سبب قد يدفع صلاح لترك نادي ليفربول - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد الأخبار أمير منطقة الباحة يزور مزرعة الزيتونة في العقيق «» أمير منطقة الباحة يجتمع بـ مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة «» ثانوية خالد بن الوليد بكرا تحتفل باليوم الوطني “88" «» عبدالمحسن الهجهاجي يحتفل بتخرجه من الكلية الأمنية برتبة ملازم «» كلمة سعادة محافظ العقيق بمناسبة اليوم الوطني 88 «» كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم الوطني رقـــ 88 ـــــم 🇸🇦 «» تخرج ”ثامر الغامدي” من كلية الملك فهد الأمنية «» أمير منطقة الباحة يفتتح معرض الفنون البصريه "فنون سعودية 2" «» أهالي "جرب" يناشدون سمو أمير منطقة الباحة في فصل المرحلة الثانوية عن مجمع البنات بالمركز «» بلدية العقيق تصادر مواد غذائية منتهية الصلاحية «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


الأخبار الرياضية › سبب قد يدفع صلاح لترك نادي ليفربول
سبب قد يدفع صلاح لترك نادي ليفربول
سبب قد يدفع صلاح لترك نادي ليفربول


صحيفة العقيق :
منذ انضمام المصري الدولي محمد صلاح إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ويُقدم اللاعب مستوى مميزًا للغاية مع الريدز، سواء في منافسات البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا أو كأس الرابطة الإنجليزية.

انضم محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي بداية هذا الموسم، قادمًا من صفوف نادي روما الإيطالي، أملًا في التتويج بالألقاب المحلية والقارية، التي تُساعده على الفوز بالألقاب سواء الفردية أو الجماعية.

وحصل محمد صلاح على لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أكثر من مرة، ونال لقب أفضل لاعب في المباراة عدة مرات بفضل مستواه المميز مع نادي ليفربول أيضًا، وتوج بجائزة BBC كأفضل لاعب إفريقي.

وكلل محمد صلاح مجهوده الرائع في عام 2017، سواء مع المنتخب المصري أو نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 من قبل الاتحاد القاري لكرة القدم، ليُحقق إنجازًا فريدًا ويواصل كتابة التاريخ.

وقاد محمد صلاح نادي ليفربول لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ65 نقطة، مانشستر يونايتد الوصيف بـ50 نقطة، وتشيلسي صاحب المركز الثالث بـ50 نقطة.

ولعب محمد صلاح دورًا بارزًا في احتلال نادي ليفربول للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث إنه سجل 18 هدفًا هذا الموسم في البريميرليج، ليحتل وصافة الهدافين خلف مهاجم توتنهام هوتسبر هاري كين صاحب الـ21 هدفًا.

وكانت معظم أهداف محمد صلاح حاسمة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث إنها أنقذته من الخسارة بتحقيق تعادلات ثمينة، أو تحويل دفة المباراة لصالح فريقه ليفوز باللقاء ويحصد النقاط ويستمر في التقدم.

وعلى الرغم من مستوى محمد صلاح المميز واحتلال نادي ليفربول لمركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إلا أن فرصة التتويج بلقب البريميرليج تبدو صعبة للغاية في ظل فارق النقاط مع المنافسين.

وفي الوقت الذي يُمنّي محمد صلاح النفس بالحصول على بطولة مع ليفربول تُضاف إلى تاريخه، ودع الريدز منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد خسارته أمام فريق ويست بروميتش بنتيجة 3/ 2.

ويأتي خروج نادي ليفربول من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في الوقت الذي تسعى من خلاله العديد من الأندية للتعاقد مع محمد صلاح، سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الانتظار حتى فترة الانتقالات الصيفية.

ويُعتبر نادي ريال مدريد الإسباني في مقدمة الفرق الساعية للتعاقد مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، خاصة أنه يمتاز بالسرعة الشديدة والمهارة ودقة التسديد، بالإضافة إلى تطوره للغاية على الصعيد التهديفي.

ويسعى نادي ليفربول إلى تقديم عقد جديد مع النجم محمد صلاح من أجل ضمان بقاء اللاعب لأطول فترة ممكنة مع الريدز، في ظل المحاولات الجادة من نادي ريال مدريد لضمه النجم المصري، الذي يرغب في تدعيم صفوفه بلاعب مميز، نظرًا لتذبذب نتائج الفريق ومستوى اللاعبين.

ضيف في : 05-11-1439 10:16 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1200 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (2 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك