جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

جديد الأخبارالمحاكم وكتابات العدل تنفذ 470 ألف عملية خلال شوال «»الشيخ السديس يدعو منسوبي رئاسة المسجد النبوي إلى الحرص على خدمة ضيوف الرحمن «» شراكة بين 3 جهات لادارة النفايات وتدويرها بالرياض لتحسين المشهد الحضري وايجاد بيئة صحية ومستدامة «»وزارة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع شركات الحج الوهمية «»"هيئة الاتصالات" تغرّم شركات الاتصالات بأكثر من (18) مليون ريال «» ‏استمرار التمرين المشترك " القائد المتحمس 2019 " بين القوات السعودية والقوات الأمريكية. «»وزارة الداخلية تنظم فعالية "اليوم التوعوي المفتوح" للمشاركين في أعمال الحج «»"الحقباني" يفتتح المدينة السكنية بمنفذ الوديعة موجهاً بالتسهيلات كافةً للحجاج «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


المقالات قلم حُر ✒ › جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال
جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال
د. ماجد شباب الغامدي
د. ماجد شباب الغامدي
06-26-1440 11:00 PM
يقع على عاتق المعلمينَ مسؤوليةً كبيرة، فهم معنيون بصياغة عقول الشباب وإعداد جيل المستقبل الذي سيقود زمام الأمة ويحقق طموح الوطن في رؤية أمير الشباب ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله رؤية المملكة ٢٠٣٠. فهي مهمة عظيمة يناط بهم أمرها
وهي مهمة أفضل الخلق المعلم الأول للبشرية محمد صلى الله عليه وسلم لذا أخي المعلم ابذل جهدك في زرعك لتجني ثمراً طيباً مبارك.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له)
أنتم المعنيون بإعادة المجد التليد الذي ضاع من أيدي امتنا وشهد العالم به والذي كان يقبع في التخلف والأمية لولم يظهر المسلمون على مسرح التاريخ ويحملون رايات الثقافة والعلم وشموع المعرفة
وأنتم من يقع على كاهلكم تحقيق المبادرة التعليمية والتربوية لبرنامج التحول الوطني في إعداد جيل معزز بالقيم ومعد بالمهارات الأساسية لخدمة دينه ووطنه
وكما قال أميرنا المحبوب قريباً بهمتكم وعزمكم سنصبح ضمن أفضل ٢٠ دولة نظاماً تعليمياً الثقة كبيرة وطموحنا عنان السماء وجزاؤكم رواد هذه المهنة ليس على وجه الأرض بل في أعالي جنة الخلد.

كتبه د. ماجد الغامدي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 7216 |
6.69/10 (5 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter