التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020

جديد الأخبارمدير عام فرع الشؤون الإسلامية بالباحة يزور جامع الملك فهد للتأكد من الاستعدادات والإجراءات المتخذة «»سمو الأمير سلطان بن سلمان يهنئ بنجاح إطلاق أول رحلة للفضاء مع القطاع الخاص بعد غياب 9 أعوام «»"الإسكان" تتيح خدمة "حجز موعد" عبر تطبيق "سكني" لمراجعة الفروع «»مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يبدأ اليوم التشغيل التدريجي لرحلاته الداخلية «» "الزكاة والدخل" تستأنف العمل في مقارها طبقاً للإجراءات الاحترازية المعتمدة «»الخطوط السعودية" تطبق جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية «»مطار نجران الإقليمي يكمل استعداداته لاستقبال أولى الرحلات الداخلية «»"المياه الوطنية" : استمرار خدمة العملاء عن بُعد عبر القنوات الرقمية «»مطار الملك سعود بن عبدالعزيز ينهي استعداداته لاستقبال أولى رحلات الطيران القادمة إلى الباحة «»"الشؤون البلدية والقروية" تصدر الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع والحد من انتشار "كورونا" «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار الرياضية › التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري
التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري
التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري


صحيفة العقيق :
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون فوزًا مستحقًا على نظيره الاتحاد بنتيجة ثقيلة 5-2 ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء الاثنين.

وسجل سيدريك أميسي وعبد الفتاح آدم ثنائيتين، في فوز كبير للتعاون (5-2) على الاتحاد، الذي فشل في تحقيق أي انتصار، للمباراة الخامسة على التوالي، بدوري المحترفين السعودي.

وقفز التعاون للمركز الخامس، رافعا رصيده إلى 31 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على الاتحاد، الذي تراجع للمركز السادس.

وفي المباراة المؤجلة باستاد الجوهرة المشعة، كان الاتحاد البادئ بالتسجيل مبكرا من ركلة حرة، نفذها فهد الأنصاري، وعجز الحارس المصري المخضرم، عصام الحضري، عن التصدي لها.

لكن التعاون تعادل على الفور، من تسديدة قوية للبوروندي أميسي، من خارج منطقة الجزاء.

ووضع آدم فريق التعاون في المقدمة من ضربة رأس، بعد ركلة ركنية في غفلة من دفاع الاتحاد، في الدقيقة 13، وبنفس الطريقة سجل اللاعب ذاته الهدف الثالث، قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن التونسي أحمد العكايشي، من تقليص الفارق إلى 3-2، بتسديدة قريبة المدى بعد تمريرة المصري، محمود عبد المنعم (كهربا)، الذي خرج مصابا بعدها، ولم يحاول الحضري التعامل معها.

لكن آمال الاتحاد في التعادل انهارت، بعدما سجل أميسي الهدف الرابع، مستغلا ارتباك الدفاع، قبل 13 دقيقة على نهاية اللقاء.

وكاد المصري عماد متعب، أن يسجل هدفه الأول بقميص التعاون، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ثم حاول متعب مراوغة الحارس، فواز القرني، لكنه سقط أرضا، ووصلت الكرة لزميله سعيد الدوسري، ليختتم الخماسية قبل صافرة النهاية.

ويتصدر الهلال الدوري، بفارق أربع نقاط عن الأهلي، قبل أربع جولات على النهاية.



ضيف في : 06-18-1439 12:14 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 13358 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
2.11/10 (51 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك