برصيد 17 نقطة.
ويستقبل الوشم ضيفه الأنصار على ملعبه في شقراء، حيث يخوض الوشم هذا اللقاء وهو في المرتبة الثالثة عشرة برصيد 15 نقطة فيما يخوض الأنصار اللقاء وهو في المرتبة الخامسة برصيد 21 نقطة.
ويحتضن ملعب نادي ضمك في خميس مشيط لقاء نجران والكوكب، ونجران صاحب المرتبة الثامنة برصيد 17 نقطة في حين الكوكب صاحب المرتبة الـ19 برصيد 11 نقطة.
وضمن الجولة ذاتها، يلتقي النجوم مع نظيره الطائي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ولدى النجوم 13 نقطة في المركز الخامس عشر ، بينما الطائي في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.
وفي جدة يحل العدالة ضيفاً على جدة في لقاء يقام على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، ويحتل جدة المركز الرابع برصيد 21 نقطة ، أما العدالة الحادي عشر برصيد 16 نقطة.
وتختتم الجمعة القادمة منافسات الجولة بمواجهة واحدة فقط، حيث يستضيف العروبة نظيره المجزل على ملعبه في الجوف، ويأتي العروبة في المرتبة الـ14 برصيد 14 نقطة في المقابل يأتي المجزل في المرتبة الـ12 برصيد 15 نقطة .
ضيف في : 03-11-1440 09:42 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1323 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك