التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

جديد الأخبارجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تعلن أسماء الفائزين للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة «»تعادل الهلال وأُحد في الجولة الـ 24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم «»اختتام مناورات تمرين "العلم الأحمر 2019" «»المملكة تدين وتستنكر بشدة الهجومين اللذين وقعا في الصومال وأفغانستان «»المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تقترح نقل التجربة الإعلامية الأرصادية السعودية إلى الدول العربية «»رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة يدشن الملتقى العربي للأرصاد والإعلام غدا «»وزارة الداخلية تطلق حسابها على منصة "سناب شات" «»خادم الحرمين يصدر عددًا من الأوامر الملكية الجديدة «»مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في الكاميرون يقيم الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم للاجئي إفريقيا الوسطى «»"المياه الوطنية" تطلق مرحلة التحول الرقمي بمنطقة جازان لتقديم جميع خدماتها إلكترونياً وتدعو العملاء للتسجيل للحصول على الحسابات الجديدة «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار الرياضية › التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري
التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري
التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري


صحيفة العقيق :
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون فوزًا مستحقًا على نظيره الاتحاد بنتيجة ثقيلة 5-2 ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء الاثنين.

وسجل سيدريك أميسي وعبد الفتاح آدم ثنائيتين، في فوز كبير للتعاون (5-2) على الاتحاد، الذي فشل في تحقيق أي انتصار، للمباراة الخامسة على التوالي، بدوري المحترفين السعودي.

وقفز التعاون للمركز الخامس، رافعا رصيده إلى 31 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على الاتحاد، الذي تراجع للمركز السادس.

وفي المباراة المؤجلة باستاد الجوهرة المشعة، كان الاتحاد البادئ بالتسجيل مبكرا من ركلة حرة، نفذها فهد الأنصاري، وعجز الحارس المصري المخضرم، عصام الحضري، عن التصدي لها.

لكن التعاون تعادل على الفور، من تسديدة قوية للبوروندي أميسي، من خارج منطقة الجزاء.

ووضع آدم فريق التعاون في المقدمة من ضربة رأس، بعد ركلة ركنية في غفلة من دفاع الاتحاد، في الدقيقة 13، وبنفس الطريقة سجل اللاعب ذاته الهدف الثالث، قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن التونسي أحمد العكايشي، من تقليص الفارق إلى 3-2، بتسديدة قريبة المدى بعد تمريرة المصري، محمود عبد المنعم (كهربا)، الذي خرج مصابا بعدها، ولم يحاول الحضري التعامل معها.

لكن آمال الاتحاد في التعادل انهارت، بعدما سجل أميسي الهدف الرابع، مستغلا ارتباك الدفاع، قبل 13 دقيقة على نهاية اللقاء.

وكاد المصري عماد متعب، أن يسجل هدفه الأول بقميص التعاون، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ثم حاول متعب مراوغة الحارس، فواز القرني، لكنه سقط أرضا، ووصلت الكرة لزميله سعيد الدوسري، ليختتم الخماسية قبل صافرة النهاية.

ويتصدر الهلال الدوري، بفارق أربع نقاط عن الأهلي، قبل أربع جولات على النهاية.



ضيف في : 06-18-1439 12:14 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 13076 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.11/10 (51 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك