أسطورة الارهاب - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عمير alaqeq.net@hotmail.com 0541102322 الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017

جديد الأخبار لجنة التنمية الاجتماعية بالظفير تقيم حفل تكريم الطالب خالد بن ماجد الغامدي «» آل طالب .. سيبقى القدس في قلوبنا وفي وعي الأمة «» تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال «» "النيابة العامة" تحدِّد عقوبة منتحلي صفة "العسكريين" «» غدًا.. آخر موعد للتسجيل في الدفعة الثانية لحساب المواطن والصرف 10 يناير «» "أي ماكس" الأمريكية تعتزم افتتاح 20 صالة سينما في المملكة «» "سار": المعلومات المتداولة حول موعد تشغيل قطار الحرمين غير صحيحة.. وأسعار التذاكر لا تزال تحت الدراسة «» أكثر من 5300 موقوف بسجون المباحث في قضايا الإرهاب وأمن الدولة من 38 جنسية «» "جزائية تبوك" تبرئ المتهم بتزوير صك "أرض أمانة تبوك" البالغ مساحتها نصف مليون متر مربع «» الغرامة لمواطن رمى حبات "فصفص" في واجهة جدة البحرية ولـ12 آخرين عبثوا بالممتلكات العامة «»
جديد المقالات أسطورة الارهاب «» قياس مؤشرات الأداء و" رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " «» استوصي بك " يا أمة إقرأ " خيراً «» كن انت كما انت «» وجوههم تتلألأ بنور الشاشة «» قلمٌ كاذب «» وطن داخل وطن «» فاتورة الدم «» سد وادي العقيق ورؤية 2030 «» مهلا رجالنا «»


المقالات قلم حُر ✒ › أسطورة الارهاب
أسطورة الارهاب
ناصر محسن المسلمي
ناصر محسن المسلمي
03-16-1439 10:27 PM
نسمع دوما بالشماعه التي من خلالها يعلق صاحب الفعل أسباب فعلته الخاطئه عندما يلومه فرد او مجتمع او كيان او حتى دول .
و من هنا سمعنا بأسطورة الارهاب التي اختلقها أعداء الاسلام ( السنّه) ليدخلوا من خلالها الى معاقل المسلمين و مكامن قوتهم .. و للاسف وجدت هذه الشماعه من يسوق لها و يحييها و ينشرها بل و يرسخها في قلوب و عقول ناشئة لم يبلغوا الْحُلْم بعد !!!

فرأينا أفغانستان و باكستان و العراق و الشيشان تلك القوى العظمى تتساقط بايدي أعداء الاسلام الصحيح و الشماعه (( حرب الإرهابيين ))

هولاء الارهابين انتقلوا الى ليبيا و منها الى العراق ثانيةً ليتمكنوا من دخول سوريا ومنها الى لبنان و القادم ليس اجمل لهم باذن الله .

يحاول شرذمة قليلون التطاول في داخل بلادنا ليثيروا الارهاب و يسوقوا لافكار ساداتهم الغربيين بدعمٍ اتضح موخرا انه من ( الجار الجنب و الخائن العظيم) و لكن لن ينجحوا بامر الله

و ستظل دولتنا صامدة في وجه اعدئها و نحن يعلم صغيرنا قبل كبيرنا ان الهدف من وضع هذه الشماعات من حول بلادنا هو بلادنا نفسها .. لكن سيحمينا الله في ظل قادتنا الموفقين و في طل تطبيق احكام الشريعه المشرفه بامر الله سبحانه و تعالى .


ناصر المسلمي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 742 |
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter