أسطورة الارهاب - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبارفريق شباب الباحة بطلاً لدوري الحسام الرياضي لكرة القدم بالباحة «»ترقية مدير مرور منطقة الباحة إلى رتبة عميد «»"مدن" توقع عقداً لإنشاء مجمع متكامل للصناعات الدوائية «»الجامعة الإسلامية بالمدينة وجامعة الأمير مقرن يوقعان اتفاقيات لتعزيز التعاون المشترك «» "الغذاء والدواء": أكثر من 23 مبادرة لدعم الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص «»وزير الخدمة المدنية يشارك في إطلاق جائزة التميز الحكومي العربي بالقاهرة «»الكشافة تسهم مع موظفي وزارة التجارة في ضبط عددٍ من المخالفات بمكة المكرمة «»نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية يوقع مذكرة تعاون مع شركة تطوير التعليم و(هدف) لتوطين 9000 وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة «»زائرات المسجد النبوي من ذوات الهمم وكبار السن يشدن بجهود المملكة «»الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


المقالات قلم حُر ✒ › أسطورة الارهاب
أسطورة الارهاب
ناصر محسن المسلمي
ناصر محسن المسلمي
03-16-1439 10:27 PM
نسمع دوما بالشماعه التي من خلالها يعلق صاحب الفعل أسباب فعلته الخاطئه عندما يلومه فرد او مجتمع او كيان او حتى دول .
و من هنا سمعنا بأسطورة الارهاب التي اختلقها أعداء الاسلام ( السنّه) ليدخلوا من خلالها الى معاقل المسلمين و مكامن قوتهم .. و للاسف وجدت هذه الشماعه من يسوق لها و يحييها و ينشرها بل و يرسخها في قلوب و عقول ناشئة لم يبلغوا الْحُلْم بعد !!!

فرأينا أفغانستان و باكستان و العراق و الشيشان تلك القوى العظمى تتساقط بايدي أعداء الاسلام الصحيح و الشماعه (( حرب الإرهابيين ))

هولاء الارهابين انتقلوا الى ليبيا و منها الى العراق ثانيةً ليتمكنوا من دخول سوريا ومنها الى لبنان و القادم ليس اجمل لهم باذن الله .

يحاول شرذمة قليلون التطاول في داخل بلادنا ليثيروا الارهاب و يسوقوا لافكار ساداتهم الغربيين بدعمٍ اتضح موخرا انه من ( الجار الجنب و الخائن العظيم) و لكن لن ينجحوا بامر الله

و ستظل دولتنا صامدة في وجه اعدئها و نحن يعلم صغيرنا قبل كبيرنا ان الهدف من وضع هذه الشماعات من حول بلادنا هو بلادنا نفسها .. لكن سيحمينا الله في ظل قادتنا الموفقين و في طل تطبيق احكام الشريعه المشرفه بامر الله سبحانه و تعالى .


ناصر المسلمي
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 10100 |
1.34/10 (71 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter