الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

جديد الأخبارطلاب من مختلف مناطق المملكة يحققون المراكز الأولى دوليا في بطولة العالم للرياضيات الذهنية ICMAS «»المركز العالمي للحوار يشارك في فعاليات مؤتمر الوحدة الإسلامية.. مخاطر التصنيف والإقصاء «» رئيس مجلس الشورى يفوز بجائزة التميز البرلماني بالاتحاد البرلماني العربي «»انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للسيارات 2018 غداً بجدة «»وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يتفقد مقر ضيوف الملك سلمان للعمرة بالمدينة المنورة «» "سكني" ينجح في تحقيق مستهدفه للعام الثاني بتوفير أكثر من 300 ألف خيار سكني وتمويلي للمواطنين «» الهلال يتلقى أول هزيمة له في الدوري بهدفين من الحزم «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية كازاخستان بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتالمعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»


المقالات قلم حُر ✒ › الى محافظ محافظه العقيق الجديد !!
الى محافظ محافظه العقيق الجديد !!
سعدي آل دقاس
سعدي آل دقاس
03-07-1440 10:13 PM
نهنئ سعادتكم على الثقه التي نلتموها من قبل أمير المنطقه - حفظه الله - لتكونَ لبنه اصلاح وبناء لتطوير محافظه العقيق .
وتلك الثقه هي بمعنى انك تتحمل ثقل الامانه والمسؤوليه في دفع عجله التنميه والتطور وجلب الأفكار الجديه والجديدة والنافعه بالتعاون مع كافة الجهات والادارات والمشايخ والأهالي بما يخدم المصلحه العامه .

ولتقبل مني بعض الملاحظات وهي :

اولا : سوق العقيق والشارع الضيق الوحيد الذي يتوسط ذلك السوق بحاجة الى أمانه في دراسه شامله وجديه في مناقشتها وحرص في تطبيقها من أجل المصلحه العامه حيث ان موقع السوق وضيق الشارع واقع غير حضاري .

ثانيا : ( طريق العقيق - كرا ) هذا الطريق في المستقبل القريب سوف يأخذنا الى مشروع المصانع الوحيد بالمنطقه وكذلك الى مشروع وزاره الاسكان وكذلك الى مدينة التدريب للأمن العام ناهيك عن حاجة الأهالي لزدواجية بشكل ملائم وهندسي وحضاري فليس من المعقول ان يقبع خلف وعلى جنبات ذلك ( الطريق المرعب والمظلم ) مشاريع تنمويه ضخمه !!

ثالثا : نريد معالجه هندسيه لمواقع الدوارات الضخمه وكذلك نريد دراسة مروريه لما قبل الدوارات من حيث تخصيص مسارات للحركه المروريه لتخفيف الازدحام على الدوار وكذلك دراسة وضع كميرات ساهر عند الاشاره وفي كافة الطرق بالمحافظه للحد من التصرفات الغير مسؤوله من بعض قائدي المركبات .

رابعا : ( تقاطع الموت ) في الطريق العام والمسمى بتقاطع ( جفن ) اليس من دراسة وآليه لوقف العشوائيه في ذلك الموقع ألا يوجد حلول لدى البلديه والمجلس البلدي بالمحافظه !!
خامسا : اعادة سفلته كثير من الشوارع بالمحافظة والمراكز التابعه ، والتي اتضح فيها ( التشققات والحفر ) لسنوات مضت دون معالجه .

ختاما اقول ..
نتمنى ان ترى المحافظه حزمه من التطوير التنموي الشامل بقدر ماتحملتموه من ثقه و مسؤوليه .

.. سعدي ال دقاس
تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 2152 |
4.29/10 (14 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


التعليقات
30017 "أبو مجاهد الزهراني" تاريخ التعليق : 03-07-1440 11:32 PM
بوركت اخي عمر في قلمك الحر الذي يدل دلالة واضحة على حسك الوطني والإنساني ..

اخوك محمد من مكة المكرمة

[أبو مجاهد الزهراني]

30018 Romania "ابوعلي" تاريخ التعليق : 03-08-1440 04:34 PM
مقال رائع
بيض الله وجهك
نتمنى من ابو تركي النظر لما ذكر

[ابوعلي]