التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

جديد الأخبار مدير تعليم المخواة يترأس وفد تعليمي لزيارة مجمع الفيصلية للبنات «» اختتام لقاء قيادة التغيير وادارة المعرفة بتعليم الباحة «» اليوم.. بدء تطبيق توطين منافذ البيع في محال الأجهزة الكهربائية والساعات والنظارات «» الغذاء والدواء.. تحذر الحوامل من استخدام هذا العلاج لتجب حدوث عيوب خلقية للجنين «» اللجنة النسائية بمركز النشاط الاجتماعي برهوة البر تقيم حفلها النسوي لملتقى سرطان الثدي «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «» مدير الشؤون الإسلامية بالباحة يتفقد أوقاف المخواة «» أمير منطقة الباحة يستقبل وزير الصحة «» ترقية مدير إدارة المتابعة بجامعة الباحة للمرتبة الثانية عشرة «» "التعليم" تصدر قراراً بتعيين 47 معلماً ومعلمة على المستوى الرابع «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار الرياضية › التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري
التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري
التعاون يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية في الدوري


صحيفة العقيق :
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون فوزًا مستحقًا على نظيره الاتحاد بنتيجة ثقيلة 5-2 ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء الاثنين.

وسجل سيدريك أميسي وعبد الفتاح آدم ثنائيتين، في فوز كبير للتعاون (5-2) على الاتحاد، الذي فشل في تحقيق أي انتصار، للمباراة الخامسة على التوالي، بدوري المحترفين السعودي.

وقفز التعاون للمركز الخامس، رافعا رصيده إلى 31 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على الاتحاد، الذي تراجع للمركز السادس.

وفي المباراة المؤجلة باستاد الجوهرة المشعة، كان الاتحاد البادئ بالتسجيل مبكرا من ركلة حرة، نفذها فهد الأنصاري، وعجز الحارس المصري المخضرم، عصام الحضري، عن التصدي لها.

لكن التعاون تعادل على الفور، من تسديدة قوية للبوروندي أميسي، من خارج منطقة الجزاء.

ووضع آدم فريق التعاون في المقدمة من ضربة رأس، بعد ركلة ركنية في غفلة من دفاع الاتحاد، في الدقيقة 13، وبنفس الطريقة سجل اللاعب ذاته الهدف الثالث، قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن التونسي أحمد العكايشي، من تقليص الفارق إلى 3-2، بتسديدة قريبة المدى بعد تمريرة المصري، محمود عبد المنعم (كهربا)، الذي خرج مصابا بعدها، ولم يحاول الحضري التعامل معها.

لكن آمال الاتحاد في التعادل انهارت، بعدما سجل أميسي الهدف الرابع، مستغلا ارتباك الدفاع، قبل 13 دقيقة على نهاية اللقاء.

وكاد المصري عماد متعب، أن يسجل هدفه الأول بقميص التعاون، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ثم حاول متعب مراوغة الحارس، فواز القرني، لكنه سقط أرضا، ووصلت الكرة لزميله سعيد الدوسري، ليختتم الخماسية قبل صافرة النهاية.

ويتصدر الهلال الدوري، بفارق أربع نقاط عن الأهلي، قبل أربع جولات على النهاية.



ضيف في : 06-18-1439 12:14 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 12694 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.06/10 (42 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك