جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 23 ذو الحجة 1441 / 13 أغسطس 2020

جديد الأخباراتحاد القدم يمدد عقد المدرب سعد الشهري لأربع سنوات مقبلة «»إنفاذًا لتوجيهات سمو ولي العهد: انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة في الأول من ديسمبر «»الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل سفير تركيا لدى المملكة «»جامعة أم القرى تضاعف أعداد المقبولين في السنة الأولى المشتركة المسائية والسنة التأهيلية «»رئاسة المملكة لمجموعة العشرين تطلق حساباً باللغة العربية على منصة تويتر تحت شعار : "فرصتنا لنلهم العالم برؤيتنا" «»هيئة السياحة" تتيح فرصة اكتشاف سواحل البحر الأحمر عبر رحلات سفن "كروز" «»"التجارة" تشهر بصاحبة مؤسسة ووكيلها أدينا بالغش في أجهزة الاتصالات وملحقاتها «»سمو الأمير خالد بن سلمان يعزي أسرة العايش في وفاة مساعد وزير الدفاع «» أجرى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً بخالد ابن معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالله العايش رحمه الله, عبر فيه عن مواساته وتعازيه لذوي الفقيد. ودعا سموه الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته «»نائب مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة يؤكد وقوف المملكة إلى جانب لبنان وشعبها لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروت «»
جديد المقالاتمركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»


المقالات قلم حُر ✒ › جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال
جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال
د. ماجد شباب الغامدي
د. ماجد شباب الغامدي
06-26-1440 11:00 PM
يقع على عاتق المعلمينَ مسؤوليةً كبيرة، فهم معنيون بصياغة عقول الشباب وإعداد جيل المستقبل الذي سيقود زمام الأمة ويحقق طموح الوطن في رؤية أمير الشباب ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله رؤية المملكة ٢٠٣٠. فهي مهمة عظيمة يناط بهم أمرها
وهي مهمة أفضل الخلق المعلم الأول للبشرية محمد صلى الله عليه وسلم لذا أخي المعلم ابذل جهدك في زرعك لتجني ثمراً طيباً مبارك.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له)
أنتم المعنيون بإعادة المجد التليد الذي ضاع من أيدي امتنا وشهد العالم به والذي كان يقبع في التخلف والأمية لولم يظهر المسلمون على مسرح التاريخ ويحملون رايات الثقافة والعلم وشموع المعرفة
وأنتم من يقع على كاهلكم تحقيق المبادرة التعليمية والتربوية لبرنامج التحول الوطني في إعداد جيل معزز بالقيم ومعد بالمهارات الأساسية لخدمة دينه ووطنه
وكما قال أميرنا المحبوب قريباً بهمتكم وعزمكم سنصبح ضمن أفضل ٢٠ دولة نظاماً تعليمياً الثقة كبيرة وطموحنا عنان السماء وجزاؤكم رواد هذه المهنة ليس على وجه الأرض بل في أعالي جنة الخلد.

كتبه د. ماجد الغامدي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 17845 |
1.40/10 (34 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter