الجَرَب في الباحة !! - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018

جديد الأخبار غرم الله بن مديس يحتفل بزواج أبنائه «» "محافظ قلوة" يزف 14 شاباً وفتاة في الزواج الثاني بعياس الشعراء «» رصد ارتفاع أسعار الشقق المفروشة خلال العيد في جدة إلى 40%. «» مصادر: انتهاء فترة تقديم العروض لحفر "قناة سلوى" خلال أيام.. وأعمال الحفر ستستغرق عاماً واحداً «» بالصور..قبيلة آل عامر بمعشوقة تُقيم حفل معايدة «» أمير الباحة يوجه بتقديم الرعاية لأسرة "فاجعة الجرين" «» "العمل": زوج السعودية وزوجة السعودي غير مشمولَيْن بالمهن المقصورة على السعوديين «» أمر ملكي: إعفاء "الخطيب" من رئاسة "الترفيه" «» متحدث التحالف: الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران تتقهقر «» متحدث "الخطوط السعودية": طائرة المنتخب غير تابعة لنا «»
جديد المقالات سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» حالات شاذة «» STC رمضان كريم «» عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «» الجَرَب في الباحة !! «» احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «» طفولة قتلتها سهام شهرة زائفة «» نظام المرور الجديد وفق الرؤية! «» وداعاً إبراهيم خفاجي «» قدسٌ حزين «»


المقالات قلم حُر ✒ › الجَرَب في الباحة !!
الجَرَب في الباحة !!
محمد عمير سالم
محمد عمير سالم
07-08-1439 02:53 PM
بدأ مرض الجرب يضرب بقوة في مختلف مناطق المملكة وتهاوت أمامه الاحترازات الهشة لوزارتي الصحة والتعليم وهاهو اليوم يحل ضيفا غير مرحب به في منطقة الباحة !

يتسأل كثيرون عن خطط الجهات المعنية في حالات تفشي الأمراض المُعدية ومدى استعدادها ويتسغربون من فشلها في السيطرة على الجرب وتضارب التصريحات والقرارات الغير مدروسة بشأنه كتخصيص إعانة للمصابين به ثم التراجع عنها ! .. ويبقى السؤال الأهم ماذا لو تفشى مرض أكثر خطورة من الجرب ؟!

في منطقة الباحة ومحافظة العقيق تحديدا أصيب بعض الطلاب بهذا الداء المشؤوم فسارعت الصحة والتعليم إلى رفع عقيرتيهما بالتصريح بأنه لاصحة لوجود المرض في المنطقة غير أن التقارير الطبية أثبتت وجوده !!

لقد أثار متحدثا الصحة والتعليم بالباحة البلبلة في أوساط الناس مما قد يشكك في تصريحاتهما مستقبلا وكان حري بهما أن يذكرا الحقيقة أو يمتنعا عن التصريح والأهم من هذا كله أن تبادر الجهات عينها في محاصرة المرض والقضاء عليه !


محمد عمير الغامدي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 4035 |
2.49/10 (11 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter