كارينيو: سأعمل من حيث ما انتهى الجابر - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017

جديد الأخبار لجنة التنمية الاجتماعية بالظفير تقيم حفل تكريم الطالب خالد بن ماجد الغامدي «» آل طالب .. سيبقى القدس في قلوبنا وفي وعي الأمة «» تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال «» "النيابة العامة" تحدِّد عقوبة منتحلي صفة "العسكريين" «» غدًا.. آخر موعد للتسجيل في الدفعة الثانية لحساب المواطن والصرف 10 يناير «» "أي ماكس" الأمريكية تعتزم افتتاح 20 صالة سينما في المملكة «» "سار": المعلومات المتداولة حول موعد تشغيل قطار الحرمين غير صحيحة.. وأسعار التذاكر لا تزال تحت الدراسة «» أكثر من 5300 موقوف بسجون المباحث في قضايا الإرهاب وأمن الدولة من 38 جنسية «» "جزائية تبوك" تبرئ المتهم بتزوير صك "أرض أمانة تبوك" البالغ مساحتها نصف مليون متر مربع «» الغرامة لمواطن رمى حبات "فصفص" في واجهة جدة البحرية ولـ12 آخرين عبثوا بالممتلكات العامة «»
جديد المقالات أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «»


الأخبار الرياضية › كارينيو: سأعمل من حيث ما انتهى الجابر
كارينيو: سأعمل من حيث ما انتهى الجابر
كارينيو: سأعمل من حيث ما انتهى الجابر


صحيفة العقيق :
قدّم نادي الشباب مدربه الأوروغوياني الجديد دانيال كارينيو لوسائل الاعلام عبر مؤتمر صحفي بعد توقيعه عقد تدريبه الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي، وقال في بدايته: "أشكر مسؤولي الشباب على ثقتهم في إمكانياتي والتعاقد معي تجربة جديدة مع فريق كبير وأعي تماماً أنني بحاجة لعمل كبير لإعادته لوضعه الطبيعي، ومن الاهداف التي اتفقت عليها مع إدارة النادي السعي جاهدين للحصول على مركز متقدم في سلّم الترتيب، وتحديداً المراكز الأربعة الأولى، ونعي تماماً صعوبة ذلك".

وأضاف: "تابعت جميع لقاءات الشباب الموسم الحالي وتابعت بعض لقاءات الموسم الماضي، وحضرت مباراة النصر الأخيرة في الملعب، وتكونت لدي فكرة مبدئية عن الفريق ولم اشترط التوقيع مع أي لاعب لأن هذا الامر سيتحدد مستقبلا".

وعرج كارينيو على فترة المدرب السابق سامي الجابر قائلاً: "سأبدأ عملي من حيث ما انتهى الجابر الذي أحترمه وأكن له الكثير من التقدير وسأعمل جاهداً على الاستفادة من الايجابيات التي أحدثها في الفريق وتصحيح بعض الأمور وفق ما أراه، لا أعلم الغيب ومدى نجاحي مع الفريق، لكن أعد الجميع بعمل كبير، اللاعبين الذين استبعدهم الجابر خلال الفترة الماضية ليسوا من ضمن حساباتي في الفترة الحالية، سأتحدث عنهم لاحقاً مع الإدارة وسنرى ماذا نستطيع أن نستفيد منهم".

واختتم كارينيو حديثه قائلاً: "إدارة النادي كانت شفافة معي وشرحت لي المرحلة الانتقالية التي يعيشها النادي وتفهمت ذلك، لدي تجربة سابقة ناجحة مع النصر، ودوري هو التركيز على الأمور الفنية وترك الامور الادارية لإدارة النادي".

من جانبه أكد أمين عام نادي الشباب أحمد العقيل أن ناديه يمتلك حق الأفضلية في تجديد عقّد كارينيو لموسم آخر وفق بنود العقد المبرم بين الطرفين، وقالّ: "عملنا جاهدين منذ إقالة الجابر ووفقنا في ظرف ستة أيام في التوقيع مع كارينيو الذي كان واحداً من عدة خيارات متاحة لنا وفضلناه لأنه الأفضل بينهم والأكثر ملائمة لأوضاعنا، لم نبتعد كثيراً عن المنافسة ولكننا خلال الموسمين الماضيين كنا بعيدين عن المنصات ونسعى جاهدين للعودة لها والتعاقد مه كارينيو أحد خطواتها".

وعرج العقيل على فريقه بقوله: "لا زلنا متمسّكين بمشروع التجديد الذي بدأناه الموسم الماضي وشباب اليوم ليس شباب الأمس، لدينا لاعبين في المنتخب الأولمبي ونجوم صاعدين سيكونون ركيزة الفريق في المواسم المقبلة".

ضيف في : 01-13-1439 12:52 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 785 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك