الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يصل إلى جمهورية مصر العربية «»أكثر من " 6 " آلاف بطاقة أصدرها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل منها "900 " للجهات الإعلامية «»مشرف نقطة البداية بميدان سباق الهجن: نقطة انطلاق الهجن بالمملكة مرت بمراحل متعددة «»انطلاق تمرين "درع الجزيرة المشترك العاشر" في المنطقة الشرقية «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,500 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في الصومال «»"الوطنية للإسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندسية صينية خلال زيارة ولي العهد للصين «»خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى جمهورية مصر العربية ويرأس وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمر ملكي : خادم الحرمين ينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة «»الديوان الملكي : خادم الحرمين يغادر إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية ويرأس خلالها وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمطار على منطقة الباحة «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


المقالات قلم حُر ✒ › الى محافظ محافظه العقيق الجديد !!
الى محافظ محافظه العقيق الجديد !!
سعدي آل دقاس
سعدي آل دقاس
03-07-1440 10:13 PM
نهنئ سعادتكم على الثقه التي نلتموها من قبل أمير المنطقه - حفظه الله - لتكونَ لبنه اصلاح وبناء لتطوير محافظه العقيق .
وتلك الثقه هي بمعنى انك تتحمل ثقل الامانه والمسؤوليه في دفع عجله التنميه والتطور وجلب الأفكار الجديه والجديدة والنافعه بالتعاون مع كافة الجهات والادارات والمشايخ والأهالي بما يخدم المصلحه العامه .

ولتقبل مني بعض الملاحظات وهي :

اولا : سوق العقيق والشارع الضيق الوحيد الذي يتوسط ذلك السوق بحاجة الى أمانه في دراسه شامله وجديه في مناقشتها وحرص في تطبيقها من أجل المصلحه العامه حيث ان موقع السوق وضيق الشارع واقع غير حضاري .

ثانيا : ( طريق العقيق - كرا ) هذا الطريق في المستقبل القريب سوف يأخذنا الى مشروع المصانع الوحيد بالمنطقه وكذلك الى مشروع وزاره الاسكان وكذلك الى مدينة التدريب للأمن العام ناهيك عن حاجة الأهالي لزدواجية بشكل ملائم وهندسي وحضاري فليس من المعقول ان يقبع خلف وعلى جنبات ذلك ( الطريق المرعب والمظلم ) مشاريع تنمويه ضخمه !!

ثالثا : نريد معالجه هندسيه لمواقع الدوارات الضخمه وكذلك نريد دراسة مروريه لما قبل الدوارات من حيث تخصيص مسارات للحركه المروريه لتخفيف الازدحام على الدوار وكذلك دراسة وضع كميرات ساهر عند الاشاره وفي كافة الطرق بالمحافظه للحد من التصرفات الغير مسؤوله من بعض قائدي المركبات .

رابعا : ( تقاطع الموت ) في الطريق العام والمسمى بتقاطع ( جفن ) اليس من دراسة وآليه لوقف العشوائيه في ذلك الموقع ألا يوجد حلول لدى البلديه والمجلس البلدي بالمحافظه !!
خامسا : اعادة سفلته كثير من الشوارع بالمحافظة والمراكز التابعه ، والتي اتضح فيها ( التشققات والحفر ) لسنوات مضت دون معالجه .

ختاما اقول ..
نتمنى ان ترى المحافظه حزمه من التطوير التنموي الشامل بقدر ماتحملتموه من ثقه و مسؤوليه .

.. سعدي ال دقاس
تعليقات : 2 | إهداء : 0 | زيارات : 5615 |
1.83/10 (16 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


التعليقات
30017 "أبو مجاهد الزهراني" تاريخ التعليق : 03-07-1440 11:32 PM
بوركت اخي عمر في قلمك الحر الذي يدل دلالة واضحة على حسك الوطني والإنساني ..

اخوك محمد من مكة المكرمة

[أبو مجاهد الزهراني]

30018 Romania "ابوعلي" تاريخ التعليق : 03-08-1440 04:34 PM
مقال رائع
بيض الله وجهك
نتمنى من ابو تركي النظر لما ذكر

[ابوعلي]