الهيئة العامة للرياضة تحقق حلم المواليد بالدخول لعالم كرة القدم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018

جديد الأخبارالملك سعود في قلعة بعلبك اللبنانية.. هؤلاء كانوا معه (صورة) «»تعرف عن النمو الاقتصادي بالمملكة و نصيب السعودي من الدخل «»ملتقى ألوان السعودية يستحضر تاريخ صناعة الكاميرا لتثقيف زواره «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين : التعاون يفوز بثلاثية على الفيحاء «» الدرعية التاريخية تشد أنظار العالم في سباق الفورمولا E «»وزارة الحج والعمرة: إصدار مليوني تأشيرة عمرة ووصول 1.5 مليون معتمر «»بتوجيهات من تركي آل الشيخ معتز هوساوي يطير لفرنسا لعرض حالته الطبية «»تعيين "آل جابر" مساعداً لرئيس "جزائية الرياض المتخصصة".. تعرّف عليه «»وافق عليها مجلس الوزراء .. تعرَّف على تفاصيل الترتيبات التنظيمية لهيئة حي السفارات «»خطيب الحرم المكي: الملل من نعمة الله آفة عظيمة تهدد العبد «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


الأخبار الرياضية › الهيئة العامة للرياضة تحقق حلم المواليد بالدخول لعالم كرة القدم
الهيئة العامة للرياضة تحقق حلم المواليد بالدخول لعالم كرة القدم
الهيئة العامة للرياضة تحقق حلم المواليد بالدخول لعالم كرة القدم


صحيفة العقيق :
حققت الهيئة العامة للرياضة ممثلة بمعالي رئيس مجلس الإدارة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الحلم الذي انتظره مواليد المملكة بالدخول لعالم كرة القدم عبر بوابة الأندية السعودية، بعد أن أعلن معالية في السادس عشر من شهر سبتمبر الماضي تشكيل لجنة لاستكشاف المواهب الكروية في كرة القدم واستقطاب الموهوبين من مختلف مناطق المملكة من المواليد المقيمين الذين لا يحملون الجنسية السعودية بما يسهم في توسيع قاعدة المواهب وتعدد الخيارات بما يفيد مستقبل الكرة السعودية في المستقبل، حيث ارتبطت هذه اللجنة ارتباطاً مباشراً بمكتب معالي الرئيس وضمت نجوم الكرة السعودية السابقين ممن يمتلكون خبرة كبيرة في مجال استهداف المواهب الكروية يأتي في مقدمتهم محيسن الجمعان وفؤاد أنور ونواف التمياط، ومحمد شليه وحمزة إدريس.

وتم فتح التقديم مباشرة بعد أن أتيحت الفرصة للمواليد بالتقدم للمرحلة العمرية من 18 وحتى 28 سنة ليخضعون لاختبارات فنية تحت أنظار أعضاء اللجنة الخمسة شملت الجوانب المهارية والإمكانات الجسمانية والقدرات الكروية، وذلك عبر أربع محطات بداية من جدة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، مروراً بالعاصمة الرياض عبر معهد إعداد القادة، ثم في الأحساء بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وأخيراً في جازان، لتتحقق الفائدة المرجوة من هذا المشروع الكروي الضخم باختيار 30 لاعباً من أصل 8000 تقدموا في المحطات الأربع، حيث أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم وعبر مؤتمر صحفي نتائج هذا العمل الكبير باستفادة سبعة أندية من هذا البرنامج بالتوقيع مع لاعبين موهوبين من المواليد، حيث كسب نادي النصر خدمات اللاعب سالم علي يحيى (ظهير أيمن) بمبلغ 500 الف ريال ، فيما وقّع اللاعب أحمد هادي بالخير (صانع لعب) في كشوفات نادي الاتحاد بمبلغ 200 الف ريال، واتفق نادي الهلال مع اللاعب أحمد أشرف الفقي (طرف أيمن) بعد العرض البالغ 100 الف ريال، إلى جانب اتفاق نادي الفيصلي مع اللاعب موسى عيسى مصطفى (طرف أيمن) بالعرض المقدم 100 الف ريال، واللاعب أحمد عماد الدين انديجاني (قلب فاع) مع نادي الفيحاء بعد العرض المقدم 105 الاف ريال، ونادي الباطن مع (الظهير الأيمن) محمد بشير سوقي بمبلغ 100 الف ريال، وأخيراً نادي الرائد مع (حارس المرمى) عبدالباسط سليمان عبدالله بمبلغ 100 الف ريال.


ضيف في : 05-12-1439 08:32 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1496 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك