STC رمضان كريم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبارجمعية جستر فرع الباحة تنظم فعالية رمضان يجمعنا مع التأهيل الشامل «»"الجوازات" تدعو المواطنين والمقيمين لتحديث بياناتهم ومعلوماتهم «»أمطار على منطقة الباحة «»الشؤون الإسلامية تكمل تعيين (7122) خطيباً وإماماً ومؤذناً في مختلف مناطق المملكة «»"مسجد الجمعة" أول مسجد يشهد صلاة جمعة في الإسلام «»مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي والسجون تبحثان توظيف موسمي لنزلاء الاصلاحيات «»زيادة السجلات التجارية لنشاط التجارة الإلكترونية 64% خلال العام 2018 مقارنة مع 2017 «»تركي آل الشيخ يطلق مسابقتي رفع الأذان وقراءة القرآن الكريم بمجموع جوائز يبلغ 12 مليون ريال «»القبض على شبكة كبيرة لترويج المخدرات في الباحة وبحوزتهم 50 ألف حبة محظورة «»زوار المسجد النبوي يثنون على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


المقالات قلم حُر ✒ › STC رمضان كريم
STC رمضان كريم
محمد سفر فهاد
محمد سفر فهاد
09-06-1439 05:44 PM
كوني احد عملاء STC لأكثر من 16 عاماً لم الاحظ سوء في الشبكة للمكالمات والانترنت مثل الاشهر الاخيرة في محافظة العقيق ، تحتاج تعيد المكالمة اكثر من مرة علشان ( يجَمع الخط ) وتارة اخرى يرد عليك الشخص دون نغمة اتصال وتارة ينقطع الخط وانت في حالة الاتصال وغيرها كثير من الضعف في المكالمات ....
والانترنت حدث ولا حرج من بطء في البيانات والتحميل علماً بان لدي خدمة الالياف البصرية التي يفترض ان تكون الاسرع ...

اليس من حقنا كعملاء تتقاضى الشركة منّا رسوم للخدمة شهرياً ان نجد الخدمة في اي وقت بالجودة والسرعة العالية كما طلبناها مقابل تلك الرسوم .....

يفترض بالمقابل لسوء الخدمة ان تكون فواتيرنا مجانية طيلة الفترة السيئة للخدمة .

اطالب المسئولين في stc تحسين خدماتهم في محافظة العقيق ومتابعة الوضع السئ اما بزيادة الابراج التي تعد على الاصابع في محافظة زاد عدد سكانها اضعاف الفترات السابقة وكذلك متابعة شبكات الانترنت وصيانتها دورياً وتتبع المشاكل الموجودة واصلاحها ، ومتابعة نطاق جودة 4G .

وختاماً رمضان كريم STC

كتبه / محمد سفر فهاد
تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 14020 |
1.67/10 (15 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


التعليقات
30001 Saudi Arabia "ابو عبدالرحمن" تاريخ التعليق : 09-06-1439 11:46 PM
خدمات سيئة جدا

وهذا الشهر

البيانات الخلوية لا تعمل

وإذا عملت سرعان ما تنقطع

وبيني وبينكم بديت أفكر في ترك stc