أسطورة الارهاب - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبار” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»المرور يضبط 2825 مركبة مخالفة بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة «»اختيار هدف المولد ضمن أفضل 10 أهداف في دور المجموعات لكأس آسيا «»ضبط ( 2459028 ) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»جامعة الباحة تطلق دراسة برنامج "دبلوم المحاسبة المالية" في السجن العام بالمنطقة «» "البيئة" تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء بالتعاون مع الخدمة المدنية «» لجنة المياه والزراعة والبيئة بمجلس الشورى تزور معهد الأبحاث وتقنيات التحلية «»"الغذاء والدواء" تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


المقالات قلم حُر ✒ › أسطورة الارهاب
أسطورة الارهاب
ناصر محسن المسلمي
ناصر محسن المسلمي
03-16-1439 10:27 PM
نسمع دوما بالشماعه التي من خلالها يعلق صاحب الفعل أسباب فعلته الخاطئه عندما يلومه فرد او مجتمع او كيان او حتى دول .
و من هنا سمعنا بأسطورة الارهاب التي اختلقها أعداء الاسلام ( السنّه) ليدخلوا من خلالها الى معاقل المسلمين و مكامن قوتهم .. و للاسف وجدت هذه الشماعه من يسوق لها و يحييها و ينشرها بل و يرسخها في قلوب و عقول ناشئة لم يبلغوا الْحُلْم بعد !!!

فرأينا أفغانستان و باكستان و العراق و الشيشان تلك القوى العظمى تتساقط بايدي أعداء الاسلام الصحيح و الشماعه (( حرب الإرهابيين ))

هولاء الارهابين انتقلوا الى ليبيا و منها الى العراق ثانيةً ليتمكنوا من دخول سوريا ومنها الى لبنان و القادم ليس اجمل لهم باذن الله .

يحاول شرذمة قليلون التطاول في داخل بلادنا ليثيروا الارهاب و يسوقوا لافكار ساداتهم الغربيين بدعمٍ اتضح موخرا انه من ( الجار الجنب و الخائن العظيم) و لكن لن ينجحوا بامر الله

و ستظل دولتنا صامدة في وجه اعدئها و نحن يعلم صغيرنا قبل كبيرنا ان الهدف من وضع هذه الشماعات من حول بلادنا هو بلادنا نفسها .. لكن سيحمينا الله في ظل قادتنا الموفقين و في طل تطبيق احكام الشريعه المشرفه بامر الله سبحانه و تعالى .


ناصر المسلمي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 9997 |
1.34/10 (71 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter