STC رمضان كريم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018

جديد الأخبارأمير الباحة يرعى حفل افتتاح مشروعات وتوقيع عدد من الشراكات بسجون المنطقة «»هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تختتم برنامج الخطة التدريبية للرئاسة «» أمير الباحة يستقبل مدير شرطة المنطقة المعين حديثاً «»"الغذاء والدواء" تلزم مستوردي التبغ بـ"الغلاف العادي" «»خادم الحرمين الشريفين يبعث برقية عزاء ومواساة لملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة «»سمو ولي العهد يبعث برقية عزاء ومواساة لملك البحرين في وفاة الشيخة نورة آل خليفة «»وزير الصحة يرعى غداً منتدى الاستفادة من الأجهزة والمعدات الطبية ذات التكلفة العالية «»خادم الحرمين الشريفين : المملكة ستواصل التزاماتها ومبادراتها بما يحقق آمال المسلمين «»جامعة الباحة تنظم ورشة عمل بعنوان "مفاهيم أساسية في مؤشرات الأداء الرئيسية" «»"محافظ قلوة" يرعى حفل مكتبي تعليم قلوة والحجرة ليوم الإعاقة العالمي بمدرسة الإمام تركي بن عبدالله «»
جديد المقالاتدع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «»


المقالات قلم حُر ✒ › STC رمضان كريم
STC رمضان كريم
محمد سفر فهاد
محمد سفر فهاد
09-06-1439 05:44 PM
كوني احد عملاء STC لأكثر من 16 عاماً لم الاحظ سوء في الشبكة للمكالمات والانترنت مثل الاشهر الاخيرة في محافظة العقيق ، تحتاج تعيد المكالمة اكثر من مرة علشان ( يجَمع الخط ) وتارة اخرى يرد عليك الشخص دون نغمة اتصال وتارة ينقطع الخط وانت في حالة الاتصال وغيرها كثير من الضعف في المكالمات ....
والانترنت حدث ولا حرج من بطء في البيانات والتحميل علماً بان لدي خدمة الالياف البصرية التي يفترض ان تكون الاسرع ...

اليس من حقنا كعملاء تتقاضى الشركة منّا رسوم للخدمة شهرياً ان نجد الخدمة في اي وقت بالجودة والسرعة العالية كما طلبناها مقابل تلك الرسوم .....

يفترض بالمقابل لسوء الخدمة ان تكون فواتيرنا مجانية طيلة الفترة السيئة للخدمة .

اطالب المسئولين في stc تحسين خدماتهم في محافظة العقيق ومتابعة الوضع السئ اما بزيادة الابراج التي تعد على الاصابع في محافظة زاد عدد سكانها اضعاف الفترات السابقة وكذلك متابعة شبكات الانترنت وصيانتها دورياً وتتبع المشاكل الموجودة واصلاحها ، ومتابعة نطاق جودة 4G .

وختاماً رمضان كريم STC

كتبه / محمد سفر فهاد
تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 10846 |
2.34/10 (14 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


التعليقات
30001 Saudi Arabia "ابو عبدالرحمن" تاريخ التعليق : 09-06-1439 11:46 PM
خدمات سيئة جدا

وهذا الشهر

البيانات الخلوية لا تعمل

وإذا عملت سرعان ما تنقطع

وبيني وبينكم بديت أفكر في ترك stc