كورونا أزمه وليست مُزحه - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الجمعة 2 جمادى الثاني 1442 / 15 يناير 2021

جديد الأخباروزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وفداً من وزارتي خارجية ألمانيا وفرنسا وسفيري البلدين وسفير المملكة المتحدة «»وزير الصناعة والثروة المعدنية: القطاع الصناعي محفز للاستثمار ويستحدث وظائف نوعية «»السجلات الصحية قاعدة بيانات وطنية متكاملة لرصد وإحصاء الأمراض والمشاكل الصحية في المملكة «»"هيئة الاتصالات" تصدر غرامات مالية بأكثر من 40 مليون ريال ضد مخالفين لنظام الاتصالات «»وصول الكتب للمدارس استعداداً لبداية جادة ومنتظمة للفصل الدراسي الثاني «»مغامرات وأنشطة بحرية وخيام فندقية عبر شتاء السعودية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية «»العواد يستقبل مدير دائرة الشؤون السياسية بوزارة الخارجية الألمانية «»وزارة العدل: العمل بنظام التوثيق الجديد يبدأ غداً «»سمو أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة السعودية للمواصفات «»سمو الأمير فيصل بن خالد يدشن مشروعات صحية بالحدود الشمالية بقيمة 50 مليون ريال «»
جديد المقالاتدعوا الخلق للخالق «»سوق الغبار الشعبي «»اليوم الوطني الـ "90" همة حتى القمة! «»تحياتي لمشاعري «»اسرائيل والمصالح العربية! «»مركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»


المقالات قلم حُر ✒ › كورونا أزمه وليست مُزحه
كورونا أزمه وليست مُزحه
رهف الغامدي
رهف الغامدي
08-05-1441 07:06 AM
منذ اللحظة الأولى التي أُعلن فيها وباء"فيروس كورونا بدأ المسؤلين في بذل قصارى جهدهم لعدم تفشيه ، وتكبدو عناء هذه الأزمه ، ليظهر في الجانب الأخر المستهترين الغير مبالين بخطورة هذا الوباء ، المستهزئين الضاحكين وكأنهُ مُزحه !
كورونا أتانا زائراً مهدداً لموسم 2020 ليخبرنا بأنه رغم صغر حجمه وعدم رؤيته إلا أنه بإمكانه إصابة الغنيُ والفقير ، والوزير والخفير ، و إهلاك كُلٍ من دولة متقدمة ، وأخرى متخلفه فقيرة ، فهو عادل للغايه أتى ليخبرنا بأن اليوم ليس كالأمس ، فمساجدنا أُغلقت ، وشوارعنا خلت وأضلمت ، ومواعدينا أُجلت ، ومسشفاياتُنا ومقابرنا مُلئت ، كل ذلك حدث في يومٍ وليله دون إنذار سابق
ومع ذلك لا يزال البعض يفكر بطريقة مختلفه وكأن الحال مجرد رواية مسليه ومضحكه
هل يوجد في أجسدتكم أفئده؟
ألم يمر في أذهنتكم بأنها رسالة من الله ليخبرنا بأن ما وصلنا إليه من علم يمكن لمخلوق في منتهى الصغر أن يربكه ، وأن الغرور والكبر يمكن أن يؤدي بنا إلى الجحيم ؟
هذا الضيف غير المرحب به أوقف مسيرة الحياة المعتاده في العالم أجمع متحدياً العلم والعلماء استطاع تغيير التوقعات الاقتصادية وبدلا من الإعلان بإحصائيات الربح المتوقعه يتم الأعلان عن إحصائيات المصابين والمتشافين والوفيات
إصحو من هذه الغفله !
إن مانمر به أزمةٌ وبلاء والبلاء لايُرفع إلا بالتوبه
فكفاكم ضحك وإستهتار وتوبو إلى بارئنا الجبار
وأخيراً
اللهم إن هذا المرض هو جند من جنودك تصيبُ بهِ من تشاء وتصرفهُ عن من تشاء ، اللهم اصرفه عن بلاد المسلمين وقنا شر الداء وأرفع عنا هذا البلاء وبلغنا رمضان وقد قُضي على هذا الوباء .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 18935 |
1.61/10 (46 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter