STC رمضان كريم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

جديد الأخبار 28 حافلة جديدة لطلاب وطالبات محافظة العقيق «» بلدي الباحة يوصي ربط المطاعم بكاميرات مع صحة البيئة «» الدفاع المدني والبريد السعودي بالباحة يبحثان اوجه التعاون المشترك «» وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد مبنى كلية البنات.. وينتقد تقصير "بلدية العقيق" «» الطيران المدني" تنتهي من توطين قطاع المراقبة الجوية بنسبة 100% «» "الحج والعمرة": أكثر من نصف مليون تأشيرة عمرة خلال 6 أسابيع «» الباحة ترتوي مطراً ...والنقل تباشر تساقط الأحجار وانقطاع الطرق الترابية «» "الصحة": دراسة علمية تثبت تسبب المشروبات الغازية في الإصابة بالخرف والسكتة الدماغية «» دورة اللغة الانجليزية للمبتدئين في نادي الحي بالعقيق مجاناً «» حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة «»
جديد المقالات ممّا يؤسف له ! «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «»


المقالات قلم حُر ✒ › STC رمضان كريم
STC رمضان كريم
محمد سفر فهاد
محمد سفر فهاد
09-06-1439 05:44 PM
كوني احد عملاء STC لأكثر من 16 عاماً لم الاحظ سوء في الشبكة للمكالمات والانترنت مثل الاشهر الاخيرة في محافظة العقيق ، تحتاج تعيد المكالمة اكثر من مرة علشان ( يجَمع الخط ) وتارة اخرى يرد عليك الشخص دون نغمة اتصال وتارة ينقطع الخط وانت في حالة الاتصال وغيرها كثير من الضعف في المكالمات ....
والانترنت حدث ولا حرج من بطء في البيانات والتحميل علماً بان لدي خدمة الالياف البصرية التي يفترض ان تكون الاسرع ...

اليس من حقنا كعملاء تتقاضى الشركة منّا رسوم للخدمة شهرياً ان نجد الخدمة في اي وقت بالجودة والسرعة العالية كما طلبناها مقابل تلك الرسوم .....

يفترض بالمقابل لسوء الخدمة ان تكون فواتيرنا مجانية طيلة الفترة السيئة للخدمة .

اطالب المسئولين في stc تحسين خدماتهم في محافظة العقيق ومتابعة الوضع السئ اما بزيادة الابراج التي تعد على الاصابع في محافظة زاد عدد سكانها اضعاف الفترات السابقة وكذلك متابعة شبكات الانترنت وصيانتها دورياً وتتبع المشاكل الموجودة واصلاحها ، ومتابعة نطاق جودة 4G .

وختاماً رمضان كريم STC

كتبه / محمد سفر فهاد
تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 8137 |
1.32/10 (6 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter



التعليقات
30001 Saudi Arabia "ابو عبدالرحمن" تاريخ التعليق : 09-06-1439 11:46 PM
خدمات سيئة جدا

وهذا الشهر

البيانات الخلوية لا تعمل

وإذا عملت سرعان ما تنقطع

وبيني وبينكم بديت أفكر في ترك stc