أحذروا الشائعات - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 25 ذو الحجة 1441 / 15 أغسطس 2020

جديد الأخبارالتعليم تواصل ترحيل أكثر من 138 مليون كتاب مدرسي لإدارات التعليم في المناطق استعداداً للعام الدراسي الجديد «»التجارة" : معاقبة 44 متجراً إلكترونياً خالف نظام التجارة الإلكترونية الجديد «»وزير الدولة للشؤون الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الإيكوادور «»"الصحة" : تخطينا حاجز 4000000 فحص مخبري دقيق لفيروس كورونا «»صحة الحدود الشمالية تبدأ في تشغيل قسم الفيروسات (PCR) في المختبر الإقليمي بعرعر «»"التجارة" تشهر بمواطن ومقيم لمخالفتهما لنظام التستر في بيع مواد البناء «»اتحاد القدم يمدد عقد المدرب سعد الشهري لأربع سنوات مقبلة «»إنفاذًا لتوجيهات سمو ولي العهد: انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة في الأول من ديسمبر «»الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل سفير تركيا لدى المملكة «»جامعة أم القرى تضاعف أعداد المقبولين في السنة الأولى المشتركة المسائية والسنة التأهيلية «»
جديد المقالاتمركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»


المقالات قلم حُر ✒ › أحذروا الشائعات
أحذروا الشائعات
محسن صالح الغامدي
محسن صالح الغامدي
07-23-1441 02:41 AM
مرت المملكة في ١٤١١ في أزمة حرب ، لتحرير الكويت واستقبلت أغلب الشعب الكويتي لعدد من الاشهر وبحمدلله لم ينقص شيء على المواطنين فكل شيء متوفر ، ونحن الآن نمر بمرحلة هذا المرض المعدي حفظ الله البلاد والعباد ونسمع بعض الشائعات من الجهلة والمتشائمين وأصحاب النظرة السوداوية للأمور بأخذ أكثر مما تحتاج من المواد الغذائية علما أن كل شيء متوفر والمملكة علقت الرحلات للمسافرين فقط بينما البضائع مستمرة ولله الحمد ولو فرضنا جدلا أن المواد الغذائية ستقل قليلا ولن يحدث هذا بأمر الله أليس من الاولى أن يفكر كل فرد منا في إخوانه ، واعجبني احدهم بقوله من المفترض ما كان يأخذ حبتين تميس في الازمات يكتفي بواحدة ومن كان يأخذ ثلاثا يكتفي بأثنتين وهكذا في بقية البضائع
بل عند الازمات يكتفي بوجبتين في اليوم بدلا من الثلاث حتى تمر الامور دون أن يتأثر احد وهذا من واجبنا الشرعي جهة بعضنا فمن يحمل الآن فوق حاجته نقول له على رسلك لقد فعلها بعضهم أيام حرب الخليج ومرت الامور بسلام فنحن نقول لك بالوعي نحن في ألف خير وبالشائعات من الجهلة وأصحاب العقول المحدودة قد نضر الجميع ونحن لا نشعر ، ونسأل الله أن يكشف الغمة والوباء عنا وعن المسلمين جميعا .
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 9459 |
1.29/10 (9 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter